Booking.com

تعتبر تايبيه وجهة عطلات نابضة بالحياة تجمع بين العديد من التأثيرات الآسيوية والمناظر الطبيعية الخلابة والأطعمة الشهية، وهي بلا شك واحدة من أغلى البلدان في آسيا باعتبارها محور تجاري وسياحي صاخب، ولكن عندما يتعلق الأمر بالإقامة تقدم تايبيه للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة العديد من الخيارات، والتي تتضمن بيوت الشباب وإير بي إن بي  Airbnbs إلى جانب العديد من الفنادق الاقتصادية في تايبيه ذات الأجواء المريحة والأنيقة.

أبرز الفنادق الاقتصادية في تايبيه

1- فندق ساوال كيه

يتمتع فندق ساوال كيه بأجواء عصرية فريدة، وهو يجذب الانتباه بواجهته الخارجية ذات اللون الأرجواني، ويقدم الفندق فئات مختلفة من الغرف، جميعها توفر وسائل الراحة المعتادة مثل خدمة الواي فاي المجانية ومجفف شعر وخزنة في الغرفة، يتم تقديم وجبة إفطار مجانية مع مجموعة مختارة من الأطباق الصينية والغربية، ويقع الفندق على بعد مسافة قريبة من العديد من مناطق الجذب السياحي مثل قاعة تشيانغ كاي شيك التذكارية ومتحف الفن المعاصر والمتحف الوطني للتاريخ.

2- بيوتي هوتيل تايبيه – فندق بشيك

يقع فندق بشيك البوتيكي في برج حديث، وهو يتميز بتصميم بسيط وجذاب، ويقدم غرفًا نظيفة ومزينة بشكل جميل مع قطع فنية وأرضيات خشبية مريحة، وتحتوي بعض الغرف على حوض جاكوزي، ويتم تضمين وجبة الإفطار عند الإقامة في هذا الفندق.

3- فندق دونغ وو

فندق دونغ وو هو فندق عصري ممتاز رخيص نسبياً، يوفر جميع وسائل الراحة والمرافق التي يتوقعها الضيوف، مثل خزنة في الغرفة ومجفف شعر وإكسسوارات الحمام، ويتم توفير خدمة الواي فاي المجانية، ومنطقة لتناول الطعام.

4- فندق فيا

يقع فندق فيا مباشرة في حي شيميندينغ، وهو المكان المثالي للتسوق واستكشاف المدينة، تتميز الغرف بألوانها المبهجة، وتوفر المرافق الأساسية، يوجد في الفندق منطقة الوجبات الخفيفة التي تعمل على مدار 24 ساعة.

5- جست سليب – شيميندينغ

كما يوحي اسم الفندق فإن جست سليب – شيميندينغ يستهدف المسافرين الذين يبحثون عن مكان للنوم بعد يوم طويل في استكشاف المدينة، ولكنه مع ذلك يوفر أماكن إقامة مريحة وبسيطة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط من محطة مترو شيميندينغ، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في تايبيه.

6- فندق داندي – فرع تيانجين

يتمتع فندق فندق داندي – فرع تيانجين بتصميم خارجي رائع، حيث تحتوي جميع أبواب الشرفات الموجودة على أحد جوانب المبنى على صور جدارية للموسيقيين، وفي الداخل يسيطر التصميم البسيط ذو الألوان الهادئة واللمسات الخشبية، ويوفر الفندق جميع وسائل الراحة المنزلية، حيث يمكن للضيوف الاستخدام المجاني لغسالة ومجفف ووجبة إفطار مجانية، أيضًا تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

7- فندق يومي

يتمتع فندق يومي بأجواء ودية دافئة، ويقدم غرفًا عصرية مع ألواح خشبية أنيقة، تحصل كل غرفة على جهاز واي فاي خاص بها، ويمكن للضيوف استخدام دراجات الفندق مجانًا للتجول في المدينة، كما يمكنهم استخدام الغسالة والمجفف مجانًا، يتم تضمين الإفطار أيضا في الإقامة.

8- فندق أمبيانس تايبيه

يتميز فندق أمبيانس تايبيه ذو الـ3 نجوم بأناقة مشرقة وغرفًا بسيطة مع مساحات رخامية بيضاء، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ، ويمكن للضيوف أيضًا استخدام الغسالات والمجففات في الفندق، ويقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة تايبيه الرئيسية، حيث يمكن للضيوف بسهولة الوصول إلى الجزء المركزي من تايوان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت