Booking.com

تجذب ثاني أكبر جزيرة في تايلاند كوه ساموي المجموعات الأكثر تنوعًا من الزوار من جميع الجزر التايلاندية، وذلك بفضل الشواطئ البيضاء البكر والمياه النقية الصافية وأشجار النخيل الاستوائية، وتحتضن الجزيرة بعضًا من أكثر الفنادق الفخمة المذهلة التي تساعد على تحقيق أقصى استفادة من الإقامة في هذا المحيط الاستوائي، ويضمن لك اختيار أي من الفنادق الفاخرة في كوه ساموي التالية إقامة مليئة بالرفاهية والاسترخاء التام.

أشهر الفنادق الفاخرة في كوه ساموي

 1- بلموند ناباساي

بلموند ناباساي هو منتجع منعزل على الساحل الشمالي الأنيق للجزيرة، ويقع على مساحة سبعة عشر فدانًا من النباتات الاستوائية المورقة، على منحدرات لطيفة تؤدي إلى الرمال البيضاء البكر لشاطئ بان تاي، ويوفر مجموعة مختارة من المنازل الريفية الجميلة على الطراز التايلاندي بالإضافة إلى الفيلات المذهلة المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم في جانب الجرف، ويتميز المنتجع ببركة جميلة من المياه العذبة كما يتوفر مسبح للأطفال. (احجز في الفندق)

2- كونراد كوه ساموي

يقدم كونراد كوه ساموي مجموعة مختارة من الفيلات الفاخرة الفريدة والتي تقع في شبه جزيرة بانغ كا المذهلة، ويقع على بعد خطوات قليلة من الشاطئ المثالي ذي الرمال البيضاء والمياه الزرقاء لخليج تايلاند، ويتميز بإطلالات خلابة على غروب الشمس، ويتألف هذا المنتجع المذهل من 80 فيلا خاصة كل منها يضم مسبحًا لا متناهيًا بطول 10 أمتار، ويتميز بإطلالات رائعة على المحيط، ومجموعة من وسائل الراحة الفخمة والحديثة لإرضاء المسافرين، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية. (احجز في الفندق)

3- بانيان تري ساموي

تقدم كوه ساموي وجهة تجمع بين التدليل والهدوء في بانيان تري ساموي، ويطل هذا المنتجع على خليج لاماي الخلاب، ويقع على تل صغير خاص في الساحل الجنوبي الشرقي لكوه ساموي، تم تصميم كل فيلا لتناسب المسافر المتميز، وهي عبارة عن ملاذ خاص يقع في غابة استوائية خضراء، تتدفق مساحات المعيشة الداخلية بشكل طبيعي إلى صالونات خارجية وأسرة للتشمس وأحواض سباحة خاصة، وتعد حمامات السباحة الفردية من بين أكبر المسابح في منتجع في كوه ساموي. (احجز في الفندق)

4- منتجع وسبا سالا ساموي

يعتبر منتجع وسبا سالا ساموي أحد أفضل الفنادق الفاخرة في كوه ساموي، وهو منتجع فيلات فاخرة ومذهلة مع مسبح، وهو يتميز بأجواء مريحة تبعث على الاسترخاء من خلال مزيج متناغم من الهندسة المعمارية التايلاندية التقليدية مع المرافق ووسائل الراحة الحديثة، ويضم 69 فيلا وجناحًا 53 منها يحتوي على مسابح خاصة، بالإضافة إلى 80 مترًا من الشاطئ الرملي الأبيض. (احجز في الفندق)

5- منتجع وسبا لو ميريديان كوه ساموي

يجمع منتجع وسبا لو ميريديان كوه ساموي بين الراحة والسحر الاستوائي، ويقع على شاطئ لاماي المذهل المطل على خليج تايلاند، ويقدم تجربة فريدة حقًا في كل غرفة من غرفه وأجنحته الأنيقة، تضفي الألوان الترابية الدافئة بالإضافة إلى مناطق الجلوس والعمل الفخمة أجواءً جذابة. (احجز في الفندق)

6- ذا ليبرري كوه ساموي

يركز فندق ذا ليبرري أو المكتبة حول كيفية قضاء وقت ثمين أثناء الإجازة من خلال القراءة، حيث يمن للمسافرين قضاء ساعات وساعات في القراءة على الشاطئ أو بجانب المسبح أو في المطعم، ويقدم الفندق ووجبات لذيذة في أجواء جيدة، ومجموعة جيدة من الكتب والموسيقى، وحمام سباحة وشاطئ رملي خاص. (احجز في الفندق)

7- آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت

يعد منتجع آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت الأنيق الفاخر، المعروف سابقًا باسم أكارين ساموي اكتشافًا ملهمًا وسط الحدائق الاستوائية المورقة، وهو يقدم أجنحة وفيلات خاصة فاخرة، ومزودة بأحواض سباحة خاصة، ومظللة بالأشجار الاستوائية وأوراق الشجر ويواجهها خليج خاص، كذلك يضم المنتجع سبا راقي. (احجز في الفندق)

8- فانا بيل

يقع فانا بيل على خليج هادئ، وهو محاط بالمحيط الأخضر وخليج تايلاند الشفاف، تحت سطح الماء تعد الكهوف والأنفاق والشعاب المرجانية المليئة بالحياة البحرية بفرص الغطس الملحمية، وعلى اليابسة يوجد شاطئ ماي نام ذو الرمال البيضاء، ويحتوي المنتجع على مساحات واسعة مليئة بشلالات المياه الساحرة وحمامات السباحة الطبيعية والغابات المطيرة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت