يستحق منفذ الدخول الرئيسي لجزيرة كريت أكثر بكثير من مجرد رحلة بالسيارة في الطريق إلى منتجعك، فهذه المدينة تستحق ما لا يقل عن ثلاثة أيام لاستكشاف معالمها السياحية بما في ذلك حصن كوليس العظيم وقصر كنوسوس الأسطوري ومينائها الفينيسي الرائع، هذه هي أفضل الفنادق في هيراكليون التي تجذب الأزواج الذين يقضون شهر العسل في جزيرة كريت.

أفضل الفنادق في هيراكليون للأزواج

1- فندق اوليف جرين

يقع فندق اوليف جرين في قلب مدينة هيراكليون مباشرةً، الجزء الخارجي عبارة عن عرض ضوئي للمدينة الكبيرة من الإضاءات النارية، تعمل الشخصيات الخارجية النابضة بالحياة على تعزيز الروح البيئية في اوليف جرين، الاستدامة من خلال الطاقة الشمسية، وتتيح التكنولوجيا للأزواج التحكم في تكييف الهواء والتدفئة، كما يمكنهم تناول العشاء الرومانسي في الهواء الطلق في All Day Lounge & City Garden.

2- دوموس أريادن

يقع فندق دوموس أريادن بالقرب من المتحف الأثري ومرفأ فينيسيا، وهو فندق أنيق ذو تصميم بسيط بلمسات آرت ديكو من المرايا الدائرية والحواف الحادة باللونين الأسود والأبيض، ويضم الفندق فناء صغير وحديقة لطيفة تتميز بأثاث أصفر وأشجار النخيل المزروعة بوعاء، موظفو الاستقبال مريحون وودودون، وأسعار الغرف مناسبة لجميع الميزانيات.

3- فندق بورتا ميدينا البوتيكي

يتميز هذا المنزل الريفي بأجواء ريفية بفضل الجدران المبنية بالحجارة المكشوفة والأرضيات الخلفية والأبواب والسلالم الخشبية، يُدار الفندق من قبل المالكون وهم متعاونون للغاية، ومستعدون دائمًا للتوصية بالمقاهي والمطاعم المحلية، والحي المحيط بالفندق يكشف عن الهندسة المعمارية الجميلة للمدينة، وتتميز غرف الضيوف بأسرة مريحة للغاية ولمسات لطيفة مثل الفاكهة الطازجة أو الزهور.

4- فندق فينيزيانو البوتيكي

يعتبر فندق فينيزيانو البوتيكي أحد اكثر الفنادق في هيراكليون ملائمة للأزواج، وهو يقع في مبنى من القرن السادس عشر على طراز البندقية تم صقله حتى مستويات الفنادق البوتيك الفاخرة، تم تزيين الجدران الحجرية المتشابكة بواسطة وحدات المطبخ المكسوة بالبلاط الجميل والأخشاب المطلية باللون الأزرق، تتزين الغرف بأربعة ملصقات وحمامات من الرخام الأبيض اللامع مع أرواب ونعال.

5- أجنحة كانديا

يقدم هذا الفندق الأنيق الإقامة في وسط هيراكليون للأزواج أجنحة مشرقة ومؤثثة بشكل فردي مع مفروشات ناعمة وشرفات جميلة، ويمكن للزوجين تناول الطعام في الغرفة أو في التراس على سطح الفندق، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وحديقة لطيفة.

6- فندق لاتو

أحد الفنادق الأكثر حداثة في المدينة. خطوط معاصرة ومناطق معيشة عصرية بسيطة. غرف وأجنحة واسعة مع شرفات وإطلالات على البحر. ثلاثة مطاعم جيدة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وغرف اجتماعات. اختيار حديث.

7- مورتزاناكيس ريزدنس

يطفو مكان الإقامة هذا على تل في قرية أشلادا الهادئة، وهو يقدم للأزواج فيلات فسيحة مع شرفات مفروشة ومنطقة جلوس ومدفأة ومطبخ صغير مع ثلاجة ومرافق صنع القهوة والشاي، ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق مع إطلالات على المحيط، وصالة مشتركة مجهزة بمدفأة وتلفزيون مع قنوات فضائية ومكتبة.

8- فندق دوم بوتيك

يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق ذو الـ4 نجوم في موقع متميز بالقرب من أقدم جزء من المدينة، ويتميز بجاذبية بوهيمية مع مقاعد الكروشيه والنباتات المنزلية اللامعة، والأكثر روعة هو جناحه الصغير، الذي يحتوي على شرفة خشبية، ومقاعد مبطنة، وحوض استحمام ساخن خاص، ويمكن للأزواج الاستمتاع بوجبة إفطار أمريكية لذيذة.

شارك برأيكإلغاء الرد