Booking.com

تُعد دولة مالطا القديمة المحاطة بالبحر الأبيض المتوسط ​، مزيجًا جميلًا من التأثيرات الغريبة التي تمتد إلى قطاع الضيافة الفاخرة، من الفنادق الإيطالية الكبرى إلى المنازل المستقلة المنفصلة من الحجر الجيري، تجعل هذه الفنادق الأنيقة أرخبيل الجزيرة مكانًا مثاليًا للهروب السريع والفاخر، إليك قائمتنا حول أفخم الفنادق في مالطا، تعرف عليها.

أفضل الفنادق في مالطا لإقامة فخمة

1- فندق وسبا كورنثيا بالاس مالطا

قصر كورنثيا هو فندق مهيب يغمره كرم ضيافة البحر الأبيض المتوسط، وتم بناءه في الأصل في القرن التاسع عشر كفيلا خاصة فاخرة، وقد ألهم التصميم الكبير والحدائق ذات المناظر الطبيعية الرائعة الضيوف من جميع أنحاء العالم، وهو يقع بشكل مثالي بين موقعين من مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويقدم كلًا من سبا عالمي المستوى ومجموعة كبيرة من الرياضات المائية، ويوفر الأناقة والخصوصية وخدمة لا تضاهى لجميع المسافرين المميزين.

2- قصر مالطا

قصر مالطا فندق بوتيك فاخر من فئة الخمس نجوم يتميز بالأناقة المميزة، وهو يقدم تجربة فريدة من كرم الضيافة الأصيل وأعلى معايير الجودة والخدمة، ويقع بين المنازل والفيلات المالطية التقليدية الهادئة، ومن السهل الوصول إليه من المقاهي العالمية والمباني التجارية في سليما.

3- قصر إكسارا ريلايس آند شاتو

يقع فندق قصر إكسارا ريلايس آند شاتو البوتيكي ذو الـ 5 نجوم داخل الأسوار القديمة لمدينة مدينا، في وسط هذه المدينة التاريخية التي تعود إلى القرون الوسطى، وقد بني هذا القصر في القرن السابع عشر، ويحتوي على 17 غرفة نوم فاخرة، ويشتمل الديكور على أثاث عتيق قديم ولوحات أصلية ومنسوجات باريسية وأسرة فاخرة بحجم كينغ، كذلك يضم مطعم حائز على جوائز وساونا ومركز للياقة البدنية.

4- منتجع ويستن دراغونارا مالطا

يعتبر منتجع ويستن دراغونارا مالطا المطل على البحر الأبيض المتوسط أحد أفضل الفنادق في مالطا، وهو ويقع على شبه جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 74000 متر مربع في قلب وسط مدينة سانت جوليانز، ويوفر إطلالات مذهلة على البحر من غرفه البالغة 340 غرفة كبيرة الحجم، ويتميز الفندق بمسبح كبير بمياه عذبة وحمامات سباحة للأطفال وجاكوزي في الهواء الطلق، ويتوفر أيضًا مركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز ومسبح داخلي مُدفأ وغرف ساونا وغرف بخار وصالون تجميل.

5- إنتركونتيننتال مالطا

يقع إنتركونتيننتال مالطا في موقع مركزي في المنطقة الرئيسية في سانت جورج، وهو فندق فاخر يقدم خدمات ووسائل راحة مبتكرة، تم تجديد غرف وأجنحة الضيوف البالغ عددها 481 غرفة مؤخرًا، وهي تتميز بديكور معاصر وتحتوي على حمامات كبيرة مع أحواض استحمام ودشات منفصلة ومرافق صنع القهوة والشاي وشرفات خاصة، ويمكن لجميع الضيوف الوصول إلى نادي إنتركونتيننتال بيتش الذي يحتوي على أسرّة تشمس ومظلات ومناشف للشاطئ، ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

6- فندق كوجو جران ماسينا جراند هاربور

يقع مبنى ماسينا أعلى مدينة سينجلي القديمة المحصنة، وهو فندق بوتيكي فاخر يضم21 غرفة وجناح، ويقع الفندق بجانب جراند هاربور على بعد أقل من خمسة أميال من المطار الدولي، وعلى بعد خمس دقائق بالعبارة من فاليتا عاصمة مالطا، وهو يحتوي تراس على السطح مع إطلالاته الرائعة عبر الميناء والمدينة.

7- فندق جولياني

تم تحويل هذا المنزل الريفي القديم المواجه للبحر على خليج سبينولا إلى فندق بوتيكي فاخر، وهو يقع في وسط مشهد سانت جوليا النابض بالحياة، ويحتوي على حمام سباحة على السطح، وغرف وأجنحة على الطراز الحديث، ومطعم عالمي مع إطلالات على الميناء.

8- كازا إلول

يقع هذا الفندق البوتيكي الصغير الفاخر المملوك للقطاع الخاص والذي يضم تسعة أجنحة فقط، في وسط مدينة فاليتا الصاخبة، وتتميز الأجنحة بتصميم معاصر مع تضمين التكنولوجيا الرقمية المعتادة، وعلى الرغم من صغر حجم الفندق إلا أنه يحتوي على مطعم جيد وسبا.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت