Booking.com

قبل ثلاثين عامًا فقط كانت براغ لغزًا للمسافرين، ولكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الوجهات شعبية في أوروبا، وتتباهي براغ بتاريخ غني يعود إلى عدة قرون مع أمثلة رائعة على الهندسة المعمارية الرومانية والقوطية والباروكية وعصر النهضة والفن الحديث، وهناك أيضًا عشرات القصور والكنائس والحدائق والساحات والفنادق في براغ التي تستقبل الملايين من الزوار كل عام، وتتمتع أفخم الفنادق في براغ بطابع تاريخي فريد من نوعه مع مرافق عصرية لا تضاهى.

الفنادق في براغ الأكثر فخامة

1- أوغسطين

الفنادق في براغ - أوغسطين

يعتبر فندق أوغسطين أحد أشهر الفنادق في براغ وأكثرها فخامة، وتقع الغرف والأجنحة البالغ عددها 101 غرفة على سبعة مبان تاريخية بما في ذلك دير القديس توما أغسطينوس الذي يعود للقرن الـ13، لا يزال العديد من الرهبان الممارسين يعيشون في جزء منفصل من الدير بجوار أراضي الفندق، وتتميز جميع الغرف بإطلالات خلابة على الساحات أو كنيسة الدير أو قلعة براغ، ويمكن للضيوف استئجار حصري للحدائق المجاورة للمناسبات الصيفية وحفلات الزفاف، كذلك يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الأطباق الأوروبية المعاصرة التي يتم إعدادها من مكونات موسمية، وسبا يضم أربع غرف علاج وحمام تقليدي يقدم علاجات حرارية خاصة وساونا وغرفة بخار ومنطقة استرخاء وصالة رياضية. (شاهد صور الفندق)

2- فندق باريس براغ

الفنادق في براغ - فندق باريس براغ

تم بناء فندق باريس براغ في وسط المدينة بجوار دار البلدية من قبل المهندس المعماري الشهير جان فيجريتش في عام 1904 على الطراز القوطي الجديد، ومازال يحتفظ الفندق حتى اليوم بمظهره الأصلي، ويضم فندق باريس 86 غرفة وجناحًا فاخرًا بعضها يطل على مدينة براغ القديمة، كما يذم مقهى باريس الأسطوري والمطعم التشيكي الفرنسي ومركز العافية والسبا. (شاهد صور الفندق)

3- فندق أريا براغ

الفنادق في براغ - فندق أريا براغ

تم تكليف المهندس المعماري روكو ماجنولي مع شريكه لورنزو كارميليني بإنشاء فندق أريا براغ ذو الـ5 نجوم الفاخر، ويتميز الفندق بواجهة رائعة من الحجر الرمادي وبوابة من الحديد المطاوع، وتتميز غرف الضيوف بأنها واسعة ومزينة بأعمال فنية أصلية وتحف فاخرة ومجموعة مختارة من الكتب، كذلك تضم كل غرفة كمبيوتر لوحي. (شاهد صور الفندق)

4- فندق ألكرون براغ

الفنادق في براغ - فندق ألكرون براغ

يقع فندق ألكرون براغ الأنيق في قلب المدينة على بعد خطوات فقط من المعالم التاريخية والثقافية الشهيرة مثل ساحة البلدة القديمة وقلعة براغ وجسر تشارلز، وقد كان هذا الفندق هو أول الفنادق العالمية الفاخرة عندما تم افتتاحه في عام 1932 ومنذ ذلك الحين تم ترميمه بدقة عدة مرات للحفاظ على مجده السابق. (شاهد صور الفندق)

5- ماندارين أورينتال براغ

الفنادق في براغ - ماندارين أورينتال براغ

يقع فندق ماندارين أورينتال براغ ذو الـ5 نجوم في دير سابق من القرن الـ14 على الضفة اليسرى لنهر فلتافا، وتقدم غرف الضيوف البالغ عددها 99 غرفة وجناح والمصممة بشكل فردي إطلالة لا مثيل لها على أبراج المدينة القديمة، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة بما في ذلك سبا ذو مستوى عالمي يقع في موقع كنيسة النهضة، وغرف طعام باروكية، وقاعة مناسبات ذات سقف مقبب. (شاهد صور الفندق)

6- فندق بودا بار براغ

الفنادق في براغ - فندق بودا بار براغ

يقدم هذا المنتجع الحضري الفريد من نوعه غرفًا وأجنحة فاخرة في مبنى تاريخي وسط مدينة براغ على بعد خطوات قليلة من ساحة المدينة القديمة، كذلك يحتوي الفندق على سبا متكامل مع مركز لياقة بدنية وحمام تقليدي وجاكوزي وساونا وعلاجات السبا وخدمات المساج. (شاهد صور الفندق)

7- فندق كورينثيا براغ

الفنادق في براغ - فندق كورينثيا براغ

تهيمن أبراج فندق كورينثيا على أفق مدينة براغ بفضل موقعها على قمة أحد التلال الواقعة على بعد محطتين فقط بالمترو من وسط المدينة، ويشتهر الفندق لموقعه  وإطلالاته البانورامية على المدينة ومرافقه العصرية الفريدة، حيث يوفر الفندق لضيوفه سبا مع مسبح في الطابق العلوي، بالإضافة إلى عددًا من المطاعم التي تقدم المأكولات التشيكية والآسيوية. (شاهد صور الفندق)

8- فندق وأجنحة البوابة الحديدية

الفنادق في براغ - فندق وأجنحة البوابة الحديدية

يقع فندق وأجنحة البوابة الحديدية في مبنى تاريخي محمي من قبل منظمة اليونسكو، ويضم 43 غرفة وجناحًا فاخرًا، ولكل منها تصميم وإطلالة وديكور مختلف، وتتزين معظم الغرف بلوحات جدارية أصلية تعود للفترة بين القرنين الـ14 والـ18، وبعضها لديه أسقف خشبية مزخرفة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، كذلك يتوفر  مركز لرجال الأعمال وقاعة مؤتمرات. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك

أضف تعليقا