Booking.com

تقع ستوكهولم على عدد من الجزر عند التدفق الخارجي لبحيرة مالار إلى بحر البلطيق، ويمكن سحر المدينة في تداخل الأراضي والمياه والنمط المعقد للممرات المائية، وتقدم هذه المدينة الاسكندنافية الكبيرة للمسافرين العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام التي تشمل المتاحف ذات المستوى العالمي والمسارح والمعارض والحدائق الرائعة وحوالي 50 جسرًا رائعًا، كذلك تتوفر مجموعة رائعة من الفنادق الفاخرة في ستوكهولم لتناسب الزوار الباحثين عن إقامة مريحة.

أفضل الفنادق الفاخرة في ستوكهولم

1- فندق ديبلومات ستوكهولم

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق ديبلومات ستوكهولم

يطل فندق ديبلومات ستوكهولم على الواجهة المائية مناظر بانورامية للمدينة، هو واحدًا من أبرز الفنادق الفاخرة في ستوكهولم المملوكة للقطاع الخاص، وقد تم بناء المبنى بتكليف من الملك أوسكار الثاني في عام 1911 بمثابة غرف استقبال للسفارات الأجنبية، وخلال الستينات تم تحويل العقار إلى فندق فخم يتزين بمجموعات فنية واسعة لفنانين سويديين مشهورين.

وقد تم تصميم غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 130 على طراز فن الآرت نوفو مع لمسات من الفن الاسكندنافي، ويقدم الفندق تجربة تذوق الطعام بين المطبخ الاسكندنافي مع تأثيرات البحر الأبيض المتوسط​​، وتركز قائمة الطعام على المكونات الموسمية المحلية والمنتجات العضوية. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- غراند هوتيل ستوكهولم

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - غراند هوتيل ستوكهولم

فندق غراند هوتيل ستوكهولم هو الفندق الرائد في الدول الاسكندنافية، وهو مكان اجتماع دولي يحظى بتقدير كبير، وقد تم افتتاح هذا الفندق لأول مرة في عام 1874 في وسط ستوكهولم بجانب الواجهة البحرية التي تواجه القصر الملكي والمدينة القديمة، وله تاريخ طويل في استضافة المشاهير، وتتميز الغرف بديكوراتها الملونة النابضة بالحياة، ويقدم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم حائز على نجمتين من ميشلان، وأخر حاصل على نجمة واحدة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق في السادسة

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق في السادسة

كان هذا الفندق التاريخي في السابق بنك، وهو يوفر غرفًا واسعة مع منطقة جلوس مصممة بشكل خاص وأسرّة فخمة وحمامات أنيقة تضم أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، وتطل الطوابق العليا على مناظر بانورامية للمدينة، ويقدم مطعم الفندق المأكولات الكلاسيكية العالمية مع التركيز على المكونات الموسمية والمحلية، كذلك يحتوي فندق آت سيكس على منطقة للياقة البدنية مع آلات تمارين القلب، وهناك أيضًا منطقة عافية التي تقدم التدليك السويدي الكلاسيكي المصمم للاسترخاء وتهدئة الجسم. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق راديسون ستراند

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق راديسون ستراند

يقع هذا الفندق في مبنى تاريخي قديم بجوار الواجهة البحرية، وقد افتتاح الفندق في الأصل من أجل الألعاب الأولمبية لعام 1912، وقد خضعت جميع المناطق العامة في للتجديد عام 2002، مما يمنح الفندق طرازًا وجوًا عصريًا، ويوفر فندق راديسون ستراند غرفًا أنيقة ومطعم وصالة اللياقة البدينة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق نوبيس

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق نوبيس

يقع فندق نوبيس في مبنيين تاريخيين من أواخر القرن الـ19 في قلب مدينة ستوكهولم، ويقدم الفندق 201 غرفة مجهزة بجميع وسائل الراحة والرفاهية مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وحمام من الرخام الفاخر، ويحتوي مكان الإقامة على مطعم يقدم المأكولات الأوروبية العصرية ومطعم أخر متخصص في الأطباق الإيطالية. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق ريفال ستوكهولم

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق ريفال ستوكهولم

يعتبر ريفال ستوكهولم هوا لفندق البوتيكي الأول من نوعه في المدينة، وهو فندق أنيق وحديث وملون يضم مخبز وسينما ولوبي رائع، وقد تم تزيين كل غرفة ضيوف بمشهد من فيلم سويدي قديم لإضفاء أجواء استثنائية على الفندق، كذلك تحتوي جميع الغرف على أسرّة مريحة وشراشف من القطن المصري وتلفزيون البلازما 32 بوصة ومشغلات دي في دي وسي دي. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق راديسون بلو رويال فايكنغ

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق راديسون بلو رويال فايكنغ

يوفر فندق راديسون بلو رويال فايكنغ 459 غرفة فندقية مصممة بشكل احترافي مع أثاث سويدي كلاسيكي، ويتمتع الضيوف بإمكانية الدخول المجاني إلى الجيم والمسبح وحوض الاستحمام الساخن والساونا، ويحتوي الفندق على مطعم للمأكولات البحرية يعتبر الأفضل من نوعه في العاصمة. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق سكيبشولمين

الفنادق الفاخرة في ستوكهولم - فندق سكيبشولمين

يقدم فندق سكيبشولمين مزيجًا ملهمًا من مبنى تاريخي فريد من القرن الـ17 مع تصميم عصري أنيق، حيث تم الحفاظ على الأرضيات الخشبية الأصلية والنوافذ الكبيرة الجميلة التي تعود إلى عام 1699، ويقدم الفندق لضيوفه 81 غرفة أنيقة توفر إطلالات على المنتزه أو البحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.