Booking.com

تفتخر مدينة دبلن بموقع فريد عند مصب نهر ليفي على الساحل الشرقي للبلاد، وتمتع العاصمة الايرلندية بأجواء قديمة حيث أن معظم مبانيها تعود إلى القرنين الـ12 والـ13، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية الجورجية الرائعة والحدائق الخلابة، وعند البحث عن مكان للإقامة في هذه المدينة الغنية بالتاريخ تبرز الفنادق من فئة الخمس نجوم التي تجسد روح المدينة، حيث تتمتع الفنادق الفاخرة في دبلن بمواقع مميزة بالقرب من المقاصد التاريخية مثل قلعة دبلن وكاتدرائية القديس باتريك.

أفضل الفنادق الفاخرة في دبلن

1- فندق ميريون

الفنادق الفاخرة في دبلن - فندق ميريون

يقع فندق ميريون الذي يعد أحد أكثر الفنادق الفاخرة في دبلن أناقة في وسط المدينة، وتتوزع الغرف والأجنحة البالغ عددها 142 على أربعة منازل جورجية تم تجديدها وتطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، ويتزين الفندق بواحدة من أكثر مجموعات الفنون والتحف إثارة في أيرلندا، ويفتخر ميريون بالعديد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم حاصل على نجمتي ميشلان، كما يوفر الفندق سبا ومسبح بطول 18 متر وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وغرف علاج خاصة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

2- فندق ويستبري

الفنادق الفاخرة في دبلن - فندق ويستبري

يقدم هذا الفندق الفاخر من فئة الـ5 نجوم واحة من الفخامة والأناقة والراحة في قلب العاصمة النابضة بالحياة، حيث يوفر للضيوف غرفًا واسعة ومضاءة جيدًا ومزينة بمفروشات فاخرة مصممة خصيصًا مع السجاد الأيرلندي المنسوج محليًا والستائر الحريرية، كما تضم الغرف نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وحمامات رخامية مع أرضيات مدفّأة، كذلك يحتوي فندق ويستبري على مطعمين ومعرض فني ومنتجع صحي خاص وحمام سباحة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

3- فندق شيلبورن

الفنادق الفاخرة في دبلن - فندق شيلبورن

فندق شيلبورن هو أكثر فنادق دبلن خمس نجوم شهرة، فهو يقدم لضيوفه تجربة لا تُنسى من الفخامة والراحة والضيافة الأيرلندية الأصلية منذ ما يقرب من 200 عام، وقد جعل موقع شيلبورن في قلب العاصمة الأيرلندية دائمًا وجهة مفضلة للزوار المميزين من جميع أنحاء العالم، فهو محاط بمعالم المدينة الأكثر شهرة والمواقع التاريخية والثقافية الهامة ومناطق التسوق الشهيرة، ويحتوي الفندق على 265 غرفة بما في ذلك 19 جناحًا فخمًا مجهزة بشكل جيد. (شاهد المزيد من صور الفندق)

4- فندق فيتزويليام

الفنادق الفاخرة في دبلن - فندق فيتزويليام

تم تصميم هذا الفندق المعاصر بدقة من قبل سير تيرينس كونران، ويوفر للنزلاء ملاذاً هادئاً في العاصمة الصاخبة، ويحتوي الفندق على مطعم حائز على نجمة ميشلان يمتلكه الطاهي المشهور كيفن ثورنتون، ومقهى على الطراز الأوروبي، وتتميز غرف الفندق الفسيحة بديكورها الملون وتضم حمامات كبيرة مع أحواض استحمام ودش مساج وأردية فاخرة ونعال ومجهزة بلوازم الاستحمام من موردوك. (شاهد المزيد من صور الفندق)

5- فندق ماركر

الفنادق الفاخرة في دبلن - فندق ماركر

يعتبر فندق ماركر الملاذ الحضري المثالي للباحثين عن الخدمات غير التقليدية، يقع الفندق في قلب المناطق الحضرية الغنية في دبلن دوكلاندز، تعتمد الهندسة المعمارية على الطبيعة الأولية للمشهد الايرلندي ممزوجة مع الأناقة العصرية، ويحتوي الفندق على 187 غرفة وجناحًا بالإضافة إلى حديقة مذهلة على السطح تقدم إطلالة مذهلة الجبال والبحر، ويفتخر المنتجع الصحي بمسبح لا متناهي. (شاهد المزيد من صور الفندق)

6- إنتركونتيننتال دبلن

الفنادق الفاخرة في دبلن - إنتركونتيننتال دبلن

يقع فندق إنتركونتيننتال دبلن بين المباني المغطاة باللبلاب، ويوفر أماكن إقامة فاخرة فسيحة مع مناظر رائعة على الجبال والبحر، وتتميز غرف الفندق البالغ عددها 259 غرفة بديكوراتها الأنيقة مع حمامات رخامية وشرفات، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق والخدمات والتي تشمل المطاعم وقاعات القراءة والمنتجعات الصحية وحمامات السباحة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

7- ويستن دبلن

الفنادق الفاخرة في دبلن - ويستن دبلن

يقع فندق ويستن دبلن في مبنى تاريخي بوسط مدينة دبلن على بعد خطوات فقط من الحي الثقافي، يتميز الديكور العام للفندق بذوق رفيع مع وجود علامات معقدة على الجدران والسقوف، وتم تزيين أسقف الردهة بثريات، ويوفر الفندق خدمة الكونسيرج ومنتجع صحي متكامل الخدمات وصالة الألعاب الرياضية فضلًا عن 163 غرفة وجناحاً مجهزًا بكل وسائل الراحة المعاصرة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

8- فندق ديلان

الفنادق الفاخرة في دبلن - فندق ديلان

يعتبر فندق ديلان أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبلن، ويحتوي الفندق على 44 غرفة مصممة بشكل فردي ومزودة بأحدث التقنيات، ويقدم الفندق خدمة شخصية لا تشوبها شائبة، كذلك يحتوي مكان الإقامة على مطعم ممتاز حائز على جائزة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.