Booking.com

وسط ساحل الغارف وعلى بعد 40 دقيقة فقط من مطار فارو، تعد مدينة البوفيرا الوجهة الأكثر شعبية لقضاء العطلات في جنوب البرتغال منذ السبعينيات، فقد كانت في الأصل مدينة رومانية محصنة، ولقرون ظلت قرية صيد نموذجية مليئة بالبيوت البيضاء البسيطة ورائحة السردين المشوي، وحاليا أصبح هذا الموقع الخلاب مدينة سياحية مزدهرة تقدم لزائريها فرص ترفيه لا تنتهي، مع مجموعة من أجمل الأماكن والشواطئ.

أفضل التجارب السياحية في مدينة البوفيرا بالبرتغال

التنزه

إذا كنت ترغب في ممارسة رياضة السير لمسافات طويلة في الغارف، فإن البوفيرا تشكل قاعدة رائعة للقيام بذلك، فهناك العديد من الخيارات المتاحة بحيث يسهل العثور على المستوى الذي يناسب قدراتك.

فسواء كنت تحب السير لمسافات طويلة على طول الساحل، أو السير لمسافات طويلة في التلال، أو التجول في القرى القديمة الجميلة التي تحيط بالبوفيرا، فمع القليل من التخطيط، ستكون كل هذه الخيارات في متناول يديك.

استمتع بالاسترخاء على الشاطئ

تعد الشواطىء الساحرة واحدة من أروع مناطق الجذب في البوفيرا، ولكن كن على علم أنه نظرًا لكونها تقع ضمن منطقة الغارف، فيمكن أن تزدحم الشواطئ الرئيسية هناك في أشهر الصيف، وعلى الرغم من ذلك، هناك العديد من الشواطئ في المنطقة المجاورة حيث ستجد دائمًا مكانًا للهروب من الزحام.

وباعتبارها وجهة مثالية على مدار العام مع مناخ مناسب، فحتى لو كنت تقضي الشتاء في الغارف، فستجد من بين الشواطىء ما يناسبك.

اكتشف مدينة البوفيرا القديمة

مع تنوع مناطق الجذب السياحي في البوفيرا، فيمكن أن تكون المدينة القديمة ضمن أهم الأماكن للزيارة في قائمتك، فهذه المنطقة الجميلة هي واحدة من أفضل الأماكن في البوفيرا.

ومن بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في مدينة البوفيرا القديمة التجول في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والاستمتاع بأنماط الفسيفساء، ومن بين المباني المطلية باللون الأبيض في البلدة القديمة والساحات ذات النسيم، ستجد العديد من الخيارات الرائعة لتناول الطعام والشراب والتسوق.

قم بزيارة كهوف بيناجيل

مع البيئة الوعرة والصخرية من الحجر الجيري التي تحيط بالبوفيرا، ستجد الكهوف منتشرة في جميع أنحاء المنطقة، ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن أشياء لا تُنسى حقًا لتراها في البوفيرا، فلا تفوّت زيارة كهوف بيناجيل المذهلة، والتي تقع غربًا على طول الساحل من البوفيرا، وتحتوي على تشكيلات صخرية رائعة.

يمكنك القيام برحلة بالقارب إلى كهوف بيناجيل من مرسى البوفيرا، وبمجرد الوصول إلى هناك، يمكنك الاختيار من بين عدة طرق للوصول إلى الكهوف، بما في ذلك القوارب ولوح التجديف وقوارب الكاياك.

الغوص في البوفيرا

إذا كنت تفضل الحياة تحت الأمواج على الأرض، فستجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في البرتغال، حيث توفر البوفيرا فرصًا رائعة للغوص، مع حطام السفن، والشعاب المرجانية.

رحلة إلى المرسى

يجب أن يتضمن جزء من أي مسار رحلة لمشاهدة معالم المدينة رحلة إلى المرسى، حيث تعتبر المارينا أكثر من مجرد نقطة انطلاق للعديد من رحلات القوارب ورحلات الغوص، فهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في البوفيرا، خاصة مع ما توفره من فرص عدة للاستمتاع وتناول الطعام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.