Booking.com

تشتهر منطقة الغارف بأنها الوجهة المثالية لقضاء العطلات العائلية في البرتغال، فهي جنة لكلًا من الأطفال والآباء والأمهات مع العديد من التجارب الممتعة والشواطئ الذهبية بالإضافة إلى ما لا يقل عن 300 يوم من أشعة الشمس في السنة، كذلك هناك الكثير الفنادق العائلية في الغارف التي تقدم غرفًا واسعة للعائلات ومرافق ملائمة للأطفال مع برك سباحة للأطفال وحدائق مائية وملاعب ونوادي للأطفال.

أفضل الفنادق العائلية في الغارف

1- فندق كلوب هومبريا الغارف

فندق كلوب هومبريا هو الفندق العائلي رقم واحد في منطقة الغارف، وهو يقع في مكان مثالي على مسافة قريبة من شاطئ أولهوس دي أغوا الجميل، ويقدم الفندق غرفًا عائلية فسيحة تطل على الحديقة والمسبح، كما يوفر شقق مجهزة بمطبخ صغير مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام، يقدم هذا المنتجع مسابح في الهواء الطلق للبالغين والأطفال ومنتزه مائي صغير للأطفال ونادي للأطفال وملعب للأطفال، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الموقع مطعم بوفيه ومتجرًا وملعبًا رياضيًا متعددًا ومركز للياقة البدنية. (شاهد صور الفندق)

2- غراندي ريال سانتا يولاليا ريزورت آند سبا

تم بناء هذا المنتجع العائلي الاستثنائي ذو الخمس نجوم بالقرب من البوفيرا لخلق تجارب فريدة للضيوف، ويمكن للوالدين الاستمتاع بمعاملة كبار الشخصيات المطلقة في المركز الصحي، والاستمتاع في 4 حمامات سباحة خاصة للكبار، بينما يمكن للأطفال تكوين صداقات جديدة في نادي الأطفال والاستمتاع في 3 حمامات سباحة المخصصة للأطفال، كذلك يوفر الفندق أماكن إقامة تناسب احتياجات جميع الأسر، يوجد 3 مطاعم في الموقع تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات للضيوف من المأكولات البرتغالية إلى المأكولات العالمية. (شاهد صور الفندق)

3- فندق قرية الفاجار الغارف

يقع هذا المنتجع العائلي المفضل من فئة ثلاث نجوم على أعلى جرف، مع إطلالات بانورامية على المحيط الأطلسي، ويوفر سهولة الوصول إلى شاطئ سانتا يولاليا مباشرة عبر الدرج الطويل، ويمكن للكبار السباحة في واحد من 3 مسابح في الهواء الطلق، فيما يوجد للأطفال مسبح خاص بهم وملعب، وقد تم تجهيز الشقق العائلية الفسيحة بمطبخ صغير حيث يمكنهم طهي الوجبات الخاصة بهم، وينظم الفندق عروض الترفيه الحي كل ليلة. (شاهد صور الفندق)

4- كراون بلازا فيلامورا الغارف

يتمتع فندق كراون بلازا فيلامورا الغارف بموقع متميز في فيلامورا، وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في الغارف، حيث يوفر مرافق مناسبة لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك المسبح الخارجي المواجه للبحر وملعب للأطفال ونادي بيتر بان للأطفال الذي يقدم الوجبات الخفيفة الترحيبية وفيلم رسوم متحركة يوميًا ، ويمكن للوالدين الاستمتاع بالمساج وعلاجات السبا في المنتجع الصحي. (شاهد صور الفندق)

5- فندق أكواشو بارك

فندق أكواشو بارك فندق عائلي رائع من فئة 4 نجوم وهو جزء من منتزه أكواشو الشهير، ويمكن للعائلات المقيمين في الفندق الدخول مجانًا بلا حدود إلى المتنزه، مما يتيح لهم الاستمتاع بجميع الزلاقات المائية، ويقع الفندق أيضًا في مكان مثالي بالقرب من شاطئ كوارتيرا وبلدة فيلامورا الحيوية، ويقدم للضيوف غرف مشرقة وملونة وفسيحة، ومرافق ممتازة تشمل الإفطار والمسابح والجيم. (شاهد صور الفندق)

6- ثري إتش بي فاليسيا غاردن

يعتبر هذا المنتجع الواقع في البوفيرا الخيار الأمثل للباحثين عن الاسترخاء والترفيه، ويوفر هذا المنتجع العائلي النهائي مناظر خلابة مطلة على الوادي الأخضر من منطقة الإفطار والمسبح، وتحتوي الغرف العائلية الفسيحة على شرفة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل، ويوجد بجانب حمام السباحة للبالغين حمام سباحة للأطفال وملعب للأطفال وغرفة ألعاب. (شاهد صور الفندق)

7- فيلا جال لاجوس

يوفر منتجع العطلات الشامل كليًا إقامة فاخرة على طول شاطئ ميا برايا الرملي في لاجوس، يتميز هذا المنتجع العائلي بحمام السباحة الخارجي الكبير الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع، وثلاث مطاعم وثلاث ملاعب تنس ومنتجع صحي يقدم الساونا وغرفة البخار والتدليك، فيما يمكن للأطفال قضاء وقتهم في نادي الأطفال والمشاركة في البرنامج الترفيهي. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.