Booking.com

قد تكون العاصمة الاسكتلندية إدنبرة مشهورة بمهرجاناتها الصيفية وحفلات رأس السنة الصاخبة، ولكنها مع ذلك لديها الكثير لتقدمه في أي وقت من السنة وبأسعار معقولة تناسب جميع مستويات المسافرين، بما في ذلك الجولات المجانية في مدينة القديمة وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو مع شوارعها المرصوفة بالحصى والمباني القوطية، أو في المدينة الجديدة بشوارعها الواسعة والقصور الجورجية، علاوة على الدخول المجاني للكنائس، والإقامة في أحد الفنادق الاقتصادية في إدنبرة التي تقدم وسائل الراحة المعاصرة بأسعار معقولة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في إدنبرة

1- جوريز إن إدنبره

يقدم فندق جوريز إن إدنبره ذو الـ3 نجوم لضيوفه غرفًا مريحة مع بياضات أسرّة بيضاء ناصعة وتلفزيون وحمام خاص مع مستلزمات استحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة ومكتب استقبال يعمل مدار 24 ساعة، ويقع الفندق في موقع مميز بقلب البلدة القديمة بجانب رويال مايل ومحطة وافيرلي للسكك الحديدية، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح الذي يضم تشكلية متنوعة من الأصناف. (احجز في الفندق)

2- فندق بريطانيا إدنبرة

يعتبر فندق بريطانيا إدنبرة أحد افضل الفنادق الاقتصادية في إدنبرة، وذبك بفضل موقعه الجيد على ضفاف نهر ووتر أوف ليث، ويحتوي الفندق على غرفًا عصرية مجهزة جيدًا مع تلفزيون وحمام داخلي، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومطعم يقدم الثلاث وجبات. (احجز في الفندق)

3- هيماركت هاب هوتل

يقع فندق هيماركت هاب على بعد مسافة قصيرة من قلعة إدنبرة وشارع برينسيس الشهير ومحطة قطار هايماركت، وتتميز غرف الضيوف بأنها عصرية ومكيفة مع أرضية خشبية وحمام داخلي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يقدم خدماته على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

4- فندق إيبيس إدنبرة بارك الاقتصادي

يقدم فندق إيبيس إدنبرة بارك غرفًا أنيقة مزودة بتكييف وتلفزيون وحمام خاص، ويقع الفندق قبالة سيتي اوف إدنبرة بايباس مباشرة ومحطة ترام غايل سنتر، ويوفر العديد من الخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وموقف سيارات. (احجز في الفندق)

5- فندق هامبتون باي هيلتون إدنبرة ويست إند

يتميز هذا الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم بالقرب  من مركز إدنبره الدولي للمؤتمرات، ويوفر لضيوفه غرفًا واسعة مع مكتب وغلاية وتلفزيون وحمام خاص، كما يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية ومركز للأعمال، وفريق من الموظفين المحترفين الذين يتحدثون عدة لغات، ومطعم يقدم وجبة العشاء، كما يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا. (احجز في الفندق)

6- سيتي رومز إدنبره

يقع فندق سيتي رومز إدنبره في قلب المدينة التاريخية، ويحتوي على غرفًا حديثة مجهزة جيدًا مع تلفزيون وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية، كما يوفر الفندق لضيوفه خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ويتم تقديم إفطار كونتيننتال كما يتوفر إفطار إكسبريس. (احجز في الفندق)

7- هوليداي إن إكسبرس إدنبرة سيتي سنتر

يحتضن هذا الفندق مبنى يعود إلى الحقبة الجورجية في المدينة الجديدة، وهو أحد افضل الفنادق الاقتصادية في إدنبرة، حيث يقدم للنزلاء غرفًا عصرية مزودة بتلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام داخلي، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، وبوفيه إفطار يومياً. (احجز في الفندق)

8- فندق بالانتري

يقع فندق بالانتري في مبنى جورجي جميل بوسط المدينة، ويحتوي الفندق على غرف واسعة تضم تلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميً في غرفة الإفطار، كما يتوفر فريق مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

شارك برأيك