Booking.com

تشتهر مدينة سانيا الواقعة في أقصى الطرف الجنوبي لجزيرة هينان باسم “هاواي الشرق”، وهي تتمتع بسمعة جيدة باعتبارها موطنًا للشواطئ الأكثر جمالًا في الصين والتي يدعمها الطقس المشمس ومناطق الجذب الثقافية الرائعة ومنتجعات العطلات الفاخرة، وتقدم أفخم الفنادق في سانيا إقامات مترفة مع أحدث وسائل الراحة والرفاهية.

أفضل الفنادق في سانيا لإقامة فاخرة

1- بانيان تري سانيا

حصل بانيان تري سانيا على العديد من الجوائز منذ تأسيسه، وهو الوجهة الشاطئية المفضلة لدى رئيس الوزراء الصيني، ويضم هذا المنتجع فيلات فقط جميعها تأتي مع حمام سباحة، ويستمتع ضيوف المنتجع بالشاطئ الرملي النقي وملاعب التنس والمنتجع الصحي الذي يضم مجمع للمياه الحرارية، وهناك مرافق مؤتمرات واسعة النطاق.

2- منتجع سانت ريجيس سانيا سيلونج باي

يعتبر منتجع سانت ريجيس سانيا سيلونج باي أحد أفضل الفنادق في سانيا، فهو يتمتع بموقع حصري بجانب الشاطئ مع واجهة شاطئية تبلغ مساحتها 800 متر، ويتميز المنتجع بتصميم فاخر وأماكن إقامة أنيقة وضيافة شخصية لا تضاهى.

3- كونراد سانيا هايتانج باي

يقع فندق كونراد سانيا هايتانج باي ذو الـ5 نجوم وسط الحدائق المورقة ذات المناظر الطبيعية على بعد خطوات قليلة من الشاطئ الرملي الأبيض، ويضم مجموعة من الغرف والفلل الفاخرة ذات الحمامات الرخامية الجميلة ومناطق تراس خارجية منعزلة وحمامات سباحة خاصة مع المناظر الخلابة المطل إما على البحر أو حدائق المنتجع، كذلك يحتوي المنتجع على مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة وملعب التنس الخارجي وثلاث حمامات سباحة خارجية وسبا فاخر مع علاجات الجمال.

4- منتجع واندا فيستا سانيا

يجمع منتجع واندا فيستا سانيا بين الديكور المعاصر والتصميم الصيني الكلاسيكي، وهو يضم 399 غرفة من بينها 54 جناحًا و25 فيلا، ويوفر المنتجع خمسة مطاعم، ومنطقة العافية التي تقدم علاجات السبا المصممة لتنشيط الجسم والعقل، ومركز اللياقة البدنية الذي يقدم دروس اليوغا وبيلاتيس والتدريب الشخصي ويتمتع المنتجع بوصول مباشر إلى الشاطئ ومسبح في الهواء الطلق يطل على الحديقة بالإضافة ملعب الجولف المصغر المكون من 18 حفرة.

5- ريتز كارلتون سانيا

يجمع فندق ريتز كارلتون سانيا بين المناظر الطبيعية مع أميال من الشواطئ المنعزلة والغابات المطيرة مع خلفية الجبال الساحرة، ويوفر هذا الفندق الفاخر ملاذًا مثاليًا للمسافرين المتميزين، ويحتوي على 450 غرفة مجهزة تجهيزًا جيدًا بما في ذلك 17 جناح و33 فيلا خاصة مع حمامات سباحة خاصة.

6- ماندرين أورينتال سانيا

تتمتع جميع الغرف والأجنحة في فندق ماندرين أورينتال سانيا بإطلالة على بحر الصين الجنوبي والحدائق المورقة، كما تتميز أماكن الإقامة بتصميم داخلي فاخر يجمع بين الذوق الرفيع للمصممين واللمسات الفنية المستوحاة من ثقافة الأقليات العرقية في سانيا، ويقد الفندق لضيوفه الكثير من الأنشطة للاستمتاع بعطلتهم بما في ذلك التنزه على الشاطئ والغوص والتمرين في مركز اللياقة والعافية.

7- سانيا منتجع وسبا

يقع منتجع وسبا سانيا بين الجبال المورقة وبحر الصين الجنوبي، ويحتوي المنتجع على فدادين من الغابات الاستوائية وحوض سباحة، وتتميز جميع الغرف والأجنحة والفيلات بأنها مؤثثة بمفروشات فاخرة وأثاث من الخشب، ويمكن للضيوف الاستمتاع في علاجات السبا، وتذوق المأكولات التايلاندية والدولية في المطاعم الموجودة بالفندق.

8- رويال بيجونيا

يعتبر رويال بيجونيا واحدًا من أفضل الفنادق في سانيا ذات المستوى العالمي، وهو يقع مباشرة على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة هاينان ويطل على بحر الصين الجنوبي، حيث تشكل الجبال المهيبة والغابات المطيرة الخضراء مشهدًا رائعًا لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.