Booking.com

اكتسبت أيسلندا سمعة كونها وجهة باهظة التكاليف خاصة العاصمة ريكيافيك، ولكن هناك بعض الطرق لخفض التكاليف، بما في ذلك اختيار مكان الإقامة المناسب، ولا يعني اختيار أحد الفنادق الاقتصادية في ريكيافيك بالضرورة أنه يتعين عليك التنازل عن وسائل الراحة والمواقع، حيث ظهرت العديد من الفنادق متوسطة المدى في السنوات الأخيرة، والتي تلبي احتياجات المسافرين بلا رفاهيات ومع ذلك فهي مريحة ومرحبة، ها هي مجموعة مختارة من أفضل الفنادق الاقتصادية في ريكيافيك تعرف عليها.

أفضل الفنادق الاقتصادية في ريكيافيك

1- سنتر هوتيل أرنارفول

يتمتع هذا الفندق بموقع رائع على الميناء مباشرة وعلى مقربة من وسط المدينة، الفندق ينضح بشكل عام بهالة دافئة وجذابة، وتحتوي الغرف على أسرّة مريحة وتحتوي على حمامات داخلية أنيقة باللونين الأسود والأبيض وميني بار وأجهزة تلفزيون، وتوفر العديد من الغرف إطلالات على الخليج والجبال، يوجد مطعم أيسلندي يتمتع بإطلالات ساحرة على المدينة والبحر وتراس خارجي على السطح للأشهر الأكثر دفئًا. (احجز في الفندق)

2- فندق كليتر

يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بأنه نظيف وبأسعار معقولة، المناطق العامة أنيقة بما فيه الكفاية مع مصابيح نحاسية معلقة في السلالم وكراسي مريحة بمساند وأرائك في منطقة الاستقبال، ويضم الفندق طاولة بلياردو وركن سيلفي للشفق القطبي، الغرف مريحة وعملية مع أجهزة تلفزيون كبيرة، لا يوجد مطعم في الفندق ولكن يوجد الكثير في المنطقة المحلية وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا. (احجز في الفندق)

3- سنترهوتيل بلازا

يقع هذا الفندق في المدينة القديمة في ريكيافيك، وهو خيارًا قويًا بفضل الخدمة اللائقة والغرف المريحة والحديثة، يمكن للفندق أن يشعر بأنه عملي إلى حد ما، ولكن هناك ما يكفي من الدفء في الأرضيات الخشبية والجدران البيضاء والمفروشات ذات الألوان الفاتحة لإضفاء هالة ترحيبية، يتم تقديم وجبة إفطار لائقة من الأطعمة الساخنة والباردة. (احجز في الفندق)

4- فندق أودسون

يعتبر فندق أودسون أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في ريكيافيك، وقد تم افتتاح مكان الإقامة هذا مؤخرًا على طول الواجهة البحرية، ويضم 250 غرفة عصرية مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص وخزانة ملابس، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح. (احجز في الفندق)

5- شقق وسط مدينة ريكيافيك

تقع هذه الشقق الحديثة ذاتية الخدمة في وسط ريكيافيك على بُعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة حافلات هلمور، وتتوفر خدمة الواي فاي ومواقف السيارات مجانًا، تأتي الشقق في مجموعة متنوعة من الأحجام، تحتوي جميعها على مرافق الطبخ ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تشمل جميع خيارات الشقق الكبيرة غسالة صحون وشرفة، كذلك توجد غرفة غسيل مشتركة ومجانية في الطابق السفلي. (احجز في الفندق)

6- فندق مولي

يقدم فندق مولي ذو الـ3 نجوم مكان إقامة اقتصادي في ريكيافيك، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بدش، وتأتي بعض الغرف بمنطقة جلوس، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

7- فوسهوتل ليند

يقع هذا الفندق على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من محطة حافلات هلمور، ويتميز بمواقف مجانية للسيارات وغرف مع تلفزيون بشاشة مسطحة، وتتميز الغرف بأرضيات خشبية وحمام مع دش، والعديد منها يطل على كنيسة هالجريمسكيركجا، ويقدم الفندق للضيوف قاعة كمبيوتر مع انترنت وصالة تلفزيون، ويتم تقديم بوفيه إفطار اسكندنافي كل صباح. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت