Booking.com

لعدة قرون اتفق الأزواج على أنه لا يوجد مكان أكثر رومانسية لقضاء شهر العسل من مدينة الحب والرومانسية باريس، فهي تقدم للعشاق مجموعة استثنائية من التجارب الرومانسية مثل المشي على طول نهر السين وزيارة برج إيفل في المساء ووضع قفل على جسر الفنون الشهير، ومع وجود الآلاف من الفنادق الرومانسية في باريس بدءًا من الفنادق الكلاسيكية إلى الفنادق الحديثة جدًا إليك قائمتنا لأفضل 8 فنادق رومانسية في باريس.

أفضل الفنادق الرومانسية في باريس

1- فندق بلازا أتينيه باريس

لا شيء أكثر رومانسية من مشاهدة برج إيفل من جناح شهر العسل الفاخر في فندق بلازا أثيني، ويعد هذا الفندق الفاخر المشهور عالمياً مرادفًا للأناقة الباريسية والذوق الرفيع، ويوفر 146 غرفة و 45 جناحًا مصممة على طراز آرت ديكو الكلاسيكي مع جدران مذهبة وثريات كريستالية جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة الحديثة مثل  أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والحمامات الرخامية، ويمكن للأزواج الاستمتاع بأحدث العلاجات في منتجع ديور الصحي. (شاهد صور الفندق)

2- لو بريستول باريس

افتتح فندق لو بريستول باريس أبوابه في عام 1925، ومنذ ذك الحين وهو يحتفظ بسمعته كواحد من أفضل الفنادق الرومانسية في باريس وأكثرها فخامة، حيث يقدم الفندق للأزواج تجربة إقامة فاخرة بداية من اللوبي الرخامي إلى المطعم الرائع من فئة ثلاث نجوم ميشلان، علاوة على موقعه في أحد أشهر شوارع التسوق الراقية في باريس، سوف يستمتع الأزواج في حمام السباحة الداخلي المذهلة، والمنتجع الصحي الذي يقع على ثلاثة طوابق ويضم حمام تركي وغرف علاج متعددة، فضلًا عن الغرف الفاخرة ذات الحمامات الرخامية. (شاهد صور الفندق)

3- سانت جيمس باريس

يعد هذا الفندق البوتيكي الفاخر مكانًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ هادئ ورومانسي على مقربة من المعالم السياحية الرئيسية في باريس، ويستقبل الفندق ضيوفه بمدخل خاص واسع تحيط به مروج خضراء ونافورة مثيرة للإعجاب، ويحتوي هذا القصر الرائع الذي يعود إلى القرن الـ19 على 48 غرفة وجناح فاخر، وتشمل المزايا التي يمكن للأزواج الاستمتاع بها المنتجع الصحي الفاخر مع غرف العلاج وغرف البخار. (شاهد صور الفندق)

4- لو رويال مونسو رافلز باريس

يقع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس الفخم على بعد خطوات من قوس النصر، وقد تم تجديد الفندق من قبل فيليب ستاك عام 2010، وهو يتميز بمزيج رائع بين الفن والتصميم الذي يظهر في جميع الغرف البالغ عددها 149 غرفة، تتخطى مرافق الفندق معايير الخمسة نجوم مع مطعم حائز على نجمة ميشلان ومجموعات فنية معروضة ومسرح ثلاثي الأبعاد رقمي في مكان الإقامة وغيتار في كل غرفة. (شاهد صور الفندق)

5- فندق ديزاين سيكريت دي باريس

يحتوي فندق ديزاين سيكريت دي باريس البوتيكي الراقي المخصص للأزواج على 29 غرفة فقط جميعها تتميز بتصميمات داخلية على الطراز الباريسي، تحتوي الغرف على إضاءة قابلة للتعديل وأحواض استحمام لشخصين. (شاهد صور الفندق)

6- لا ميزون فافار

يعد هذا الفندق البوتيكي الراقي المكون من 30 غرفة واحدًا من أفضل أماكن الإقامة الشاعرية في باريس، ويقدم أسعارًا تنافسية بشكل مدهش بالنسبة مستوى الرفاهية التي يوفرها، ويمزج الديكور بين تأثيرات مسرح القرن الـ18 والاتجاهات العصرية، وتتميز الغرف بلمسات ملونة ووسائل راحة حديثة مثل قواعد الآيبود وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع أفلام مجانية. (شاهد صور الفندق)

7- فندق لو روليه سان جيرمان

تعود ملكية هذا الفندق إلى الطاهي الشهير إيف كامديبوردي، ويعد المطعم الموجود في الموقع وجهة بحد ذاته، تتميز الغرف الكبيرة والأنيقة بديكور فريد وتفاصيل مميزة مستوحاة من العظماء الأدبيين، لاً عن وسائل الراحة الفاخرة التي تشمل ميني بار مجهز بلوازم الاستحمام. (شاهد صور الفندق)

8- لي بافيليون دي لا رين آند سبا

يقع هذا الفندق في قصر أرستقراطي يعود إلى القرن الـ17 قبالة ساحة فوج، وهو أحد أفضل الفنادق الرومانسية في باريس لقضاء عطلة شهر العسل، ويحتوي الفندق على ساحة فناء الحديقة الخاصة به، ولوبي فخم مع مواقد رخامية وأثاث فاخر، وتتزين بعض الغرف بقطع أثرية منتقاة بينما تتميز الغرف الأخرى بمظهر أكثر عصرية مع جدران مطلية بألوان جريئة. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.