Booking.com

تطورت مدينة بتايا التايلاندية من وجهة رومانسية تجذب الأزواج فقط إلى مدينة شاملة لديها مناطق جذب مناسبة لجميع الأعمار، ومع هذا التطور أخذ عدد الفنادق العائلية في باتايا في ازدياد ملحوظ، وتقدم هذه الفنادق والمنتجعات المرافق الملائمة للأطفال بما في ذلك حمامات سباحة ضحلة خاصة للأطفال، ونوادي الأطفال التي تقدم أنشطة ترفيهية وتعليمية، وجليسات لمراقبة الصغار إذا أراد الكبار تناول الطعام بالخارج، وأكثر من ذلك بكثير في التقرير التالي.

الفنادق العائلية في باتايا

1- هوليداي إن باتايا

هوليداي إن باتايا هو فندق جديد تديره علامة هوليداي إن التجارية، يحتوي ى 367 غرفة مع إطلالة كاملة على البحر من جميع الغرف، يحتوي العديد منها على أبواب متصلة، ويوفر الفندق عددًا من المرافق المتميزة بما في ذلك 5 أماكن لتناول الطعام، وحمام سباحة بحواف لا متناهية للكبار، ويوجد حمام سباحة كبير آخر للأطفال، ونادي للأطفال مشرق ومتجدد الهواء ويقدم مجموعة أفضل من الأنشطة التفاعلية مثل الرسم والطبخ وكذلك ألعاب الكمبيوتر.

2- منتجع ميركيور باتايا أوشن

منتجع ميركيور باتايا أوشن هو فندق فاخر من فئة الأربع نجوم يركز على راحة الضيوف ورفاهيتهم، ويتكون المنتجع من 210 غرفة وجناحًا مكيفًا، وتنقسم الوحدات إلى ثماني فئات، توفر معظمها إطلالات على المحيط من شرفاتها الخاصة، وجميعها مزودة بوسائل راحة فندقية قياسية مثل ثلاجة صغيرة وأدوات صنع الشاي والقهوة مجانًا وخزنة إلكترونية وحمام ملحق مع مرافق دش ساخن.

3- فندق هارد روك باتايا

يقع فندق هارد روك باتايا في قلب مدينة باتايا، وعلى بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من طريق شاطئ باتايا، وهو يقدم غرفًا مزينة بطبعات من الأساطير الموسيقية وديكور مذهل، وتحتوي الأجنحة العائلية الملونة على غرفة منفصلة بها ألعاب فيديو وسريرين مفردين، ويوجد في الفندق مسبح ضخم على شكل بحيرة به منقذون وكابانات من القش وأشجار النخيل المنحدرة، وهناك سباحة أخر للأطفال بداخله ملعب، ومن المرافق الأخرى المناسبة للعائلة نادي للأطفال تحت الإشراف مع العديد من الأنشطة وغرفة الألعاب.

4- منتجع فيراندا باتايا إم جاليري من سوفيتيل

يعد منتجع فيراندا باتايا إم جاليري من سوفيتيل أحد أفضل الفنادق العائلية في باتايا، وهو يقع على بعد دقائق من شاطئ دونجتان، وتشمل المرافق المميزة مركزًا لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة والتنظيف الجاف، كذلك يوفر مجموعة من المرافق الترفيهية المصممة خصيصًا للضيوف الصغار.

5- أماري باتايا

أماري باتايا هو مجمع واسع من فئة الخمس نجوم مقسم إلى قسمين مع حديقة مشذبة بشكل جميل ومسبحين ومجموعة من وسائل الراحة الترفيهية، في المجموع هناك 297 غرفة في أماري أوشن باتايا مقسمة إلى أجنحة الحديقة وبرج المحيط الأكثر حداثة من فئة الخمس نجوم، وكلاهما يقدم تجربة مختلفة ومع ذلك يتشاركان في نفس المرافق الرائعة.

6- فندق موفنبيك سيام نا جومتين باتايا

يقع فندق موفنبيك سيام نا جومتين باتايا على بُعد 5 دقائق بالسيارة من ميموزا باتايا ومسرح ألانغكارن، وتشمل وسائل الراحة المميزة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخاصة بالأطفال.

7- سنتارا جراند ميراج

يقع منتجع سنتارا جراند ميراج الفاخر المكون من 555 غرفة على الشاطئ في شمال باتايا، وتعد حديقة Lost World المائية وخمسة حمامات سباحة خارجية نقطة جذب كبيرة للعائلات وكذلك الشاطئ الخاص، تقدم المطاعم الثمانية الموجودة في الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات والمشروبات.

8- إنتركونتيننتال بتايا

يعتبر فندق إنتركونتيننتال بتايا من أماكن الإقامة المثالية للعائلات، وهو يحتوي على مساحات خارجية واسعة تشمل الحدائق الخضراء التي تنحدر إلى الشاطئ الصخري، و3 حمامات سباحة كبيرة ومظللة، ويمكن للعائلات الإقامة في واحدة من الفيلات التي تحتوي على غرفتي نوم، أو اختيار غرف بها أبواب متصلة، يعد نادي الأطفال Planet Trekkers هو واحد من الأفضل في تايلاند، ويقدم أنشطة وألعاب تعليمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت