Booking.com

باعتبارها واحدة من العواصم السبعة القديمة في الصين تعد هانغتشو وجهة سياحية مهمة لتاريخها وثقافتها، وهي أيضًا مدينة جميلة مع العديد من المناظر الطبيعية الخلابة ومناطق الجذب المثيرة للاهتمام التي تجذب أكثر من 20 مليون سائح كل عام، وبفضل شعبيتها كوجهة سياحية افتتحت أعداد كبيرة من الفنادق الفاخرة في هانغتشو خلال السنوات الأخيرة والتي من المؤكد أنها سترضي أولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة وفخمة.

أبرز الفنادق الفاخرة في هانغتشو

1- منتجع فوشون

يقع مكان الإقامة وسط مزرعة للشاي على جانب التل في منطقة بحيرة فويانغ بالقرب من هانغتشو، وقد استُوحى تصميم المنتجع من اللوحة التي تعود إلى القرن الـ 13 من قِبل هوانغ غونغوانغ، وهو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في هانغتشو، حيث يوفر للنزلاء منتجع صحي شهير يقدم جلسات اليوغا وعلاجات سبا آسيوية، ونادي الغولف المكون من 18 حفرة وهو ملعب تحفة منحوت من التلال المغطاة بالشاي.

2- بانيان تري هانغتشو

يقع بانيان تري هانغتشو في أول محمية للأراضي الرطبة في الصين، وهي منتزه Xixi الوطني للأراضي الرطبة المليء بالثروة المدهشة من الحياة النباتية والحيوانية المزدهرة، ويمكن للضيوف زيارة العديد من أماكن الجذب السياحي داخل المحمية، ويعتبر تصميم المنتجع من أسطحه المبلطة وجدرانه العاجية الديكور المتقن لكل جناح وفيلا مثالًا للعمارة الصينية التقليدية ممزوجة مع وسائل الراحة الحديثة التي تقع داخل محيط طبيعي هادئ.

3- فندق شانجريلا هانغتشو

يحتضن فندق شانجريلا هانغتشو 382 غرفة وجناح فسيح و3 فيلات موزعة على 40 فدانًا من الحدائق المشذبة والمسارات التي تصطف على جانبيها الأشجار، ويطل الفندق على البحيرة الغربية الهادئة.

4- فندق فور سيزونز هانغتشو في ويست ليك

يكشف فندق فور سيزونز هانغتشو عن قرية حميمة على ضفاف البحيرة الغربية، تمتزج فيها قرون من التقاليد وسط جنة طبيعية مليئة بالبرك والجداول والبحيرات، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين 78 غرفة بما في ذلك سبعة أجنحة بالإضافة إلى ثلاث فيلات، كما يمكنهم تجربة روح الضيافة الصينية الأصلية في غرف الطعام الخاصة الحصرية، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية في المنتجع والتي تشتمل على حمامي سباحة والحديقة الشتوية ومنتجع صحي حديث يقدم العلاجات الصينية والآسيوية التقليدية المصممة للجمال وتجديد الشباب.

5- أمانفاين

يقع منتجع أمانفاين في وادي خلاب تحيط به حقول الشاي والغابات الطبيعية والقرى الجذابة ودائرة الحج التي تضم خمسة معابد بوذية مهمة، ويتكون المنتجع من مجموعة من المباني الأنيقة تحتضن غرف الضيوف والمرافق، وقد تم ربط منزلين فناء فخمين بعناية ليصبحا منطقة الاجتماعات الرئيسية في المنتجع، يضم الطابق السفلي مساعدين للضيوف، وتوجد أيضًا صالة حيث يتم تقديم الوجبات الخفيفة التقليدية والشاي.

6- أزور تشيانتانج

يتمتع فندق أزور تشيانتانج بموقع مثالي بجانب نهر تشيانتانج، ويطل على أكبر تجويف للمد والجزر في العالم، يجمع هذا المشهد الدرامي بين موقع رئيسي بالقرب من البحيرة الغربية ، ويُعد الفندق مكانًا رائعًا لعقد اجتماع عمل أو حدثًا مميزا، ويوفر سبع غرف اجتماعات واسعة ومتطورة بالإضافة إلى قاعة احتفالات ومطعمين راقيين وحوض سباحة ومركز سبا ومركز للياقة البدنية، وتتميز غرف الضيوف والأجنحة الأنيقة البالغ عددها 205 بديكور أنيق.

7- ويندهام جراند بلازا هانغتشو

يقع فندق ويندهام جراند بلازا هانغتشو على شاطئ البحيرة الغربية الجميلة، وعلى بعد مسافة قصيرة من محطة القطار المركزية، ويشتمل مكان الإقامة على غرف مريحة واسعة مع خدمة واي فاي مجانية وشرفة خاصة، ويوفر للضيوف مركز للياقة البدنية ومسبح وساونا.

8- سوفيتيل هانغتشو ويستليك

يقع فندق سوفيتيل هانغتشو ويستليك على ضفاف البحيرة الغربية الشهيرة، ويحتوي الفندق على 200 غرفة مفروشة بأناقة ومطعمين ومسبح داخلي وسبا ومركز للياقة البدنية وصالون تجميل، وتتوفر مرافق للمؤتمرات تتسع لما يصل إلى 150 مندوبًا، وهو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في هانغتشو للباحثين عن إقامة فخمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت