Booking.com

تعد أوكلاند قلب نيوزيلندا الاقتصادي وأكبر مدنها أيضًا وجهة مثيرة للزوار العائليين، فهي تقع على ميناء مشمس مع شواطئ جميلة وواجهة بحرية أنيقة مليئة باليخوت الفخمة، كذلك توفر المدينة العديد من الأنشطة العائلية من برج سكاي تاور الذي لا بد من زيارته إلى المتاحف الممتازة والصديقة للأطفال، وترحب العديد من الفنادق في أوكلاند بالعائلات، وتوفر لهم وسائل الراحة المناسبة لجميع الاعمار، تعرف معنا على هذه الفندق.

الفنادق في أوكلاند الصديقة للأطفال

1- هوليداي إن مطار أوكلاند

افتتح رجل الأعمال كيمونز ويلسون في عام 1952  أول فندق مناسب للعائلة، حيث لم يتم الترحيب بالأطفال فحسب، بل يمكنهم أيضًا الإقامة وتناول الطعام مجانًا، ولا يزال مفهوم إقامة الأطفال وتناول الطعام مجانًا ساريًا اليوم في فنادق هوليداي إن حول العالم، بما في ذلك فندق هوليداي إن مطار أوكلاند، كما يقدم الفندق برنامج حصري للضيوف الصغار يشمل مكافآت مجانية وخصومات حصرية في العديد من مناطق الجذب في جنوب أوكلاند، وتتوفر العديد من الخيارات لإبقاء الأطفال سواء كان السباحة في المسبح الخارجي أو لعب البينج بونج أو تحريك قطع الشطرنج الضخمة. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق هيريتيدج أوكلاند

يقع هذا الفندق العائلي ذو الـ4 نجوم في أوكلاند سي بي دي، وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الجسر وبرج سكاي، ويحتوي على مسبح مدفأ ممتاز على السطح مما يجعله المفضل لدى العائلات، كما يحتوي أيضًا على حمام سباحة داخلي. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق إم سوشيال أوكلاند

فندق إم سوشيال أوكلاند هو فندق عائلي رائع يقع مباشرة عبر الطريق من الميناء، وهو موقع رائع على الواجهة البحرية في أوكلاند، العديد من الغرف البالغ عددها 190 غرفة تطل على مناظر رائعة للبحر، وهو فندق صديق للأطفال مع الكثير من الأنشطة العائلية الموجودة بالجوار. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق سكاي سيتي

يعتبر فندق سكاي سيتي أحد أفضل الفنادق في أوكلاند حيث إنه يحظى بشعبية لدى المسافرين بغرض الأعمال والأزواج والعائلات من جميع الأعمار، ويقع هذا الفندق الاستثنائي ذو الـ4 نجوم في منطقة التجارة المركزية أوكلاند، ويوفر غرفًا فخمة و20 مطعم. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- الجناح العائلي في سيبل كواي ويست

سيبل كواي ويست هو فندق 4 نجوم على طراز الشقق الفاخرة، وهو يوفرًا غرفًا اكثر سخاءً من بعض الفنادق السكنية الأخرى، ولديه الكثير من الأجنحة المكونة من غرفتي نوم والمثالية للعائلات، وتحتوي جميع الغرف على مطابخ كاملة رائعة لمن يرغبون في القيام ببعض الطهي أثناء العطلة، وهناك مقهى في الطابق الأول من الفندق يقدم الإفطار والغداء، ويبعد الفندق 300 متر فقط من الواجهة البحرية في أوكلاند، لذلك لا يوجد نقص في المطاعم للاختيار من بينها. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق ناومي مطار أوكلاند

فندق ناومي مطار أوكلاند هو ملاذ فاخر صديق للعائلة ، وقريب من مطار أوكلاند، وتشمل مناطق الجذب القريبة الصديقة للأسرة باترفلاي كريك والحبال الصاروخية ورينبو إيند، وقد بناء هذا الفندق العائلي حول فناء به مسبح مدفأ ومساحة خضراء مما يجعله مثاليًا للأطفال، وهناك أيضًا حديقة للأطفال الصغار للعب عليها. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق إيبيس الاقتصادي مطار أوكلاند

فندق إيبيس هو مكان إقامة عائلي واقتصادي ذو نجمتين بالقرب من المطار، فهو يعد فندقًا رائعًا للعائلات التي تسافر بميزانية محدودة مع وجود أسرة بطابقين في العديد من الغرف، ويتميز الفندق بمظهر جديد ونظيف ومحافظ عليه جيدًا، ويقع إلى جواره تجاري صغير وبه الكثير من خيارات الطعام بالإضافة إلى مطعم في الفندق. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت