Booking.com

تعتبر بابيتي عاصمة بولينيزيا الفرنسية التي تقع في المحيط الهادئ ضمن أقاليم ما وراء البحار، وهي تتألف من مئات الجزر الخلابة القريبة من بعضها البعض، والتي تعرف عالميًا بأنها واحدة من أعظم وجهات السفر في العالم، وذلك بفضل شواطئها الرملية البيضاء والمياه النقية والقمم الخضراء المبطنة بالبحيرات الفيروزية والضيافة الكريمة، وتستقبل بابيتي العديد من السياح خاصة الأزواج عبر السفن البحرية التي ترسى في ميناء بابيتي أو عبر الطائرات، وتقدم الفنادق الرومانسية في بابيتي الملاذ المثالي لقضاء عطلة هادئة وسط الطبيعة الخلابة.

أفضل الفنادق في بابيتي للأزواج

1- منتجع تاهيتي بيرل بيتش

الفنادق الرومانسية في بابيتي - منتجع تاهيتي بيرل بيتش

يعتبر منتجع تاهيتي بيرل بيتش من أفضل الفنادق الرومانسية في بابيتي، وذلك بفضل موقعه على ساحل المحيط وسط الحدائق الاستوائية، ويوفر الفندق للعرسان غرفًا أنيقة تحتوي على حوض استحمام ساخن في الشرفة مع إطلالات رائعة على البحر، ويمكن للأزواج الاستمتاع في المنتجع الصحي والسبا والمسبح اللامتناهي، كما يمكنهم المشاركة معًا في الأنشطة اليومية المجانية مثل الرقص التاهيتي واليوغا والتمارين الرياضية المائية، وبالنسبة لخيارات تناول الطعام يقدم المطعم المُطل على الشاطئ الأطباق المحلية والآسيوية والمتوسطية.

2- فندق تاهيتي نوي

الفنادق الرومانسية في بابيتي - فندق تاهيتي نوي

يتميز هذا الفندق العصري بموقعه وسط بابيتي، وهو يقدم للأزواج العديد من وسائل الراحة والرفاهية بما في ذلك مسبحاً في الهواء الطلق وحماماً تركياً ومركزاً للياقة البدنية وسبا فاخراً يقدم علاجات للوجه والجسم والمساج، وتحتوي الغرف المكيفة المؤثثة بأناقة على ميني بار وحمام خاص مع مرافق الاستحمام، ويتم تقديم المأكولات الفرنسية الشهية في المطعم الموجود في مكان الإقامة.

3- فندق رويال تاهيتي

الفنادق الرومانسية في بابيتي - فندق رويال تاهيتي

يعتبر فندق رويال تاهيتي واحة من الهدوء والعزلة والرومانسية، فهو يقع على ضفاف بحيرة جميلة على الساحل الشرقي لتاهيتي، ويضم شاطئ خاص من الرمال السوداء وحديقة جميلة ومسبح وحوض استحمام ساخن وشلال، ويقدم الفندق للأزواج غرفًا واسعة تطل على المناظر الطبيعية المحيطة، ويمكنهم تناول العشاء الرومانسي في المطعم المجاور للبحيرة.

4- لو جراند لارج F3

الفنادق الرومانسية في بابيتي - لو جراند لارج F3

توفر شقق لو جراند لارج F3 الفندقية إقامة مريحة بأسعار جيدة وسط بابيتي، وهي توفر العديد من وسائل الراحة مثل مسبح خارجي يقدم إطلالات مذهلة على أفق المدينة والبحر وحديقة جميلة وتراس للتشمس ومركز للياقة البدنية.

5- فيلا مانيفا

الفنادق الرومانسية في بابيتي - فيلا مانيفا

يمكن للزوجين تأجير هذه الفيلا الأنيقة بأكملها والاستمتاع بالخصوصية والمناظر البانورمية الرائعة، وتحتوي الفيلا على مسبح في الهواء الطلق وحديقة وتراس مع مرافق للشواء، وهي تقع بالقرب من حدائق بافاي ومحطة بابيتي للعبّارات.

6- ستوديو كوها نوي

الفنادق الرومانسية في بابيتي - ستوديو كوها نوي

يعتبر ستوديو كوها نوي الخيار الأمثل للأزواج، حيث يمكنهم الاستمتاع بالخصوصية والعزلة، وتحتوي هذه الشقة المكيفة على مسبح خاص وتراس وغرفة نوم واحدة ومطبخ مجهز بالكامل وخدمة الواي فاي المجانية.

7- ريجنت بابيتي

الفنادق الرومانسية في بابيتي - ريجنت بابيتي

تم تصميم مكان الإقامة خصيصًا للأزواج الراغبين في قضاء عطلة شهر العسل مع غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ مجهز ومسبح خاص في الهواء الطلق، وتبعد الشقة حوالي 2 كيولترًا عن حدائق بافاي ومحطة بابيتي للعبّارات.

8- تاهيتي – استوديو رميتي دريم

الفنادق الرومانسية في بابيتي - تاهيتي - استوديو رميتي دريم

يتميز استوديو رميتي دريم بموقعه في وسط بابيتي، وهو يوفر للأزواج مسبح خاص وتراس وغرفًا مكيفة ع شرفة تطل على البحر، كما يضم حمامًا خاصًا ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.