Booking.com

تجعل الشواطئ الرائعة والمناخ المعتدل على مدار العام من منطقة الغارف نقطة جذب للزوار الباحثين عن الشمس والبحر، وتشكل الخلجان المخفية والصخرية ساحل الغارف، ومعظم الشواطئ الرملية الذهبية آمنة وصديقة للأطفال، وتتمتع كل واحدة من مدن الغارف بطابعها الخاص، ألفور على سبيل المثال لديها شوارع ضيقة مرصوفة بالحصى تؤدي إلى الميناء وتحتفظ بسحر العالم القديم، وتوفر لاغوس فرصًا جيدة للرياضات المائية وركوب الأمواج وتضم بلدة قديمة بجدران من القرن السادس عشر وقلعة عربية، وتشتهر فيلامورا بمشهد اليخوت الفاخرة والمطاعم البرتغالية الأصيلة، وفي غرب فيلامورا يصبح الساحل أكثر برية مع النتوءات الصخرية والخلجان التي تشتهر بها منطقة الغارف، وعند زيارة الغارف من المحتمل أنك ستقضي وقتًا أطول في استكشاف المناطق المحيطة أكثر مما تقضيه داخل فندق، فلماذا لا تحجز في أحد هذه الفنادق الاقتصادية في الغارف.

8 من أفضل الفنادق الاقتصادية في الغارف

1- فندق أتيسمار

يعد شاطئ البحر المتلألئ أحد الأسباب الرئيسية لزيارة الغارف، ويقع فندق أتيسمار المشرق والصديق للميزانية بالقرب من الشاطئ الرئيسي في كوارتيرا، ويمكن للضيوف تسجيل الوصول إلى غرفة مفردة أو مزدوجة (مع سرير كامل لزوجين أو سريرين توأمين لشخصين)، ويتضمن سعر الغرفة وجبة الإفطار، ويحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق وكراسي للاستلقاء.

2- منتجع أورامار بيتش

يقع منتجع أورامار بيتش على بعد ست دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أحد شواطئ البوفيرا، ويتمتع بموقع مثالي لقضاء إجازة ساحلية كما أنه مريح، ويضم أيضًا مطاعم ومسابح في الموقع، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة وتحتوي على شرفة وتليفزيون وحمام خاص، ويتضمن سعر الغرف الوجبات الثلاث الإفطار والغداء والعشاء.

3- برايا سول، كوارتيرا

برايا سول هو فندق اقتصادي من فئة الثلاث نجوم يقع في كوارتيرا بالقرب من ملعب للجولف، وعلى مسافة قصيرة من فيلامورا العصرية، حيث يلتقي العديد من سكان الغارف وزوارها لتناول العشاء على طول المرسى، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق حمام سباحة خارجي ومسبح للأطفال، ومطعم يقدم الأطباق البرتغالية الأصيلة، وخدمة الواي فاي المجانية.

4- قرية الفجر

قرية الفجر هي قرية سياحية في البوفيرا تحظى بشعبية كبيرة بين الأزواج والعائلات الذين يقضون عطلتهم، وهي أحد افضل الفنادق الاقتصادية في الغارف، ويمكن للضيوف قضاء وقت ممتع في ملاعب كرة القدم والتنس والجولف أو الاسترخاء في منطقة المسبح التي تضم مسبح خاص للأطفال مع منزلقات مائية.

5- ثري أتش بي جولدن بيتش

يتميز فندق ثري أتش بي جولدن بيتش ذو الـ3 نجوم بموقعه على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ أورا، وهو أيضًا على مقربة من أفضل المناطق في البوفيرا مع العديد من المطاعم والمتاجر، ويمكن للضيوف المقيمين هنا الاستيقاظ كل صباح على  مناظر رائعة للبحر، او التنزه على الشاطئ، أو الاسترخاء بجانب المسبح الخارجي.

6- كلوب ماريا لويزا، أولوس دي أجوا

كلوب ماريا لويزا هو فندق يضم 23 شقة فندقية، وهو على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من الساحل والمطاعم المحلية، كذلك يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة مثل مسبح خارجي ومواقف للسيارات، وتتميز أماكن الإقامة لاحتوائها على مطابخ مجهزة بالكامل ومنطقة لتناول الطعام وشرفة وغسالة.

7- فيلات لاغوس شارمينج

توفر فيلات لاغوس شارمينج أماكن إقامة مريحة وصديقة للميزانية مع تراسات مثالية للحمامات الشمسية وجاكوزي للاستمتاع بعد أيام طويلة من اكتشاف كل ما تقدمه لاغوس، تحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتكييف، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة استئجار الدراجات والسيارات.

8- الغارف جاردن، ألبوفيرا

تقع حدائق الغارف على بُعد مبنى واحد من شاطئ فاليسيا الجميل ذي الحواف الصخرية، أماكن الإقامة عبارة عن بناغل واستوديوهات على الطراز الشاطئي مع مطابخ مجهزة بالكامل، ويوجد في الموقع 15 ملعب تنس ومسبح في الهواء الطلق مع تراس للتشمس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت