Booking.com

تعتبر أوكلاند أجمل مدن نيوزيلندا، وهي توفر للأزواج ملاذًا رومانسيًا ساحرًا لقضاء عطلة شهر العسل، حيث يوجد في المدينة الكثير من المواقع السياحية الرائعة والمناظر الخلابة والشواطئ الجذابة، وهناك مجموعة كبيرة من الفنادق الرومانسية في أوكلاند التي يمكن للأزواج الاختيار بينها.

أجمل الفنادق الرومانسية في أوكلاند

1- ستامفورد بلازا أوكلاند

إلى جانب كونه أحد أرقى الفنادق الفاخرة في أوكلاند، فإن لديهم عرضًا مثاليًا للعروسين المتزوجين حديثًا الذين يبحثون عن خدمة معبأة بالكامل بأسعار معقولة، وتتضمن الحزمة الكاملة كل شيء لشهر العسل مثل الموسيقى وبتلات الورد المتناثرة، سيكون من الملائم جدًا أن يكون لديك كل ما تحتاجه في مكان واحد.

2- ذا لانجهام أوكلاند

استمتع بيوم ساحر وخيالي في ذا لانجهام أوكلاند، إنه فندق فاخر من فئة 5 نجوم يضم أفضل الطهاة في المدينة وأماكن الإقامة التي ستمنحك مساعدة ورعاية رائعة، ويمكن للفندق أن يقدم لك أسلوب حياة رائع بمرافقه التي تركز على رفاهية العملاء، ويضم سبا ومركزًا للياقة البدنية وحوض سباحة يساعدك على تجديد نشاطك.

3- ديلامور لودج

كن حصريًا في شهر العسل في ديلامور لودج، الواقع في جزيرة وايهيكي مع المناظر الرائعة للجبال والجزيرة، وتعتبر الباقة الرومانسية الشتوية الفاخرة أيضًا جزءًا من خدمتهم الفريدة من نوعها، ويمكنك التجول في الشواطئ والمطاعم التي ستضيف لحظات لا تنسى في إقامتك في الفندق

4- نزل وانجاباراوا

يعتبر نزل وانجاباراوا أحد أفضل الفنادق الرومانسية في أوكلاند، وهو يقدم عروضًا مميزة للأزواج، إنه أيضًا أحد أفضل الفنادق في أوكلاند التي تشجعك على عيش حلم شهر العسل الذي سيدوم لفترة غير محدودة.

5- فندق كراون بلازا أوكلاند

يسلط هذا الفندق الضوء على الأجواء غير الرسمية والممتعة نهارًا وليلاً، وسوف يقدم لك بالتأكيد أقصى درجات الخدمة التي تلبي جميع رغباتك، لن تكون مضيعة للوقت لقضاء شهر العسل بأكمله في فندق كراون بلازا أوكلاند الحائز على جائزة.

6- فندق أوكلاند سيتي

تم تأسيس فندق أوكلاند سيتي في عام 1912، وهو أحد أطول الفنادق في المدينة، وإنه لمن دواعي فخرهم أن يتمتعوا بتجربة لا تُحصى في تقديم الخدمات والمرافق، وسيتيح لك الفندق الوصول إلى تاريخهم وتحولاتهم، الهندسة المعمارية للفندق ستعيدك إلى ماضيها الساحر حتى الحاضر الرائع.

7- جراند ميلينيوم أوكلاند

جراند ميلينيوم أوكلاند هو أكبر فندق في نيوزيلندا يوفر غرفًا فسيحة تلبي رغبات الأزواج، ويقع الفندق في وسط المدينة، وهو قريب من المطاعم الجذابة والترفيه الفاخر والأماكن السياحية الشهيرة، سيكون من المفيد تمامًا وقتك للاستعلام عن خدماتهم واختيارها كجزء من شهر العسل.

8- بيس اند بلينتي إن

يعتبر بيس اند بلينتي إن مزيجًا من اللمسات الفيكتورية واليابانية مما يجعله نزلًا عالميًا، وهو يقدم مطابخ مميزة تتميز بثقافة مختلفة فريدة من نوعها، وتم تزيين الغرف بناءً على تأثير الصفات الساحرة لكل بلد، كما يقدمون خدمتهم الرائعة التي تتيح لك السفر في جميع أنحاء أوكلاند واستكشاف جمال وجوهر المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت