Booking.com

هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك ممارستها مع الأطفال في سيدني، سواء كانت الإبحار في رحلات حول ميناء سيدني، أو مشاهدة أسماك القرش في سيدني أكواريوم، أو التجول في روكس أقدم حي في سيدني، أو زيارة حديقة حيوان تارونغا ذات الشهرة العالمية، لكنك ستحتاج إلى أماكن إقامة مناسبة للأطفال، إليك قائمتنا أفضل الفنادق في سيدني الصديقة للأطفال.

أبرز الفنادق في سيدني للعائلات

1- سويسوتيل سيدني

يقع فندق سويسوتيل سيدني في موقع مركزي، وهو يقدم مرافق ممتازة مناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث يقدم للضيوف الصغار غرف نوم مصممة لهم خصيصًا، وتحتوي على جميع الميزات التي من شأنها الترفيه عن الأطفال أو المراهقين مثل الألعاب وأقراص DVD وألعاب الفيديو ومكاتب بحجم الأطفال وبياضات ملونة، بالإضافة إلى لوازم استحمام للأطفال، فيما يمكن للآباء الإقامة في غرفة بحجم كينغ، ويعتبر المسبح المدفأ في الهواء الطلق ميزة إضافية للأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق فور سيزونز سيدني

يرحب فندق فور سيزونز ذو الخمس نجوم الذي يقع على حافة ميناء سيدني بالمسافرين الصغار مع هدية ترحيب عند تسجيل الوصول، ويقدم وجبة الإفطار المجانية للبالغين والأطفال دون سن 12 عامًا، وهناك أيضًا بياضات ذات طابع خاص ووسائل راحة صديقة للأطفال بما في ذلك فيلم مجاني للأطفال داخل الغرفة وأردية حمام بحجم الأطفال، وتتوفر غرف متصلة للعائلات. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- بارك حياة سيدني

يقع فندق بارك حياة سيدني مباشرة على الماء ويطل على دار الأوبرا، ويوفر للعائلات غرف وأجنحة تحتوي على سريرين توأمين وسرير إضافي متاح عند الطلب، وتتوفر غرف متصلة، ويقدم الفندق للأطفال هدية ترحيبية عند تسجيل الوصول، وتقدم المطاعم الموجودة في الموقع قائمة خاصة للأطفال، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق هاربور روكس

يعتبر فندق هاربور روكس أحد افضل الفنادق في سيدني للعائلات، حيث يقدم للعائلات أجنحة ديلوكس مع سرير مزدوج بالإضافة إلى سرير أريكة اكفي لـ4 أشخاص، وتحتوي جميع الغرف على ثلاجات صغيرة، ويوفر مكان الإقامة مطعم وخدمة الغرف والغسيل. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق راديسون بلو بلازا

يوفر فندق راديسون بلو بلازا للعائلات غرف بريمير أو أجنحة استوديو سبا التي تحتوي على سريرين مزدوجين تكفي لـ4 افراد، ويوجد في جميع الغرف ثلاجات صغيرة وأسرة إضافية متاحة عند الطلب، وتقدم المطاعم الموجودة في مكان الإقامة وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع قائمة الأطفال، كذلك يوفر الفندق حوض سباحة داخلي وجاكوزي. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- بولمان سيدني هايد بارك

يحتوي فندق بولمان سيدني هايد بارك على غرف أنيقة وعصرية توفر وسائل الراحة المنزلية التي تبحث عنها العائلات، حيث تحتوي الغرف على أفران الميكروويف والمحامص وميني بار وأدوات المائدة والغلايات، ويمكن أن تتسع كل فئة من الغرف لما يصل إلى أربعة ضيوف، وتتوفر أسرّة قابلة للطي وأسرّة أطفال مجانًا، ويقدم المطعم الموجود بالفندق قائمة رائعة للأطفال، ويوجد على السطح حوض سباحة يطل على أفق المدينة. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- نوفوتيل سيدني دارلينج هاربور

يعد فندق نوفوتيل سيدني دارلينج هاربور قاعدة رائعة للعائلات، وذلك بفضل موقعه القريب من مناطق الجذب الصديقة للأطفال مثل سيدني أكواريوم وحديقة الحيوان والمتحف البحري الوطني الأسترالي، وتتميز الغرف العائلية بأنها واسعة ومجهزة مع سريرين مزدوجين، وتقدم المطاعم الموجودة في الموقع قائمة للأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق أمورا جاميسون سيدني

يتمتع فندق أمورا جاميسون سيدني بموقع رائع على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب العائلي الرئيسية، ويمكن لضيوف الفندق من الاطفال والكبار الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة الراقية بما في ذلك حمام السباحة الداخلي ومنتجع صحي رائع ومطعمان عصريان ومركز صغير للياقة البدنية. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.