Booking.com

إذا كنت تبحث عزيزي المسافر عن استراحة من صخب الحياة في المدن الكبرى عند السفر إلى البرتغال ، فإن منطقة أزينهاس دو مار هي وجهة رائعة بالنسبة لك، إذ تقع هذه المدينة الصغيرة بين المياه المتلآلئة والجبال، وتتمتع بموقع رائع مع عدد من الشواطئ الساحرة والتجارب السياحية المتنوعة، لذا لا عجب أن تعد هذه الوجهة الجميلة، أحد أجمل وجهات السياحة في البرتغال .

تقع أزينهاس دو مار البرتغال على منحدر قبالة ساحل لشبونة بالقرب من سينترا، وتضم أحد أكثر الشواطئ روعة في أوروبا، ما يجعل منها منطقة مثالية لقضاء عطلات الصيف في البرتغال، لذا فإن كنت تخطط للسفر قريبا، فما رأيك في اكتشاف أزينهاس دو مار.

الوصول إلى أزينهاس دو مار

أزينهاس دو مار هي مدينة ساحلية صغيرة توجد في بلدية سينترا على بعد 30 كم فقط من لشبونة، وللوصول إلى هناك، يمكنك ركوب القطار من سينترا، كما توجد محطة للحافلات من هناك أيضا إلى أزينهاس.

أفضل الأنشطة السياحية في أزينهاس دو مار

المشاهد الجميلة

لعل أول ما سيجذبك عزيزي المسافر في هذه المدينة الساحرة، هو مشاهد منازلها الجميلة البيضاء التي تقع على منحدر يطل على شاطئ رملي وساحل صخري لا يقارن، وكأنك أمام لوحة فنية أبدعها فنان، أضف إلى ذلك روعة التنزه ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى والسلالم الضيقة مع مزيج من المنازل الحجرية الجميلة والمباني ذات الهندسة المعمارية الرائعة.

شاطئ أزينهاس دو مار

يمثل هذا الشاطىء أحد اجمل الأماكن السياحية في المدينة، وخاصة مع مشهده الرائع وما يحيط به من مرافق مميزة، يأتي في مقدمتها مطعم جميل ذو واجهة زجاجية، يحمل ذات الأسم، ويحظى بشعبية واسعة بين زائري المدينة.

كما يشكل جدار خرساني على هذا الشاطىء، حوض سباحة رائع بمياه البحر الطبيعية، ما يوفر المزيد من فرص الاستمتاع للأطفال.

زيارة مدينة سينترا الجميلة

قم بزيارة مدينة سينترا الجميلة والتاريخية، والتي تعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو،  لاكتشاف الشوارع الخلابة وقصر سينترا الوطني والنافورات والكنائس ذات الطراز المعماري الفريد.

المغامرة الممتعة

أزينهاس دو مار

إن كنت تبحث عن سبل الاستمتاع والمغامرة، فستمنحك هذه المدينة الجميلة الفرصة لركوب الدراجات الجبلية في جولات لا تنسى، أضف إلى ذلك ما ينتظرك من مسارات السير لمسافات طويلة بين أجمل المشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

أزينهاس دو مار..أحد أرخص وجهات السياحة في البرتغال

أزينهاس دو مار

على الرغم من أنه لا يوجد في أزينهاس دو مار أكبر عدد من مناطق الجذب السياحي، لكنها بالفعل واحدة من أجمل مدن البرتغال الساحرة، أضف إلى ذلك كونها وجهة رخيصة مقارنة بالأماكن الأخرى في أوروبا، مع ما توفره من النزل والفنادق بأسعار معقولة جدا، خاصةعند السفر بعيدا عن موسم الذروة.

كما أن غالبية مناطق الجذب هنا إما مجانية أو بأسعار معقولة، وبالنظر إلى المعايير الأوروبية، فإن الأطعمة أيضا متوفره بأسعار تناسب جميع الميزانيات.

وفيما يتعلق بأسعار الإقامة، فتبدأ الأسعار من 25 دولارًا في الليلة، ويمكن أن تصل إلى 142 دولارًا في الليلة.

المطبخ المحلي الرائع

تمنحك هذه المدينة البرتغالية فرصة رائعة لتذوق أفضل الأطباق البرتغالية المحلية فضلا عن المأكولات البحرية الرائعة، بما في ذلك سمك القد وسمك الروبيان والمأكولات البحرية في حساء الثوم والخبز، كما تشمل الحلويات كعكة الشوكولاتة اللذيذة، موس الفاكهة أو فطيرة التفاح.

الفنادق في المدينة

أزينهاس دو مار

تقدم المدينة مجموعة جيدة من الفنادق المميزة والتي تتنوع لتناسب جميع المسافرين، بما في ذلك الباحثين عن الخيارات الاقتصادية.

ويعد فندق Azen Casa Hotel، أحد أفضل الفنادق في المدينة، ما يوفره من خدمات ومرافق مميزة بأسعار معقولة، ولمشاهدة المزيد من الفنادق عبر بوكينج، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت