Booking.com

باعتبارها واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في العاصمة الفلبينية مانيلا، قامت ماكاتي بتطوير مجموعة غنية من أماكن الطهي التي تلبي رغبات عشاق الطعام، من المطاعم الرقية ذو الـ5 نجوم إلى أكشاك المأكولات السريعة على الأرصفة، وبغض النظر عن نوعية المأكولات أو أسعارها يوجد العديد من الخيارات التي تلبي احتياجات الزوار، فيما يلي قائمة بأفضل المطاعم في ماكاتي.

أفضل المطاعم في ماكاتي

1- اكس او 46 هيريتاج بيسترو

المطاعم في ماكاتي - اكس او 46 هيريتاج بيسترو

يجسد هذا المطعم الأنيق التراث الفلبيني القديم في الطهي، وهو يقدم أفضل المأكولات التي تشتهر بها مناطق الفلبين مثل المعجنات من فيغان وأطباق البط من باتيروس، كذلك يتميز المطعم بأجواء فلبينية أصلية سواء في التصميمات الداخلية المثيرة للإعجاب أو ملابس الموظفون التقليدية، وهو من أفضل المطاعم في ماكاتي للباحثين عن تجربة تناول طعام أصلية.

2- ذا تويو ايتري

المطاعم في ماكاتي - ذا تويو ايتري

يقع بجوار صالات العرض الراقية، ويقدم هذا المطعم الذي تم افتتاحه في عام 2016 تجربة طعام إبداعية وحديثة من المأكولات الفلبينية المعدة على يد الشيف جوردي نافارا الذي تدرب في بو هونغ انوفيشن، وفاز بجائزة ميلي وان، ويتخصص المطعم في واحدًا من أنواع سلطة الخضار الذي يتم إعداده من الخضروات المزروعة في حديقة المطعم الخاصة.

3- بلاك بيرد

المطاعم في ماكاتي - بلاك بيرد

يقع هذا المطعم الرائع المستوحى من فن الآرت ديكو داخل برج نيلسون بمطار مانيلا الدولي القديم، وقد تم تسميته باسم أسرع طائرة استطلاع في العالم، ويتميز بتصميمات داخلية بالأبيض والأسود ودرج لولبي كبير، وهو من أكثر مناطق تناول الطعام أناقة في ماكاتي، ويقدم المطعم المأكولات الأوروبية والآسيوية المعاصرة.

4- سالا

المطاعم في ماكاتي - سالا

سالا هو مكان راقي لتناول الطعام يركز على المطبخ الأوروبي المعاصر، هذا هو الخيار الأفضل للباحثين عن مطعم فاخر أو رومانسي، وتعود ملكية هذا المطعم إلى كولين ماكاي الشيف نفسه الذي يمتلك بلاك بيرد، ويقدم قائمة طعام مميزة وخدمة لا تشوبها شائبة.

5- ليتل طوكيو

المطاعم في ماكاتي - ليتل طوكيو

تقع مطاعم ليتل طوكيو المملوكة لطهاه يابانيين في مانيلا داخل مجمع على طول جادة تشينو روكس أفنيو في ماكاتي، وتقدم هذه المجموعة من المطاعم اليابانية أفضل أنواع السوشي والساشيمي والرامين في المدينة المعدة بمكونات يتم إحضارها من اليابان.

6- رومولو كافيه

المطاعم في ماكاتي - رومولو كافيه

سمي هذا المقهى على اسم بطريرك عائلة المالك كارلوس ب.رومولو وزير الخارجية السابق للفلبين، ويتميز المقهى بديكور فريد من نوعه يشبه المتحف مع التذكارات الفلبينية المعلقة على الجدران، ويقدم قائمة غنية من الأطباق التي تشبه الوجبات التقليدية المطبوخة في المنزل.

7- 101 هوكر فود هاوس

المطاعم في ماكاتي - 101 هوكر فود هاوس

يقدم هذا المطعم المأكولات السنغافورية الأصلية التي تم تعديلها لتناسب الأذواق الفلبينية والمعدة من قبل المالك والطاهي المحترف ريكسموند شو الذي كان يعمل في فندق حياة بسنغافورة، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم دجاج هاينانيس ووعاء الأرز المشوي.

  • طالع أيضًا.. تجنب القيام بهذه الأمور عند السفر إلى مانيلا

8- بيسترو بامانا

المطاعم في ماكاتي - بيسترو بامانا

يقع مطعم بيسترو بامانا في زاوية هادئة في شارع بيريا، وهو أحد أفضل المطاعم في ماكاتي التي تقدم المأكولات الفلبينية، ويقدم الأطباق الكلاسيكية مثل ذيل الثور مع الحساء بنكهة زبدة الفول السوداني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.