Booking.com

تشتهر كانبرا عاصمة أستراليا بكونها المركز السياسي للبلاد، فضلًا عن كونها وجهة سياحية جذابة مع انتشار المتاحف والمعارض والجمال الطبيعي الرائع الذي يحيط بالمدينة، كما إنها تعتبر نقطة توقف جيدة بين اثنين من أبرز الوجهات السياحية في أستراليا سيدني وملبورن، وتعتبر كانبرا مقصدًا للزوار من جميع المستويات مع مجموعة متنوعة من الفنادق المناسبة للجميع، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمتوسطة والفنادق الاقتصادية في كانبرا التي تقدم إقامة مريحة بقيمة جيدة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في كانبرا

1- يونيفيرسيتي هاوس – إيه إن يو

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - يونيفيرسيتي هاوس - إيه إن يو

يوفر فندق يونيفيرسيتي هاوس – إيه إن يو الواقع في حرم الجامعة الأسترالية الوطنية بالقرب من منزل مجلس النواب والمتحف الوطني الأسترالي والمكتبة الوطنية الأسترالية غرفًا المكيفة ومجهزة مع شرفة وتلفزيون وثلاجة ومنطقة لتناول الطعام ومكتب ومرافق لصنع الشاي والقهوة، ما يوفر هذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق الاقتصادية في كانبرا مطعمًا يقدم الأطباق العصرية.

 2- فندق وشقق فوريست

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - فندق وشقق فوريست

يتمتع فندق وشقق فوريست بموقعه في منطقة هادئة في فوريست ضاحية كانبرا، ويوفر الفندق غرفًا وأجنحة وشقق فندقية مكيفة ومجهزة مع مرافق لصنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي المجانية، ما يقدم الفندق مطعمًا يقدم المأكولات الموسمية، ويقع الفندق على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مبنى البرلمان والمعرض الوطني الأسترالي.

3- شقق أدينا المخدومة كانبيرا كينغستون

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - شقق أدينا المخدومة كانبيرا كينغستون

تقع شقق أدينا المخدومة كانبيرا كينغستون في ضاحية كينغستون المورقة بالقرب من مبنى البرلمان والمعرض الوطني للفنون، وتقدم للضيوف شققًا فسيحة ومجهزة جيدًا مع مطبخ كامل وتكييف وشرفة، كما يوفر مكان الإقامة حدائق ومسبح داخلي وخارجي وحوض استحمام ساخن وساونا.

4- كانبرا باركلاندز سنترال أبارتمنت هوتل

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - كانبرا باركلاندز سنترال أبارتمنت هوتل

يقع فندق وشقق باركلاندز سنترال في ديكسون بالقرب من المحلات التجارية والمطاعم، ويوفر غرفًا وشقق فندقية مجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وثلاجة وميكروويف ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر مكان الإقامة مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية منطقة للشواء في الحدائق.

5- كانبيرا شورت تيرم والإقامة في عطلة

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - كانبيرا شورت تيرم والإقامة في عطلة

يقع مكان الإقامة من فئة الـ3 نجوم بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية في كانبرا ومبنى البرلمان ومتحف أستراليا الوطني، ويوفر شققًا مستقلة مع ساحة فناء خاصة أو شرفة، ما يحتوي مكان الإقامة على مسبح في الهواء الطلق ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي المجانية.

6- إيبيس بدجيت كانبيرا

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - إيبيس بدجيت كانبيرا

يوفر فندق إيبيس بدجيت كانبيرا ذو النجمتين غرفًا مكيفة ومنظمة تضم تلفزيون ومكتب للعمل وحمام خاص، ويقع الفندق بالقرب من النصب التذكاري للحرب الأسترالية، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مبنى البرلمان والحدائق النباتية الوطنية الأسترالية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة غسيل ملابس.

7- فندق وشقق بيلكونين واي

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - فندق وشقق بيلكونين واي

يتميز هذا الفندق الذي يعد من أبرز الفنادق الاقتصادية في كانبرا بموقعه في قلب المدينة، ويوفر للضيوف غرفًا واسعة مجهزة مع تلفزيون وأثاث حديث وتكييف ومطبخ صغير، كما يوفر فندق وشقق بيلكونين واي خدمة الواي فاي المجانية.

8- فندق ستايتسمان

الفنادق الاقتصادية في كانبرا - فندق ستايتسمان

يعتبر فندق ستايتسمان ذو الـ3 نجوم خيار مفضل بالنسبة للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة، حيث يقدم لضيوفه الكثير من الخدمات والمرافق بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومطعم، وتتميز غرف الفندق بتصميمها البسيط وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة وحض استحمام وتكييف، وتضم بعض الغرف شرفات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.