Booking.com

تفتخر بودابست بثروة من مناطق الجذب المثيرة للاهتمام، ولعل اكثر ما تشتهر به العاصمة المجرية الحمامات الحرارية الطبيعية الموجودة في العديد من الأماكن حول المدينة، كذلك تتمتع بودابست بتاريخ غني منذ كانت جزءًا من الإمبراطورية الرومانية ثم العثمانية، ويظهر هذا التاريخ في قلعة بودا التي بنيت عام 1265 لتقدم مشهد مهيب على نهر الدانوب، ومبنى البرلمان الذي كان أطول مبنى في المدينة بعد أن تم تشييده في أواخر القرن الـ19، ومتحف بودابست للتاريخ المخصص لتاريخ المجر والمناطق المحيطة بها، والحديقة التذكاري التي تعد متحف في الهواء الطلق، وعلى الرغم من كل هذه المقاصد السياحية الرائعة ولكن تعد السياحة في بودابست رخيصة بالمقارنة مع غيرها من العواصم الأوروبية، وتقع معظم الفنادق الاقتصادية في بودابست بالقرب من أحد الحمامات الحرارية أو المعالم التاريخية الجذابة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في بودابست

1- فندق سيلفر بودابست سيتي سنتر

الفنادق الاقتصادية في بودابست - فندق سيلفر بودابست سيتي سنتر

يعتبر فندق سيلفر بودابست سيتي سنتر أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في بودابست، حيث يقدم للضيوف غرفًا مريحة مجهزة مع تلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويتميز الفندق بموقع مركزي في قلب المدينة مما يوفر وصلًا سهلًا لجميع المعالم السياحية سيرًا على الأقدام. (احجز في الفندق)

2- فندق سنترال 21

الفنادق الاقتصادية في بودابست - فندق سنترال 21

يقع فندق سنترال 21 على بعد مسافة قريبة من سوق المنتجات الغذائية ماركت هول والمتحف الوطني، ويقدم لضيوفه غرفًا وشقق فندقية أنيقة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويتضمن سعر الغرفة وجبة الإفطار المتنوعة يوميًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. (احجز في الفندق)

3- فندق ساسون

الفنادق الاقتصادية في بودابست - فندق ساسون

يحتل هذا الفندق ذو الـ3 نجوم الطابق الأول من مبنى تاريخي فيقلب المدينة بالقرب من كاتدرائية سانت ستيفن، ويوفر فندق ساسون العديد من المرافق والخدمات لراحة ضيوفه والتي تشمل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتبًا للجولات السياحية وخدمة الواي فاي مجانًا ومنطقة جلوس، وتحتوي الغرف المكيفة على جميع وسائل الراحة التي قد يحتاجها النزلاء. (احجز في الفندق)

4- إيبيس بودابست سنتروم

الفنادق الاقتصادية في بودابست - إيبيس بودابست سنتروم

يتمتع فندق إيبيس بودابست سنتروم بموقع استراتيجي بالقرب من محطة مترو كالفين تير والمتحف الوطني، ويقدم مكان الإقامة لضيوفه غرًا عصرية مجهزة مع حمام خاص وتلفزيون، كما يتوفر في الفندق خدمة الواي فاي المجانية وتراس حديقة. (احجز في الفندق)

5- غاراي تراس ريزيدنس

الفنادق الاقتصادية في بودابست - غاراي تراس ريزيدنس

يوفر فندق غاراي تراس ريزيدنس مجموعة واسعة من المرافق والخدمات والتي تشمل خدمة الواي فاي المجانية ومطعم يقدم وجبة الإفطار وحديقة وتراس للحمامات الشمسية، ويقع الفندق بالقرب من متنزه مدينة بودابست وساحة الأبطال. (احجز في الفندق)

6- فندق أطلس سيتي

الفنادق الاقتصادية في بودابست - فندق أطلس سيتي

يقدم فندق أطلس سيتي الواقع بالقرب من محطة مترو ساحة يوحنا بولس الثاني لضيوفه أماكن إقامة مريحة ومكيفة، وخدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق، كما يتم تقديم وجبة إفطار غنية كل صباح. (احجز في الفندق)

7- فندق سيتي ماتياس

الفنادق الاقتصادية في بودابست - فندق سيتي ماتياس

يتمتع فندق سيتي ماتياس التاريخي بموقع استراتيجي في مركز المدينة، ويحتوي مكان الإقامة على غرفًا أنيقة يتميز بعضها بإطلالة على نهر الدانوب وقلعة بودا، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

8- فندق بودابست

الفنادق الاقتصادية في بودابست - فندق بودابست

يعد هذا الفندق ذو الـ3 نجوم من أشهر الفنادق الاقتصادية في بودابست، وهو يتميز بموقعه عند سفح تلال بودا بالقرب من القلعة، وتتميز معظم الغرف بإطلالات رائعة على المدينة، ويضم الفندق مطعم جيد يقدم وجبتي الغداء والعشاء. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.