Booking.com

روتردام هي مدينة هولندية ساحلية غير تقليدية، تفتخر بهندستها المعمارية الفريدة والفن والطعام  الشهي، كما تتميز بكونها واحدة من أكثر المدن روعة في البلاد، ولديها مجموعة من المهرجانات والحفلات الموسيقية المجانية على مدار العام، فإن كنت تخطط لزيارتها قريبا، تعرف معنا أفضل الطرق لتوفير المال في مدينة روتردام .

أفضل الطرق لتوفير المال في مدينة روتردام

استئجار دراجة

 تعد الطريقة الأسهل والأرخص للتجول في المدينة إلى جانب السير على الأقدام، هي استئجار دراجة مقابل حوالي 10 يورو (11 دولارًا أمريكيًا) في اليوم.

تناول الطعام بسعر معقول

 يوجد في روتردام الكثير من محلات الوجبات الخفيفة الرخيصة التي تكلف حوالي 5 يورو (6 دولارات أمريكية)، كما يعد شراء الطعام من سوق عطلة نهاية الأسبوع طريقة رائعة لشراء البقالة بسعر معقول.

واعلم أن تناول الطعام في المدينة ليس رخيصًا، وإذا كنت تدفع الكثير مقابل إقامتك، فقد ترتفع تكاليفك اليومية بشكل كبير، لذا توجه إلى السوبر ماركت واحصل على بعض الطعام للطهي.

احصل على بطاقة الترحيب

إذا كنت تخطط للقيام بالكثير من مشاهدة المعالم السياحية، فاحصل على بطاقة المدينة السياحية التي تقدم خصومات على معظم مناطق الجذب، بالإضافة إلى التنقل لمدة ثلاثة أيام في القطار ونظام الحافلات، وبالفعل تعد تلك البطاقة وسيلة مثالية للتوفير، إذا كنت ستبقى في المدينة لفترة من الوقت.

استخدم كاوتش سيرفينج

هذه هي خدمة تتيح للمسافرين الإقامة مع السكان المحليين مجانًا، ونظرًا لأن الكثير من المسافرين يستخدمون هذه الخدمة، فقم بتقديم طلباتك للمضيفين مبكرًا.

قم بجولة مجانية

Industrial Logistics Warehouse - Rotterdam, AN | Prologis

 إذا كنت تريد اكتشاف المدينة بشكل عام، فنوصيك بالاشتراك في جولة السير المجانية، فهذه هي الطريقة الأمثل للتعرف على المدينة دون إنفاق المال، مع العلم أن هذه الجولة تغادر يوميًا من روتردام سنترال، محطة القطار الرئيسية في المدينة.

توفير المال عبر الرحلات المشتركة

 يعتبر تطبيق أوبر أرخص بكثير من سيارات الأجرة، كما يعد أوبر هو أفضل وسيلة للتجول في المدينة إذا كنت لا تريد انتظار حافلة أو دفع ثمن سيارة أجرة.

ويعد خيار أو خدمة ” أوبر بول” الخدمة المناسبة لمشاركة رحلتك مع الأخرين، والعمل على توفير مدخراتك بشكل أفضل .

زيارة المتاحف مجانا

Maritime Museum Rotterdam travel guidebook –must visit attractions in  Rotterdam – Maritime Museum Rotterdam nearby recommendation – Trip.com

كقاعدة عامة، تفتح بعض متاحف المدينة أبوابها مجانا مرة واحدة في الأسبوع، إلا أن هناك أيضا بعض المعالم التي تمنحك الفرصة للزيارة مجانا بشكل دائم، فقط تحقق من ذلك عبر مركز معلومات المدينة، لتستمتع بتوفير المال بشكل كبير خلال الزيارة.

السفر بعيدا عن موسم الذروة

يمثل فصل الصيف موسم الذروة في روتردام، لذلك فعادة ما تكون تكاليف الزيارة أعلى في تلك الفترة من العام، ولتوفير المال نوصيك بالزيارة في فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، حيث تقدم أماكن الإقامة والمطاعم خدماتها بأسعار أقل .

يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة اليومية في الصيف في روتردام حوالي 22 درجة مئوية، ولكن يمكن أن تصبح الأجواء أكثر حرارة خلال شهري يوليو وأغسطس، فيما يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة اليومية في الشتاء 7 درجات مئوية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت