Booking.com

تعتبر تبليسي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في منطقة القوقاز، ومنذ تأسيسها في القرن الخامس الميلادي وهي تجتذب الزوار للاستمتاع بالينابيع الساخنة والطبيعة الجميلة، وفي الوقت الحالي تفتخر مدينة الأساطير والرومانسية متعددة الأعراق والثقافات والأديان بمزيج ساحر بين الشرق والغرب، والذي يتجسد في المقاصد السياحية التي تجمع بين المساجد والكنائس والمعابد اليهودية القريبة من بعضها البعض، وتتميز السياحة في تبليسي أنها غير مكلفة مع الكثير من المعالم المجانية والتي يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام، بالإضافة إلى العديد من الفنادق الاقتصادية في تبليسي المناسبة لجميع الميزانيات.

أبرز الفنادق الاقتصادية في تبليسي

1- فندق تقلا بالاس البوتيكي

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق تقلا بالاس البوتيكي

يحتضن هذا الفندق ذو الـ3 نجوم مبنى تاريخي جذاب من القرن الـ18، ويتمتع بموقع مركزي في وسط تبليسي بالقرب من ميدان الحرية ومسرح روستافيلي، ويوفر الفندق أماكن إقامة ذات قيمة جيدة مجهزة مع تلفزيون وحمامات خاصة مع لوازم استحمام مجانية، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

2- فندق ماريلويس

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق ماريلويس

يعتبر فندق ماريلويس واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في تبليسي، حيث يقدم لضيوفه غرفًا مكيفة وعازلة للصوت تضم منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة وثلاجة ومكتب وحمام خاص مع لوازم استحمام ونعال وأردية، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومرافق الشواء، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح.

3- فندق بيست

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق بيست

يتميز فندق بيست بموقع جيد وسط تبليسي بالقرب من ساحة الحرية، ويوفر الفندق غرفًا مكيفة ومجهزة جيدًا مع تليفزيون وثلاجة ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحوض استحمام ومكتب وشرفة تطل على حديقة الفندق، كما يحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق للشواء ومطبخ مشترك، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا.

4- فندق فيستا

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق فيستا

يبعد فندق فيستا مسافة قصيرة من ساحة الحرية وأوبرا تبليسي ومسرح الباليه، ويقدم لضيوفه غرفًا أنيقة تحتوي على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون وثلاجة وغلاية وحمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، كما يوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم خدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية وخدمة الواي فاي وحديقة خاصة.

5- فندق الجادة 106

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق الجادة 106

يحتوي فندق أفينو 106 المصنف من فئة 3 نجوم غرفًا مكيفة تضم منطقة جلوس وتلفزيون ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، ويقع الفندق في مكان هادئ بالقرب من حديقة حيوان تبليسي ومسرح رستافلي.

6- فندق آرت نيبولا

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق آرت نيبولا

يوفر فندق آرت نيبولا ذو الـ3 نجوم لضيوفه وحدات أنيقة مجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة تكييف وخزانة ملابس وحمام خاص، كذلك يقدم الفندق مجموعة من الخدمات والمرافق والتي تشمل خدمة الواي فاي المجانية وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويشتمل سعر الغرفة على وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

7- فندق فيرا فيو

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق فيرا فيو

يتميز فندق فيرا فيو بأجوائه الدافئة مع الموظفون الوديين الذين يتحدثون عدة لغات، ويحتوي الفندق على غرفًا واسعة مع تلفزيون وحمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية وتراس يطل على الجبل، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل يوميًا.

8- فندق مارلين

الفنادق الاقتصادية في تبليسي - فندق مارلين

يعتبر فندق مارلين أحد أبرز الفنادق الاقتصادية في تبليسي، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات مقابل قيمة جيدة، كذلك يتمتع الفندق بموقع مركزي على بعد خطوات من ميدان الحرية، مما يوفر وصولًا سهلًا لمعظم المناطق السياحية في المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.