Booking.com

سيدني واحدة من أكثر المدن شهرة وجاذبية وزيارة في العالم، وذلك بفضل شواطئها ذات المستوى العالمي ومينائها الشهير ومبانيها المذهلة، فهي ليس لديها نقص في مناطق الجذب الرائعة، وعلى الرغم من أن السياحة في سيدني قد تكون مكلفة جدًا، ولكن مع معرفة كيف توفر المال عند السفر إلى سيدني، والبحث عن التجارب المجانية ضمن معالم السياحة في سيدني، والحجز في أحد الفنادق الاقتصادية في سيدني، يمكن التخطيط لرحلة متكاملة بتكلفة معقولة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في سيدني

1- فندق راسل ان ذا روكس

الفنادق الاقتصادية في سيدني - راسل ان ذا روكس

يقع فندق راسل في مبنى تراثي جميل في شارع جورج بقلب منطقة روكس التاريخية، ويقع على الجانب الآخر من الطريق متحف الفنون المعاصرة والرصيف الدائري، وهو واحدًا من أفضل  الفنادق الاقتصادية في سيدني، حيث يوفر مجموعة من الغرف مختلفة الفئات والأسعار بعضها يحتوي على حمامات خاصة، كذلك يضم هذا الفندق البوتيك ذو الـ3 نجوم فناء صغير حديقة على السطح.

2- واي إتش إيه سيدني هاربور

الفنادق الاقتصادية في سيدني - واي إتش إيه سيدني هاربور

يتميز واي إتش إيه سيدني هاربور بتراس رائع على السطح يقدم واحدة من أفضل إطلالات النزل في العالم على مبنى دار أوبرا سيدني والميناء، ويقدم مكان الإقامة الواقع في شارع هارينغتون في منطقة روكس مجموعة من المرافق الممتازة والتي تشمل مطبخ كبير وغرفة ألعاب ومناطق لتناول الطعام، وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة بها.

3- ترافيل لودج سيدني مارتن بلايس

الفنادق الاقتصادية في سيدني - ترافيل لودج سيدني مارتن بلايس

يقع فندق ترافيل لودج سيدني مارتن بلايس في شارع فيليب على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من محطتي سانت جيمس ومارتن بلايس، ويوفر هذا الفندق غرفًا فسيحة بأسعار معقولة تحتوي جميعها على منطقة مطبخ صغيرة مع مغسلة وميكروويف وغلاية، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم في مكان الإقامة ولكن هناك الكثير من المقاهي القريبة لتناول الإفطار، وتتوفر خدمة الواي فاي اللامحدودة مجانًا.

4- فندق سونج سيدني

الفنادق الاقتصادية في سيدني - فندق سونج سيدني

يقع فندق سونج سيدني ذو الـ3 نجوم قبالة الطرف الجنوبي من هايد بارك وبالقرب من تقاطع مزدحم يؤدي إلى كينجز كروس، ويوفر هذا الفندق غرفًا مريحة تم تجديدها مؤخرًا بسعر معقول، بعض الغرف لديها حمامات خاصة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانًا كل صباح.

5- سبرينغفيلد لودج

الفنادق الاقتصادية في سيدني - سبرينغفيلد لودج

سبرينغفيلد لودج هو خيار جيد لأصحاب الميزانية المحدودة، وهو يقع على بعد 240 متر من محطة كينجز كروس التي تبعد محطة قطار واحدة فقط من وسط مدينة سيدني، وتحتوي جميع الغرف على تكييف هواء وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل وخدمة الواي فاي المجانية، كذلك يحتوي مكان الإقامة على مطعم.

6- ذا ميزونيت

الفنادق الاقتصادية في سيدني - ذا ميزونيت

يقدم هذا الفندق الصغير خدمة ودية في منطقة رائعة مع محطة قطار كينجز كروس التي تبعد 500 متر فقط، كما يمكن الوصول سيرًا على الأقدام إلى الحدائق النباتية في 15 دقيقة ووسط المدينة في 25 دقيقة، قد تكون غرف الضيوف صغيرة ولكنها مجهزة جيدًا ونظيفة ومكيفة.

7- سيدني بوتيك هوتل

الفنادق الاقتصادية في سيدني - سيدني بوتيك هوتل

يقع هذا الفندق الصغير في منطقة مليئة بالمقاهي والمطاعم على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة كينجز كروس، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في سيدني التي توفر غرفًا مريحة بأسعار مناسبة، وقد تم تجهيز الغرف جيدًا مع ثلاجة وتلفزيون وشرفة، كذلك يوفر الفندق للضيوف خدمة الواي فاي المجانية.

8- فندق السكة الحديد المركزية

الفنادق الاقتصادية في سيدني - فندق السكة الحديد المركزية

يبعد هذا الفندق 10 دقائق سيراً على الأقدام من المخرج الجنوبي لمحطة سيدني المركزية حيث يمكن الوصول إلى جميع شبكات النقل في المدينة، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وميكروويف، كذلك يحتوي الفندق على ساحة فناء مشمسة في الهواء الطلق ومطعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.