تجعل مدينة باكو أحلام شهر العسل أكثر سهولة مع مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها التي تقدمها للأزواج، مثل واستكشاف باكو بوليفارد وهي واحدة من أطول المنتزهات في أوروبا، وقد تم تطويرها منذ أكثر من مائة عام، ويمكن للزوجين هنا الاستمتاع بنسيم بحر قزوين المنعش أثناء ركوب الجندول في ليتل فينيسيا، أو ركوب عجلة باكو فيريس والتي تكون أكثر رومانسية أثناء الغروب، أو التجول في مدينة باكو القديمة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وسوف يقضي الزوجين وقتًا ممتعًا خلال اتباعهما متاهة من الشوارع المرصوفة بالحصى للوصول إلى المعالم الرئيسية في المدينة بما في ذلك برج العذراء والمساجد القديمة والحمامات وقصر شيروانشاه، وفي النهاية الوصول إلى ساحة النافورات، وتعتبر الكثير من الفنادق في باكو ملاذًا رومانسيًا للأزواج

أفضل الفنادق في باكو للأزواج

1- فندق دينامو باكو

يوفر فندق دينامو باكو المخصص للكبار فقط تجربة فريدة من نوعها مع مأكولات عالمية رائعة وشاي كلاسيكي بعد الظهر مع أفضل أنواع المعجنات، غرف النوم الفخمة والأنيقة في فندق دينامو باكو هي مزيج من الهندسة المعمارية المذهلة والمفروشات المصنوعة حسب الطلب ووسائل الراحة الحديثة، ويتميز المنتجع الصحي الفاخر بأنها مجهز بمركز لياقة بدنية ومسبح، كما يقدم مجموعة مختارة من العلاجات الحصرية المميزة والعديد من خدمات التجميل.

2- ذا ميرشانت باكو

تم افتتاح فندق ذا ميرشانت باكو حديثًا في يناير 2020. وهو يقع على بعد 300 متر من برج العذراء وعلى بعد 600 متر من قصر شيروانشاه، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومجفف شعر ومكتب. تحتوي كل غرفة في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

3- فندق بوتيك 19

يقع فندق بوتيك 19 في موقع ملائم في حي سابايل بمدينة باكو، على بُعد 200 متر من برج العذراء، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، يوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج وخدمة حجز التذاكر للضيوف، تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيديه ومجفف شعر ومكت، يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه.

4- شقق فندقية VIP ساحل ريزيدنس

تم افتتاح هذا الفندق الفخم في أكتوبر 2019، وهو يقدم مطعم ودراجات مجانية وحديقة وتراس، تحتوي الغرف على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع مجفف شعر وحوض استحمام ساخن، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية أو حلال.

5- جولدن مون باكو

يعتبر فندق جولدن مون باكو ذو الـ4 نجوم احد أفضل الفنادق في باكو للذين يقضون شهر العسل، فهو يقدم لهم مسبحًا داخليًا وساونا وجاكوزي، تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ساخن ومجفف شعر ومكتب وآلة لصنع القهوة.

6- فندق بوتيك بادام دارت

يتميز فندق بادام دارت البوتيكي بمطعم ومسبح موسمي في الهواء الطلق، يوفر هذا الفندق ذو الـ5 نجوم منطقة العافية التي تضم حمام تقليدي وساونا وحوض استحمام ساخن، كما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل مكوكية ومطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية.

7- فندق ناردين

يوفر فندق ناردين ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وتراس، تحتوي الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ساخن ومجفف شعر وخزانة ملابس، كما تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص.

8- فندق وايت هاوس باكو

فندق وايت هاوس باكو هو فندق فخم افتتاحه حديثًا في فبراير 2020، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مسبح داخلي ومطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، تجهيز جميع الوحدات بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيديه ومجفف شعر ومكتب.

شارك برأيكإلغاء الرد