Booking.com

تقع مدينة بتايا على الساحل الشرقي للخليج في تايلاند، وبفضل هذا الموقع المميز المحاط بجمال لا يمكن تصوره من الشواطئ الرملية البيضاء والخلفية الجبلية أصبحت واحدة من الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل، تعرف معنا على أفضل الفنادق في بتايا لشهر العسل.

أفضل الفنادق في بتايا للأزواج

1- منتجع كيب دارا

يقع منتجع كيب دارا الفاخر المكون من 264 غرفة على شاطئ صخري خاص في منطقة سكنية حصرية شمال بتايا، وهو يحتوي على شاطئ خاص ومسبحين لامتناهيين التي تطل على خليج تايلاند، وتحتوي غرفه العصرية الأنيقة والتي تشمل الأجنحة والفيلات على شرفات وأحواض استحمام منفصلة ومقصورة دش وإطلالات على البحر، وتننوع أماكن تناول الطعام الستة  من الطعام الكانتوني الفاخر إلى المواقع الشاطئية. (احجز في الفندق)

2- أجنحة وسبا رويال وينج

يعد فندق رويال وينج المكون من 85 جناحًا الملكية الرائدة والأكثر فخامة لمجموعة من أربعة فنادق تشغل مساحة 64 فدانًا في جنوب بتايا، وه يوفر للأزواج أجواء هادئة بعيدًا عن مشاهد وأصوات بتايا الصاخبة، الغرف فسيحة وأنيقة وتضم جميعها شرفات مطلة على البحر وحمامات رخامية وأحواض جاكوزي ووسائل راحة راقية، كما تعد مرافق تناول الطعام والصحة والترفيه من الدرجة الأولى، ويمكن للأزواج أيضًا الوصول إلى وسائل الراحة في جميع أنحاء المجمع. (احجز في الفندق)

3- منتجع رابيت باتايا

يوفر منتجع رابيت باتايا ذو الـ4 نجوم حدائق ذات مناظر طبيعية وأماكن إقامة على طراز البوتيك، ويمكن للزوجين الاختيار من بين الغرف التقليدية في المنزل الرئيسي البالغ من العمر 100 عام أو المنازل الريفية الفردية، جميع الغرف الـ49 ملونة ومصممة بلمسات تايلاندية أصيلة، بما في ذلك الأعمال الفنية التايلاندية والأثاث المنحوت باليد، تتوفر حمامات سباحة للبالغين فقط، ويتم تقديم وجبة إفطار مجانية في مطعم الشاطئ يوميًا. (احجز في الفندق)

4- فندق رويال كليف جراند

يعتبر هذا الفندق الفاخر المكون من 372 غرفة واحدًا من أفخم الفنادق في بتايا، ويتميز مكان الإقامة بأنه شبيه بالمنتجع وهو مترامي الأطراف، تألف من شاطئ خاص ومسبح لا متناهي أنيق ومنتجع صحي أنيق، وتحتوي الغرف والأجنحة الفسيحة والمكيفة على مفروشات فاخرة ووسائل راحة حديثة وحمامات أنيقة وشرفات رائعة مطلة على البحر. (احجز في الفندق)

5- منتجع باتايا مودوس بيتش فرونت

منتجع مودوس باتايا الراقي هو منتجع رائع بشاطئه الخاص في منطقة سكنية هادئة نسبيًا في شمال باتايا، ويتميز مكان الإقامة بتصميم صناعي أنيق في جميع الأنحاء، ومع ذلك فهو يحتفظ بجو مريح وجذاب، ويضم 252 غرفة مريحة وأنيقة ومجهزة بقواعد للآيبود وتكييف وأردية حمام، ولكن لا تحتوي جميعها على شرفات، كما توجد مجموعة رائعة من حمامات السباحة مع كراسي استلقاء، بالإضافة إلى الرياضات المائية المجانية، ومنتجع صحي متكامل الخدمات، ونادي للأطفال. (احجز في الفندق)

6- فندق نوفا جولد

يعد فندق نوفا جولد باتايا الراقي المكون من 77 غرفة قيمة جيدة لوسط مدينة بتايا، وهو يقع على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ بتايا، وتحتوي الغرف الأساسية المعاصرة على شرفات بالإضافة إلى مقصورة دش، يفتح المسبح الخارجي الصغير المظلل وحوض الاستحمام الساخن طوال اليوم. (احجز في الفندق)

7- فندق إيه وان ذا رويال كروز

يتميز فندق إيه وان ذا رويال كروز الراقي بطابعه البحري، حيث يبدو من الخارج وكأنه سفينة سياحية راسية بجوار منارة، يستمر الموضوع في 466 غرفة أيضًا، حيث تحتوي المساحات المعاصرة على بياضات زرقاء وبيضاء وأعمال فنية بحريةوتشمل ، الميزات الموجودة في الموقع مسبحين في الهواء الطلق وسبا وجيم مجهز جيدًا. (احجز في الفندق)

8- سنتارا غراند فراتامناك باتايا

يقع فندق سنتارا غراند فراتامناك باتايا الفاخر المكون من 165 غرفة على تل فراتامناك في جنوب بتايا، وتحتوي الغرف الأنيقة المكسوة بالرخام على شرفات ومقصورة دش مطري، وبعضها يحتوي على أحواض متدفقة وإطلالات جميلة على خليج تايلاند، تشمل الميزات البارزة نادي الشاطئ ومنتجع صحي أنيق وأربعة مطاعم. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت