Booking.com

لينكولن هي واحدة من أرقى المدن التاريخية في بريطانيا، تتميز بموقع مثالي على نهر ويثام وتهيمن عليها كاتدرائية رائعة، تقدم لينكولن لزوارها العديد من التجارب السياحية الاستثنائية مثل زيارة مباني القرون الوسطى المحفوظة بشكل جيد واستكشاف بقايا تحصينات وبوابات المدينة الرومانية والحدائق الجذابة وبخاصة مشتل لينكولن الذي يعود إلى القرن الـ19.

أهم المعالم السياحية في لينكولن

1- كاتدرائية لينكولن

لينكولن - كاتدرائية لينكولن

بدأ بناء هذه التحفة من العمارة الأنجلو نورمان في عام 1088 وهي واحدة من أكثر الكاتدرائيات زيارة في إنجلترا، تتميز الكنيسة بنوافذ زجاجية ملونة تعرف باسم عين الشمس وعين المطران تعود إلى القرون الوسطى وبوابة حديدية مهيبة تؤدي إلى جوقة سانت هيو، وفمن الداخل تنقسم الكنيسة إلى ثلاثة أجزاء مزينة بالحجر الجيري الملون والرخام الداكن، وينصح بزيارة تشابرهوس التاريخية التي تحوي بقايا  قصر الأسقف القديم كانتيلوب تشانتري ومحكمة فيكار ونصب تذكاري للشاعر لورد تنيسون.

2- قلعة لينكولن

لينكولن - قلعة لينكولن

تقع قلعة لينكولن المهيبة التي بناها ويليام الفاتح في عام 1068 على تلة عالية فوق المدينة، ويشمل الموقع برج  لوسي الذي يعود إلى القرن الـ12 وفي وفي الزاوية الشمالية الشرقية هي قاعة كوب وهي معقل على شكل حدوة حصان تعود إلى القرن الأول الميلادي، وبرج أوبسيرفاتوري الذي يعد جزءاً من جدران القلعة التي تمتد لثلاثة أميال ويقدم إطلالة رائعة على المدينة.

ومن المناطق القريبة التي تستحق الزيارة السجن الفيكتوري المجاور الذي كان سيء السمعة في السابق حيث كان يتم احتجاز السجناء بداية من سن الثمانية أعوام وفي الوقت الحالي يمكن للزوار استكشاف السجن وأداء دور الحارس أو السجين.

3- البلدة القديمة

لينكولن - البلدة القديمة

تشكل مدينة لينكولن العصرية المزدحمة تناقضاً صارخاً مع المدينة القديمة الهادئة التي تحيط بالكاتدرائية، وتحتضن هذه البلدة معظم المعالم التاريخية بما في ذلك الكنائس القديمة مثل كنيسة بطرس في غوتس وسانت ماري لو ويغفورد فضلاً عن قناة سانت ماري التي تعود إلى القرن الـ16 والبوابة الجنوبية من القرون الوسطى وغرفة المجلس العظيم.

4- البلدة العليا

لينكولن - البلدة العليا

تقع في الجزء الأعلى من المدينة وهي موطن العديد من المعالم التي تعود إلى العصور الوسطى مثل البيت اليهودي الذي بني من الحجر النورماندي عام 1170 وهو الآن مطعم رائع، والمحكمة اليهودية المجاورة، وبقايا كنيس يعود إلى نهاية القرن الـ12، فضلاً عن منازل التجار القديمة أبرزها منزل هاردينغ الذي يعود إلى القرن الـ16.

5- واجهة برايفورد البحرية

لينكولن - واجهة برايفورد البحرية

تتكون واجهة برايفورد المائية من الميناء الداخلي السابق للمدينة المعروف باسم “بركة السباحة” والذي يغذيه نهر ويثام، وقد كان هذا الميناء قديماً مركزاً هاماً لمعالجة المنتجات الزراعية واليوم تحولت المخازن القديمة إلى فنادق ومطاعم مع مناظر رائعة على اليخوت والقوارب.

6- بوابة بيل التاريخية

لينكولن - بوابة بيل التاريخية

تقع البوابة إلى الشمال من قلعة لينكولن وسط المدينة الرومانية القديمة، ويحتوي الموقع على الأعمدة الرومانية والبيت الروماني وبقايا كنيسة قديمة بالإضافة إلى كنيسة القديس بولس التي بنتي على موقع الكنيسة  التي بناها القديس بولينوس الذي جلب المسيحية إلى لينكولن في عام 627، وعلى الطرف الطرف الشمالي من بوابة بيل التاريخية يقع قوس نيوبورت الذي يعود إلى القرن الـ12 والذي كان واحداً من أبواب المدينة الرومانية.

7- متحف حياة لينكولنشاير

لينكولن - متحف حياة لينكولنشاير

يحتوي هذا المتحف على العديد من المعارض المتعلقة بتاريخ وثقافة المنطقة منذ عام 1750 حتى الوقت الحالي، وتسلط المعروضات الضوء على الجانب التجاري والزراعي والصناعي والحياة المجتمعية، ولعل أبرز المعروضات هي دبابة تعود إلى الحرب العالمية الاولى وهي الأقدم في البلاد، كما يضم المتحف صالات عرض تفاعليةي لفوج لينكولنشاير الملكي ويدير إليس ميلز.

8- قلعة تاترشال

لينكولن - قلعة تاترشال

تم بناء قلعة تاترشال في العصور الوسطى من قبل رالف كرومويل أمين الصندوق لإنكلترا، وهي تتكون من ستة طوابق وقد تم الحفاظ عليها جيداً منذ بنيت عام 1440، هناك 150 درجة من القبو إلى الأسوار العليا التي تقدم إطلالة مذهلة على ريف لينكولنشاير، وبالقرب من القلعة هناكق خنادق وجسور وكنيسة بناها رالف كرومويل أيضاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.