Booking.com

ستراسبورغ هي مدينة لطيفة على الحدود بين فرنسا وألمانيا عبر القرية التي يتدفق بها نهر الراين بها، وهي أيضًا موقع البرلمان الأوروبي، الذي يقع مباشرة على الخط الفاصل بين البلدين، وتشتهر ستراسبورغ بثروة من المباني التاريخية المشهورة عالميًا، ولعل أبرزها هو كاتدرائية ستراسبورغ ذات الطراز القوطي والتي تعد سادس أطول كنيسة في العالم وهي مذهلة حقًا، كذلك توفر المدينة العديد من خيارات الطعام الممتازة، وكذلك أماكن الإقامة ذات جودة عالية مع الكثير من سلاسل الفنادق العالمية المعروفة بالإضافة إلى المزيد من الخيارات الفاخرة، هذه هي أفضل الفنادق الفاخرة في ستراسبورغ، تعرف عليها.

الفنادق الفاخرة في ستراسبورغ

1- شاتو دي ليل

يقع قصر القرن التاسع عشر في حدائق ناضجة في منتزه مشجر مساحته أربعة هكتارات يتعرج حوله النهر، وهو يجمع بين العمارة الألزاسية التقليدية مع حجر رملي وشرفات مزهرة وتراسات على حافة المياه، إلى جانب وسائل الراحة الحديثة، الغرف الـ 62 مزينة بأناقة بروح القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، كما يحتوي الفندق على مركز للعافية Spa de l’Ile ، والذي يضم مسبحًا وساونا وحمامًا تقليديًا وجاكوزي بينما يقدم التدليك المريح والعناية بالوجه والجسم، لتناول طعام الغداء يقدم مطعم “Winstub” الأطباق الإقليمية اللذيذة، فيما يقدم مطعم “Asszimmer” المأكولات الفرنسية التقليدية على وجبة العشاء.

2- سوفيتيل ستراسبورغ غراندي إيل

يقع فندق سوفيتيل ستراسبورغ غراندي إيل الذي تم تجديده مؤخرًا عند مفترق طرق أوروبا، في قلب المدينة وسط موقع اليونسكو للتراث العالمي، بين نهر إيل وقناة دو فو-ريمبارت، بالقرب من الكاتدرائية والأوبرا ومنطقة بيتيت فرانس، وتوفر غرف وأجنحة الضيوف أجواء دافئة مع أثاث من خشب البلوط وأسرّة MyBeds فخمة، وجدران بها كتابات لمؤلفين فرنسيين وألمان، وهناك أنظمة صوت Bose، وآلات صنع قهوة Nespresso، وميني بار مجهز، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى مستلزمات الحمام من Hermès، وتتميز الأجنحة بشرفات خارجية مطلة على المدينة.

3- فندق كور دو كوربو

تم بناء هذا المبنى الرائع ذو الجدران الخارجية النصف خشبية في قلب مدينة ستراسبورغ في نهاية القرن السادس عشر، وكان في البداية نزلًا للتدريب، وقد استقبل العديد من الضيوف المهمين على مر السنين، في القرن التاسع عشر تحول المنزل إلى مصنعًا للزجاج، وفي عام 2009 تم تجديده وافتتاحه كفندق يضم 63 غرفة وجناحًا، وهو الآن مثال مذهل على فن العمارة في عصر النهضة في ستراسبورغ وفخر المدينة.

4- دي كوتيه دو شيز آن

يقع فندق دي كوتيه دو شيز آن في منزل ألزاسي تم ترميمه حديثًا، وأحد أفضل الفنادق الفاخرة في ستراسبورغ، حيث يوفر للضيوف بيئة أصيلة للتعرف على ثقافة المنطقة وتراثها، تم تزيين غرف الفندق الخمس بشكل مثالي بلمسات فريدة وميزات جميلة مثل الأسقف ذات العوارض المكشوفة والأثاث العتيق. وفوق كل ذلك ، يوجد بالفندق مطعم فاخر يقدم المأكولات المحلية بلمسة مبتكرة.

5- فندق ليه هاراس

يقع هذا الفندق أيضًا في مبنى رائع ذو خلفية تاريخية، حيث كان يومًا ما مزرعة الخيول الوطنية، وهو الآن أحد أفضل الفنادق البوتيك في المدينة. إن قربها من بيتيت فرانس الخلابة يعني أنه قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف جميع المعالم السياحية الجميلة التي توفرها ستراسبورغ، وفي الداخل يتميز الفندق بتصميم معاصر غريب يندمج بسلاسة مع الميزات التاريخية الأصلية للمبنى، مثل العوارض الخشبية والتعريشات.

6- فندق هانونج

فندق هانونج هو فندق معاصر في وسط المدينة التاريخي، يقع على بعد 100 متر من ساحة التسوق المركزية في ستراسبورغ، وهو يقدم غرفًا أنيقة تحتوي على أرضيات خشبية صلبة ولوحات ملونة وحمامات كبيرة، ويضم الفندق شرفة على السطح.

7- فندق بيوكور

يعد فندق بيوكور القاعدة المثالية لاستكشاف مدينة ستراسبورغ، الغرف والأجنحة عبارة عن مزيج ساحر من التقليدية والمعاصرة مع أسقف ذات عوارض قديمة لإضفاء جو فريد، لا يوجد مطعم ولكن الكثير على بعد مسافة سير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت