Booking.com

تقع مدينة ماغديبورغ على نهر إلبه في ألمانيا، وتتمتع بالكثير من الثقافة والتاريخ والمعالم الطبيعية الخلابة، كما تتميز بالمباني التاريخية والمتاحف المليئة بالحقائق المثيرة للاهتمام، مع المطاعم والمقاهي الرائعة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب.

الوصول إلى ماغديبورغ

يمكن الوصول إلى هذه المدينة الجميلة عبر ركوب القطار من برلين، إذ تقع محطة القطار في وسط المدينة، ما يجعل من زيارتها خيارا رائعا خلال رحلة السياحة في ألمانيا .

أفضل أوقات السفر إلى المدينة

default

أفضل الشهور للزيارة هي ما بين مايو وسبتمبر، فعلى الرغم من أنه في شهري يوليو وأغسطس، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 24 درجة مئوية، إلا أنه سيكون بانتظارك الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة التي يمكنك القيام بها بالمقارنة مع الأشهر الباردة في الفترة  من أكتوبر إلى أبريل.

أجمل الأماكن السياحية في المدينة

متحف التاريخ

يقع متحف التاريخ في وسط المدينة، ويوفر بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن ماضي ماغديبورغ، إلى جانب كونه مكان رائع للتنزه مع الأصدقاء أو العائلة، لاكتشاف مجموعة رائعة من التماثيل القديمة، والحيوانات المحنطة التي تبدو في حالتها الأصلية إلى يومنا هذا.

روثورن بارك

يُعرف منتزه روثورن بارك ايضا باسم شتاد بارك، وهو أكبر منتزه في ماغديبورغ، حيث يقع بالقرب من وسط المدينة ويوفر للزائرين مجموعة من أجمل التجارب الممتعة وسط الأجواء الجميلة، بما في ذلك؛ بحيرة كبيرة حيث يمكنك الاسترخاء أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة المحيطة بك، كما يمكنك عزيزي المسافر عند زيارة الحديقة في فصل الصيف؛ استئجار قوارب للاستمتاع بروعة البحيرة، والركض والسير أو السماح لأطفالك باللعب في منطقة الألعاب المخصصة لهم.

وللإقامة بالقرب من هذا المتنزه الساحر.. إليك أفضل فنادق ماغديبورغ عبر بوكينج.

برج الألفية

يعد برج الألفية في ماغديبورغ من أعلى الأبراج الخشبية في العالم، وأكثرها شهرة في ألمانيا، ويمتاز بكونه مخروطي الشكل ويعقد به معارض حول تطور العلوم على مر العصور، ما يمنح الزائرين الفرصة للتعرف على مجموعة قيمة من المعلومات عن تاريخ الاختراعات العلمية من العصور القديمة وحتى العصر الحديث.

ويمثل هذا البرج وجهة ممتعة للزيارة بصحبة الأطفال الصغار، ممن يجدون به العديد من الوسائل للتسلية والترفيه.

حديقة حيوان ماغديبورغ

 لن تكتمل رحلتك إلى ماغديبورغ مع العائلة دون قضاء يوم رائع في حديقة حيوان المدينة الجميلة، والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات الجميلة والتي يجد الأطفال في مشاهدتها وإطعامها والتقاط الصور الفوتغرافية الجميلة لها فرصة ممتعة لا تقارن، لاسيما وأن الحديقة تضم أيضا منطقة لعب لأطفالك حتى يتمكنوا من الحصول على حصتهم من المرح أيضًا.

جسر ماغديبورغ المائي

ماغديبورغ

يعد جسر ماغديبورغ المائي أكبر جسر في أوروبا، وهو أحد عجائب التكنولوجيا الهندسية الحديثة التي تضفي على المدينة الكثير من الرونق والخصوصية، وعادة ما يقصده الزائرين للاستمتاع بروعة السير على الأقدام ما بين الأجواء الساحرة ، لاسيما في المساء، أو للتعجب من الهندسة المعمارية الساحرة على الجسر.

السوق المركزي

ماغديبورغ

يقع السوق الأكثر مركزية في المدينة أمام مجلس المدينة؛ ويعمل من الثلاثاء إلى الجمعة، من 9 صباحًا إلى 5 مساءً ويوم السبت، من 9 صباحًا إلى 1 مساءً.

كما تتمتع المدينة أيضا بوجود “سوق المزارعين” الذي يقام كل يوم ثلاثاء، وتشمل المنتجات المعروضة للبيع؛ النقانق محلية الصنع واللحوم الباردة والفواكه والخضروات الطازجة والزهور ومنتجات الألبان والكعك والمعجنات ومنتجات الدواجن واللوازم المنزلية والهدايا والمنسوجات.

متاحف ماغديبورغ

ماغديبورغ

اهتمت متاحف ماغديبورغ في السنوات الأخيرة بإقامة معارض ممتازة لعرض مجموعة كاملة من الموضوعات المتعلقة بالفن والثقافة والتعلم، بما في ذلك المتاحف الرئيسية الثلاثة؛ كمتحف التاريخ الثقافي ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف الفنون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.