Booking.com

تقع خليج بايرون وهي بلدة أسترالية رائعة في الركن الشمالي الساحلي لنيو ساوث ويلز، وتمتاز بشواطئها الرائعة مع الكثير من التجارب السياحية الممتعة والتي ترضي جميع الأذواق، لذا لا عجب ان تعد تلك المنطقة الساحرة أحد الوجهات الأكثر شعبية ما بين المسافرين إلى أستراليا على اختلاف أنواعهم.

خليج بايرون.. وجهة الترفيه المثالية للاستمتاع في أستراليا

الشواطئ

لا يوجد بالتأكيد نقص في الشواطئ على طول ساحل نيو ساوث ويلز، ولكن كما يؤكد العديد من الزائرين، تتمتع شواطئ خليج بايرون بالكثير من الخصوصية، وقد يكون السبب وراء ذلك أن منطقة خليج بايرون لا تزال بعيدة عن المنتجعات الشاهقة، الأمر الذي يضفي المزيد من الهدوء والراحة على المكان، فضلا عن كون الشواطئ محاطة بالأدغال الخضراء، وتعد موطن للحياة البحرية الرائعة، بما في ذلك الدلافين والحيتان.

ويعد شاطئ ماون الشهير في مدينة بايرون من أجمل الشواطىء وأكثر شعبية بين الزائرين، ذلك فضلا عن شاطىء كلاركس المحلي المفضل، والذي يتمتع بالمياه الهادئة، ما يجعل منه الخيار الأمثل للسباحة والاسترخاء، ذلك فضلا عن الشواطىء الجنوبية الأكثر روعة للاستمتاع بركوب الأمواج، وغيرها من البقع المنعزلة.

منارة خليج بايرون

Byron Bay Lighthouse Walk.

لا تكتمل الرحلة إلى خليج بايرون دون زيارة منارة خليج بايرون، والتي بنيت في عام 1901 وتقع فوق أقصى نقطة في أستراليا، حيث يمكنك من هناك الاستمتاع بإطلالة خلابة لا تنسى لمجموعة من المشاهد الساحرة للشواطىء الرائعة فضلا عن الأدغال الجميلة، وإن كانت زيارتك إلى هناك في الفترة ما بين مايو وسبتمبر، ستحظى عزيزي المسافر بالاستمتاع بمراقبة الحيتان الحدباء من خلال تلك المنارة الساحرة.

الطعام

قد تكون بايرون شهيرة بشواطئها الرائعة، لكن خليج بايرون هو أيضًا موطن لبعض المناطق النائية الخصبة التي تنتشر فيها المزارع الشاسعة، ومع هذا المزيج الرائع من ساحل المحيط والأراضي الزراعية، فإن خليج بايرون تفتخر بتقديم المنتجات المحلية والمستدامة لزائريها، بما في ذلك الفواكهة والخضروات الطازخة.

التسوق

كما تفتخر بايرون بالمنتجات المحلية، تزخر متاجرها أيضا بمصممين محليين مستقلين، كما تشتهر بفرص التسوق الرائعة لاسيما ما بين شارعي فليتشر ومارفيل، حيث توجد أعداد كبيرة من المتاجر المفضلة لدي الزائرين، ناهيك عما تقدمه تلك المدينة الجميلة من الحرف والفنون اليدوية الجميلة.

الفرص الترفيهية المتنوعة

وإلى حانب التسوق، تقدم مدينة خليج بايرون الكثير من التجارب الممتعة للزائرين، والتي تبدأ من السير لمسافات طويلة وحتى التجديف بالكاياك بجوار الدلافين والحيتان والسلاحف في المياه الزرقاء، ذلك فضلا عن رياضة ركوب الأمواج والتي تجد صدى واسع بين كل من السائحين والسكان المحليين.

مدينة بانغالو

في حين أن بايرون باي قد تكون المدينة الأكثر شهرة في شمال نيو ساوث ويلز ، فهي ليست الوحيدة التي تستحق الزيارة، حيث تقع خارج بايرون مباشرة، مدينة بانغالو الصغيرة، والتي يمكن الانتقال إليها في رحلة يومية من خليج بايرن، للاستمتاع بالتجول واكتشاف متاجر التحف، فضلا عن المعارض الفنية والمطاعم الجيدة، حيث تقدم بانغالو الكثير من الأطباق الرائعة.

وإن كان لديك المزيد من المرونة خلال رحلتك، فمن الأفضل أن تكون زيارتك إلى بانغالو في يوم الأحد، وذلك للتمكن من زيارة سوق الأحد هناك، والذي يعد مكان رائع لتجربة المنتجات المحلية والتعرف على طبيعة السكان المحليين هناك.

الوصول الى خليج بايرون

تقع مدينة خليج بايرون بالقرب من حدود كوينزلاند ونيو ساوث ويلز، ويعد مطار جولد كوست، هو أقرب مطار رئيسي لها، حيث يقع على بعد حوالي ساعة فقط من المدينة.

الإقامة

خليج بايرون

تعتبر مدينة خليج بايرون وجهة رائعة تتمتع بخيارات الإقامة المتنوعة، لذا فتحديد أفضل مكان لإقامتك، أمر يتوقف على طبيعة ميزانيتك والمكان الذي تريد أن تكون بالقرب منه، سواء كانت الشواطىء الجميلة أو مشارف الريف الرائعة.

حجز فنادق خليج بايرون عبر بوكينج

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت