Booking.com

تقدم سيام ريب الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها مع الأطفال، سواء كانت زيارة المعابد القديمة مثل أنغكور وات حيث يمكن للأطفال استكشاف الزوايا والأركان المختلفة، وتفقد الأحجار المنحوتة بشكل معقد، وركوب الخيل حول البركة، أو استكشاف مجمع أنغكور ثوم الضخم المسور والمحاط بخندق مائي، ويحتوي على أبراج ضخمة لكل منها أربعة وجوه مبتسمة عملاقة ، أو زيارة سيرك فار المحلي الذي يقدم عرض مذهل للصغار والكبار على حد سواء، وقد لا تحتوي الفنادق العائلية في سيام ريب على نوادي للأطفال ولكنها توفر حمامات سباحة بمياه ضحلة أو أقسام مخصصة للأطفال، وغرف فسيحة للعائلات.

الفنادق العائلية في سيام ريب

1- منتجع لوتس بلانك

يقع هذا المنتجع البوتيكي على بعد رحلة توك توك سريعة عن الأسواق والمعابد والمطاعم، وهو مكان رائع للاستمتاع مع العائلة في الريف الهادئ، ويقدم الفندق للأطفال حدائق استوائية جميلة مثالية للركض واللعب، وحمام سباحة وجاكوزي، وتتوفر خدمات مجالسة الأطفال، وتضم الغرف عائلية ألعاب وميني بار للأطفال. (شاهد صور الفندق)

2- منتجع وسبا أنجكور بالاس

منتجع وسبا أنجكور بالاس هو عقار جميل على مساحة 11 هكتارًا، وهو يقدم للعائلات فيلا رائعة من 3 غرف نوم تكفي لـ6 أفراد مع مسبح خاص وغرف للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ صغير وأحواض استحمام وميني بار، ويوفر المنتجع أيضًا حمامات سباحة أحدها مخصص للأطفال مع زلاجات وألعاب مائية، وملعب غولف ومنتجع صحي ومطعم. (شاهد صور الفندق)

3- منتجع سوخا أنكور

منتجع سوخا أنكور هو منتجع فاخر ممتاز من فئة 5 نجوم بتصميم كمبودي تقليدي ولمسات عصرية، ويوفر غرف عائلية فاخرة وواسعة تكفي لما يصل إلى 6 أشخاص مع غرف متصلة وأسرّة إضافية، مع ثلاجات صغيرة ومرافق صنع الشاي والقهوة وأحواض استحمام و شرفات خشبية، ويحتوي على منتجع صحي وصالون تجميل ونادي للأطفال ومطاعم ومسبح به شلال متدرج. (شاهد صور الفندق)

4- فندق رويال كراون

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع Pub والسوق القديم والسوق الليلي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من أنكور وات، ويتميز بغرف عائلية كبيرة مزينة بذوق رفيع تكفي لـ4 أشخاص، وتأتي الغرف العائلية مع جاكوزي وتجهيزات لصنع الشاي والقهوة وميني بار، ويتوفر بوفيه إفطار ومطعم ومسبحين. (شاهد صور الفندق)

5- فندق تمبلاشن

يعتبر فندق تمبلاشن أحد أفضل الفنادق العائلية في سيام ريب، وهو يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كل من المدينة وأنغكور وات، ويقدم الفندق للعائلات فيلات على طراز كمبوديا المعاصر، وتحتوي كل فيلا على حمام سباحة خاص وناموسية فوق الأسرة ومرافق صنع القهوة والشاي، كذلك يحتوي الفندق على مطعم ومسبح كبير ومنتجع صحي ومكتبة وحديقة. (شاهد صور الفندق)

6- فندق لو تيجر

فندق لو تيجر ذو قيمة جيدة، يقع على بعد 15 دقيقة من أنغكور وات، مع غرف رباعية أساسية ونظيفة تكفي حتى 4 أشخاص مع خدمة نقل مجانية من المطار، يوجد به حمام سباحة ومطعم، على مسافة قريبة من المطاعم والمحلات التجارية ومنطقة وسط المدينة في غضون 10 دقائق. (شاهد صور الفندق)

7- فندق سنترال إندوشيني دانغكور

فندق سنترال إندوشيني دانغكور فندق لطيف ذو قيمة جيدة يتكون من 5 طوابق مع غرف عائلية ملائمة الحجم تسع حتى 4 أشخاص مع أسرة مغطاة بأربعة أعمدة ومرافق صنع الشاى والقهوة وميني بار، ويوجد في الفندق أيضًا مطعم ومسبح جميل بمياه مالحة مع شلالات. (شاهد صور الفندق)

8- بوتيك سوون أنغكور

فندق بوتيكي هادئ يقع على بعد حوالي 15دقيقة سيرًا على الأقدام من السوق القديم، وهو يقدم غرف ديلوكس أنيقة ومريحة للعائلة مكونة من 5 أفراد، مع مناطق معيشة وأحواض استحمام كبيرة وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي وشرفات خاصة، ويوفر خدمة نقل مجانية من المطار ومنتجع صحي صغير وحمامات سباحة ومطعم. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت