Booking.com

قد تكون باريس واحدة من أغلى الوجهات السياحية في العالم، ولكن مع التخطيط الجيد للرحلة واختيار الوقت المناسب لحجز الطيران والبحث عن الفنادق الاقتصادية في باريس القريبة من المعالم السياحية الرئيسية والتي تقدم أماكن إقامة جيدة بأفضل قيمة، يستطيع المسافرون من ذوي الميزانية المحدودة الاستمتاع بعطلة مكتملة دون تكلفة زائدة في عاصمة الحب والأضواء.

أبرز الفنادق في باريس لذوي الميزانية المحدودة

1- موتيل ون باريس-بورت دورى

الفنادق الاقتصادية في باريس - موتيل ون باريس-بورت دورى

يوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم غرف مكيفة أنيقة، جميعها تحتوي على مكتب وتليفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوزام استحمام مجانية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للضيوف تناول بوفيه الإفطار في الفندق، ويتميز موتيل ون باريس-بورت دورى بموقعه في الحي الـ12 على بعد 6 كيلومترًا من متحف اللوفر وميدان الجمهورية.

2- إيبيس ستيل باريس 16 بولون

الفنادق الاقتصادية في باريس - إيبيس ستيل باريس 16 بولون

يتميز فندق إيبيس ستيل باريس 16 بولون بموقعه القريب من ملعب بارك دى برانس لكرة القدم ومعرض باريس إكسبو، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في باريس، ويقدم لزواره غرفًا مكيفة مع حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، كذلك يوفر الفندق بوفية إفطار يومي وخدمة الواي فاي مجاناً، ويتحدث موظفو مكتب الاستقبال العربية والألمانية والإنجليزية.

3- فندق ديه باتينيول

الفنادق الاقتصادية في باريس - فندق ديه باتينيول

يحتوي هذا الفندق من فئة الـ3 نجوم على غرفًا مريحة مع حمامات خاصة وشاشة تليفزيون ومكتب، ويقع فندق ديه باتينيول في واحدًا من افضل أحياء باريس الحي الـ17 بالقرب من منطقة مونمارتر التاريخية، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في الفندق.

4- فندق فيفيان

الفنادق الاقتصادية في باريس - فندق فيفيان

يحتضن فندق فيفيان مجموعة من الغرف العصرية الأنيقة المجهزة بحمام خاص وتلفزيون وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، ويوفر الفندق مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة، وساحة انتظار خاصة ومجانية للسيارات، كما يتم تقديم وجبة إفطار يومية في منطقة تناول الطعام بالفندق، ويقع الفندق يمكان مركزي في الدائرة الثانية بباريس بالقرب من محطة المترو.

5- آيبيس باريس بورت دي إيتالي

الفنادق الاقتصادية في باريس - آيبيس باريس بورت دي إيتالي

يقع فندق آيبيس باريس بورت دي إيتالي على بعد مسافة قصيرة من قصر معارض بورت دي فرساي، ويوفر الفندق غرف نظيفة مكيفة مع حمام خاص وتليفزيون وخدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم بوفيه الإفطار في مكان الإقامة، كذلك يحتوي الفندق على مطعم فرنسي وغرف اجتماعات.

6- فندق مينيرف

الفنادق الاقتصادية في باريس - فندق مينيرف

يحتل هذا الفندق الكلاسيكي الأنيق مبنى جذاب من تصميم البارون هوسمان، ويقع بالقرب من محطة مترو كاردينال لومون، ويقدم للضيوف غرفًا مجهزة بالكامل مع حمام خاص وتكييف هواء وتليفزيون وخدمة الواي فاي، وتطل بعض الغرف على أفق باريس، كما يوفر الفندق قاعة اجتماعات وغرفة كمبيوتر وخدمة الغرف على مدار الساعة.

7- بي آند بي هوتل باريس بورت دو لا فيليت

الفنادق الاقتصادية في باريس - بي آند بي هوتل باريس بورت دو لا فيليت

يقع هذا الفندق في الحي الـ19، وهو واحدًا من أبرز الفنادق الاقتصادية في باريس، ويقدم للنزلاء غرفًا مكيفة عازلة للصوت، وقد تم تجهيز جميع الغرف بحمام داخلي خاص وتليفزيون، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة، كذلك يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

8- فندق كيرياد باريس بيرسي فيلاج

الفنادق الاقتصادية في باريس - فندق كيرياد باريس بيرسي فيلاج

يحتوي فندق كيرياد باريس بيرسي فيلاج على غرفًا عازلة للصوت مجهزة بمكيف هواء وحمام وشاشة تليفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي يوميًا للنزلاء، كما يوفر الفندق مكت استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق في حي بيرسي بالقرب من المحلات التجارية ودور السينما والمطاعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت