Booking.com

تعتبر بروج بلا شك واحدة من أجمل مدن أوروبا، حيث تبدو هذه المدينة البلجيكية وكأنها جزءًا من قصة خيالية مع القنوات والجسور والمباني التاريخية والعربات التي تجرها الخيول والشوارع المرصوفة بالحصى المليئة بصانعي الدانتيل والشوكولاتة، ويقدم وسط المدينة التاريخي المسجل كموقع للتراث العالمي لليونسكو عجائب معمارية مذهلة مثل بلفور وغروت ماركت، ويمكن للمسافرين من جميع الميزانيات زيارة بروج والاستمتاع باستكشافها، خاصة مع وجود الكثير من الفنادق الاقتصادية في بروج التي تنتشر حول مركز المدينة.

الفنادق الاقتصادية في بروج

1- فندق أكاديمي

يقع هذا الفندق في شارع صغير مرصوف بالحصى في الجزء الجنوبي من المركز التاريخي لمدينة بروج، وهو يتميز بموقع جيد جدًا بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية وعلى مسافة قريبة من محطة السكك الحديدية، تم تزيين الغرف الـ90 باللون الرمادي والوردي والأرجواني مع تركيبات خشبية داكنة، يحتوي الفندق على تراس في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي في جميع المناطق، لا يوجد مطعم ولكن يتم تقديم بوفيه إفطار واسع. (احجز في الفندق)

2- فندق فلاندرز

يتميز فندق فلاندرز بتصميمه المزين باللون الأسود والبني والرمادي والأبيض مع ألواح خشبية محدودة وأرضيات خشبية، ويضم مكان الإقامة حديقتان وحمام سباحة صغير، وقد تم تجهيز غرف الضيوف بتليفزيون وميني بار وحمام خاص، على الرغم من عدم وجود مطعم في الفندق ولكن يتم تقديم وجبة الإفطار في التراس. (احجز في الفندق)

3- إيكو هوتل فيفري

يحتل فندق فيفري ذو الـ3 نجوم جزءًا من فندق Bariseele السابق الذي تم بناؤه هنا في عام 1920، مع الحفاظ على ديكور الغرف الأصلي مع الساعات العتيقة والعوارض الخشبية، ويحتوي الفندق على 10 غرف فقط جميعها تتميز بالأناقة والبساطة، ويتم تقديم الشاي والقهوة مجانًا في الصالة. (احجز في الفندق)

4- فندق أليجريا

فندق أليجريا هو فندق صديق للبيئة يقع في مبنى مستقل كبير، ويتكون من غرف ذات أسقف عالية وحديقة مع إطلال على منزل من العصور الوسطى، ويوفر الفندق مجموعة من المرافق والخدمات التي تشمل خدمة الواي فاي المجانية، وبوفيه إفطار متنوع كل صباح، ويقع الفندق على مقربة من كنيسة هولي وكاتدرائية سانت سالفاتور. (احجز في الفندق)

5- فندق دي باو

يعتبر فندق دي باو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في بروج، فهو يوفر غرفًا نظيفة وخدمة من الطراز الأول بأسعار معقولة، ويضم الفندق حديقة جميلة ومطعم أنيق، وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون وحمام خاص، وتتميز غرف الطابق العلوي بإطلالات لا مثيل لها على كنيسة سانت جيل. (احجز في الفندق)

6- فندق مارتن بروج

يوفر فندق مارتن بروج الشهير أماكن إقامة شبيهة بالفنادق البوتيكية الكبيرة، وهو يقع على بعد 50 متر من ساحة السوق المركزية، وتتميز غرف الضيوف بأنها مريحة ومجهزة بوسائل الراحة العصرية مثل التليفزيون ومكتب للعمل وخدمة الواي فاي مجانًا، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بلوبي الفندق الأنيق والتراس الجميل في الهواء الطلق. (احجز في الفندق)

7- فندق غرونينغ

يعتبر فندق غرونينغ المدار عائليًا مكانًا أنيقًا للإقامة في هذا الجزء الهادئ من المدينة على بعد 600 متر من ساحة السوق، الغرف بعضها مزين بألوان ترابية والبعض الآخر باللون الأحمر والأحمر البنفسجي، وجميعها توفر إطلالات جميلة من خلال النوافذ الكبيرة، يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح. (احجز في الفندق)

8- فندق بوتانيك

تتميز كل غرفة فسيحة في بوتانيك بسحر مع لمسات عتيقة والكثير من الضوء الطبيعي، غرف الطابق العلوي موصى بها بشدة لأنها توفر أفضل المناظر، ويقع الفندق نفسه في قصر من القرن الثامن عشر على مرمى حجر من قنوات المدينة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت