Booking.com

يشكل أفق مدينة سيدني المذهل مع الميناء الجميل ودار الأوبرا الشهير وجسر الميناء والمباني الحديثة خلفية مثالية للأزواج، كما يمكنهم القيام بنزهة رومانسية في الحدائق النباتية الملكية، وزيارة الشواطئ الساحلية الشهيرة مثل بوندي، برونتي، كوجي وشاطئ بالم، والعودة في نهاية اليوم للمبيت في أحد الفنادق الرومانسية في سيدني ذات الإطلالات الرائعة والمرافق الفاخرة.

أفضل الفنادق الرومانسية في سيدني

1- ذا لانغهام سيدني

مع حوض سباحة على طراز الحمام الروماني، وسبا فاخر، وإطلالات على ميناء سيدني، وأكبر غرف الفنادق في المدينة، والزهور الجميلة ورائحة الياسمين المنتشرة في اللوبي يعد فندق لانغهام مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية، ويوفر الفندق للأزواج درجات وردية اللون وصناديق نزهة وحتى سيارات كلاسيكية عتيقة للتجول في المدينة. (احجز في الفندق)

2- بير وان سيدني هاربور، أوتوجراف كوليكشن

بدءًا من الترحيب الدافئ عند الوصول إلى الخدمة التي لا تشوبها شائبة يعتبر فندق بير وان سيدني هاربور مكان الإقامة المثالي للأزواج في المدينة، ويقدم الفندق غرفًا عصية أنيقة مع ميني بار وحمامات فاخرة مزودة بحوض استحمام كبير يطل على ميناء سيدني. (احجز في الفندق)

3- كيو تي سيدني

يعتبر فندق كيو تي أحد أروع أماكن الإقامة في سيدني، وهو يتكون من مبنيين يعودان إلى عشرينيات القرن العشرين وهما مسرح الدولة ومبنى ذا جووينجز، ولا زال الفندق يحتفظ بجدار الأمتعة القديم والخزائن في البهو، ويقدم مكان الإقامة للأزواج غرفًا أنيقة مع أسرة فاخرة وأريكة وميني بار، بالإضافة إلى حمام كبير مزود بمقصورة دش أو حوض استحمام ولوازم استحمام، كذلك يمكن للزوجين الاسترخاء في سبا الفندق الراقي. (احجز في الفندق)

4- فندق شانغريلا سيدني

مع إطلالة شاملة على كل من دارلينج هاربور وجسر الميناء يعد فندق شانغريلا أحد أكثر الفنادق المرغوبة في المدينة، ويقدم الفندق 563 غرفة للاختيار بينها ذات تصميمات فاخرة مستوحاة من الطراز الآسيوية، وتحتوي الغرف على حمامات رخامية كبيرة مزودة بدش منفصل وأحواض استحمام، ويمكن للزوجين الاستمتاع في المسبح الداخلي الرائعة والسبا الأنيق مع مجموعة من علاجات الجسم والتدليك، يوفر الفندق أيضًا حوض استحمام ساخن وساونا وتراس شمسي. (احجز في الفندق)

5- بولمان كواي جراند سيدني هاربور

في هذا الفندق كل شيء يتألق من الأرضيات الرخامية إلى تجهيزات الإضاءة الضخمة بالإضافة إلى منظر مرفأ سيدني من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، كل جناح مصمم على طراز الشقة وهو مجهز بكل ما قد يحتاجه الزوجين خلال اقامتهم، يقدم الفندق خيارات رائعة للعشاء بما في ذلك المأكولات البحرية المحلية. (احجز في الفندق)

6- إنتركونتيننتال سيدني دبل باي

يقع فندق إنتركونتيننتال دبل باي في قلب المدينة، وهو يعد أحد أفضل الفنادق الرومانسية في سيدني للأزواج، حيث يوفر لهم الكثير من المرافق المميزة بما في ذلك حوض سباحة أنيق على السطح يتميز بمناظر خلابة، وسبا فخم، وغرفًا كبيرة بعضها يحتوي على شرفات خاصة تطل على مناظر خلابة، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة. (احجز في الفندق)

7- بارك حياة سيدني

الموظفين المدربين تدريباً عالياً والمطعم الفاخر وحوض السباحة على السطح والسبا الأنيق يجعلون الإقامة في هذا الفندق تجربة فاخرة حقاً للأزواج، كذلك فهو يتميز بتصميمات داخلية فريدة منحوتة من الحجر الرملي المحلي مع باقات الزهور الهائلة والجداريات المستوحاة من ميناء سيدني، وتتميز الغرف بأنها واسعة مع سرير بحجم كينغ وتراس خاص يطل على ميناء سيدني ودار الأوبرا. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت