كونها واحدة من أغنى ولايات ماليزيا، ووجهة سياحية شعبية لدى السكان المحليين الذي يفضلون قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدا عن العاصمة كوالالمبور، تقدم سيلانجور لزوارها الكثير من أماكن الإقامة الفاخرة، فيما يلي إليك أفخم فنادق سيلانجور للإقامة فيها خلال رحلتك القادمة.

1- فندق رويال شولان دامانسارا:

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة بيتالينغ جايا التابعة لولاية سيلانجور، يوفر الفندق ذو الخمس نجوم العديد من مرافق الترفيه وتشمل حمام سباحة كبيرا في الهواء الطلق وحلبة تزحلق على الجليد وعلاجات المساج ومركز لياقة بدنية، وخدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الإقامة.

تتزين غرف الفندق بديكور عصري مع إطلالات خلابة على المدينة، وبالنسبة لخيارات تناول الطعام فهناك مطعم مينوري الذي يقدم المأكولات اليابانية ومطعم هارليكوين الذي يقدم المأكولات العالمية.

2- فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي:

يتصل هذا الفندق بمطار كوالالمبور الدولي بواسطة جسر معلق، جميع الغرف ذات مساحات واسعة ولديها نظام عازل للصوت وإطلالات على حديقة جميلة، يوفر للنزلاء حمام سباحة في الهواء الطلق وملعب تنس وساونا ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

كما يوفر عددا من الخيارات لتناول الطعام ففي مطعم ديجريز يتم تقديم الأطباق العالمية على مدار 24 ساعة، ويقدم مطعم ترافيلر جريل البيتزا وشرائح اللحم، أما الوجبات الخفيفة فيتم تقديمها في صالة اللوبي.

3- فندق وان وورلد:

فندق فاخر أخر في بيتالينغ جايا يبعد عن مطار كوالالمبور الدولي 35 دقيقة بالسيارة بالقرب من ملعب الغولف، توجد به غرف عصرية مكيفة مزودة بشاشة تليفزيون وحمامات خاصة وميني بار.

من المرافق الترفيهية التي يوفرها الفندق حمام سباحة كبير وملعب التنس وسبا ومركز للياقة البدينة وصالون حلاقة ومركز تجميل ومركز لرجال الأعمال وغرفة للمدخنين.

4- فندق دورسيت غراند سوبانغ:

يقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم في سوبانغ على بعد 35 دقيقة من مطار كوالالمبور الدولي، يوفر خدمة نقل مجانية إلى مراكز التسوق القريبة ومدينة ملاهي صنواي لاجون.

جميع الغرف مجهزة بحمامات خاصة ومجفف شهر وماكينة لصنع الشاي والقهوة وخزنة كما توفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقدم الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام وتشمل مطعم وبراسيري تيرازا حيث يتم تقديم بوفيه إفطار عالمي، ومطعم الإمبراطور الذي يقدم المأكولات الكانتونية بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة التي تقدم عند المسبح.

5- فندق ذا فيلاز:

يقع في حديقة استوائية من 800 فدان بجانب منتجع صنواي لاجون، يحتوي هذا الفندق على فيلات فاخرة لكل منها حمام سباحة خاص وشرفات جميلة لديها إطلالات على الطبيعة المحيطة.

يمكن للضيوف الاستمتاع في المسبح الرئيسي الكبير ومركز للياقة البدنية مع آلات تمارين حرق الدهون فضلا عن جلسات المساج وعلاجات الوجه والجسم.

يقدم الفندق قائمة طعام معدة خصيصا عند الطلب، كما تتوفر المأكولات العالمية والبحرية الطازجة.

6- فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ:

يعد هذا الفندق واحد من أفخم فنادق سيلانجور، جميع غرفه قد تم تجهيزها بحمامات خاصة وشاشة تليفزيون وخزنة ومعدات لصنع الشاي والقهوة.

يحتوي الفندق على مسبح أولمبي وملاعب اسكواش وملاعب تنس وصالة بولينغ مركز للياقة البدنية، كما يوفر عدد من خيارات تناول الطعام العالمية والمحلية.

7- فندق بانغي-بوتراجايا:

يقع بجوار منتجع بانغي للغولف، جميع غرف الفندق واسعة ومكيفة ولديها أريكة وتلفزيون ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام خاص مجهز بحوض استحمام بالإضافة إلى شرفة فسيحة تقدم إطلالات على ملعب الغولف أو المسبح الخارجي ذو المناظر الطبيعية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بوقتهم خلال إقامتهم في الفندق بلعب التنس أو التمتع بغرفة البخار والساونا ومركز اللياقة البدنية، كما يقدم الفندق خمسة خيارات لتناول الطعام.

8- فندق بالاس أوف ذا غولدن هورسز:

يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور، يقدم الفندق غرفا حديثة لكل منها شرفة خاصة مع إطلالة رائعة على البحيرة، كذلك تضم كل غرفة حمام خاص شاشة تليفزيون وخزنة وآلة لصنع الشاي والقهوة.

يقدم الفندق خمسة خيارات لتناول الطعام وسبا صحي ومركز استقبال يعمل على مدار اليوم ومسرحا يستوعب 300 شخص، وخدمة نقل مجانية إلى مركز تسوق ماينز في سيلانجور.

شارك برأيكإلغاء الرد