Booking.com

تجذب مدينة أديلايد في جنوب أستراليا العديد من الزوار بفضل نقاط الجذب الثقافية والشواطئ المشمسة وجزيرة الكنغر القريبة، على الرغم من أنها لا تحظى بشعبية كبيرة بين السياح مثل سيدني أو ملبورن، إلا أن أسعار الإقامة معقولة بشكل أكبر، سواء كنت تبحث عن جناح فخم أو شقة تاريخية، هناك مجموعة كبيرة من أفخم الفنادق في أديلايد للاختيار من بينها، إليك أفضلها.

أفخم الفنادق في أديلايد

1- ايوس باي سكاي سيتي

يقع فندق ايوس في سكاي سيتي فوق نهر تورينس، ويتميز بموقع مثالي لاستكشاف المدينة، ويتمتع بإطلالات شاملة خارج حدود المدينة، ويوفر هذا الفندق الفاخرة من فئة الـ5 نجوم سبا نهاري ومطعم على السطح وأجنحة فاخرة وخدمات مصممة خصيصًا للمسافر المميز، ويتوفر عند الطلب فنان للشعر والمكياج ومدرب الشخصي.

2- كراون بلازا

يوفر فندق كراون بلازا الجديد كليًا مسبح على السطح مع مناظر شاملة على المدينة، ويضم 329 غرفة ذات تصميم فني مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وآلات إسبرسو ومساحة مكتبية مثالية للسفر للعمل، وتقع أبراج كراون بلازا فوق الطرف الشرقي النابض بالحياة لأديلايد، وعلى بعد مرمى حجر من متاهة من الممرات المليئة بالمطاعم.

3- فندق أوفال

يعتبر فندق أوفال إضافة جديدة أخرى إلى مشهد الفنادق الفاخرة في أديلايد، وتطل كل غرفة من غرف الفندق البالغ عددها 138 على الحدائق المحيطة، ويمكن لنزلاء الفندق الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية الممتازة ومرافق حمام السباحة المجاورة.

4- فندق مايفير

يقع فندق مايفير على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أديلايد، وهو فندق بوتيكي ممتاز من فئة الخمس نجوم في أديلايد، ويقع في قلب المدينة في مبنى تاريخي، وقد تم إدراجه كواحد من أفضل الفنادق في أستراليا ونيوزيلندا من قبل Condé Nast Traveler وحصل على جائزة أفضل سرير في أستراليا، ويوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة ومأكولات عصرية، تشمل الإضافات الصغيرة التي تجعل إقامتك لا تُنسى منتجات العناية بالبشرة الفاخرة ودشات المطر وميني بار ممتاز مجاني.

5- إنتركونتيننتال أديلايد

يعتبر فندق إنتركونتيننتال أديلايد أحد أفضل الفنادق في أديلايد، وهو يقع في قلب المدينة ويطل على نهر تورينس، على مسافة قصيرة من راندل مول ومركز أديلايد فيستيفال، يتم تقدم وجبة الإفطار في مطعم ريفرسايد المطل على نهر، فيما يقدم مطعم شيكي الياباني الحائز على جائزة وجبة العشاء.

6- هيلتون أديلايد

يقف فندق هيلتون أديلايد شامخًا في ساحة فيكتوريا، ويوفر أماكن إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم في قلب منطقة الأعمال المركزية في أديلايد، تتنوع خيارات الغرف من ديلوكس إلى أجنحة وطابق تنفيذي، مع العديد من الإطلالات على المحيط أو التلال، ويقدم المطعم الموجود في الموقع قائمة رائعة تبرز أفضل منتجات جنوب أستراليا.

7- ذا بلايفورد

في قلب المنطقة الثقافية في أديلايد في نورث تيراس، يجلس فندق بلايفورد الذي يعتبر الفندق البوتيكي الأكثر شهرة في أستراليا، يستحضر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم سحر العالم القديم مع جميع وسائل الراحة الحديثة، ويقع على مرمى حجر من منطقة الفنون والثقافة والترفيه النابضة بالحياة في أديلايد، ويمكن للمسافر الباحثين عن أعلى درجات الفخامة حجز جناح السبا في الدور العلوي عبر مستويين مع صالة فسيحة وحمام داخلي رخامي.

8- بولمان أديلايد

بولمان أديلايد هو أحدث فندق كبير الحجم في أديلايد، ويوفر 308 غرفة حديثة تقع قبالة مول راندل، وتوفر مجموعة كبيرة من خيارات الغرف المليئة بالضوء مع إطلالات عبر المدينة والتلال خلفها، والعديد منها مع شرفات خاصة، مما يوفر ملاذًا مثاليًا بعد يوم من الاستكشاف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت