اشتهرت سانت بطرسبرغ منذ قرون بأنها مقر إقامة القياصرة والمجتمع الراقي، ويمكن أن يعطي مظهر المدينة المليء بالقصور والمباني التاريخية الفخمة والبوتيكات الحديثة انطباعًا بأنها مدينة باهظة التكاليف، ولكن هناك طريقة للاستمتاع بمعالم سانت بطرسبرغ بتكاليف معقولة، حيث تمتلك سانت بطرسبرغ بطاقة الضيف الخاصة بها، وهي بطاقة تجمع بين أفضل تذاكر المتاحف وتصاريح النقل العام، وهي توفر ما يصل إلى 30%، وهناك وفرة في الفنادق الاقتصادية في سانت بطرسبرغ وبيوت الشباب الواقعة في قلب المدينة.

الفنادق الاقتصادية في سانت بطرسبرغ

1- فندق ميني موكو

فندق ميني موكو هو فندق صغير مريح يقع على بعد 300 متر سيرًا على الأقدام من شارع روبنشتاين، وهو شارع رئيسي يحتوي على أكثر من 30 مطعمًا لكل الأذواق والميزانيات، يحتوي الفندق على غرف نظيفة ومريحة للغاية وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

2- نوميرا نا غونشارنوي

يحتوي نوميرا نا غونشارنوي ذو الـ3 نجوم على 49 غرفة بما في ذلك 25 غرفة ديلوكس مزدوجة مع حمام خاص، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع سرير مزدوج وتلفزيون وطاولات بجانب السرير ومنطقة جلوس مع كراسي بذراعين وطاولة وخدمة الواي فاي المجانية، ويشتمل الحمام على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ومناشف، يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير الدراجات، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

3- فندق ليبرتي ايلاند

يتمتع فندق ليبرتي ىيلاند أو جزيرة الحرية بموقع مثالي مثل الجزيرة التي تحمل الاسم نفسه، وهو يقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من كل ما قد يحتاجه المسافر مثل المتاجر والمقاهي ومناطق الجذب في المدينة، تتميز غرف الضيوف بأنها مريحة ومزودة بحمام خاص وتليفزيون سمارت وخدمة الواي فاي. (احجز في الفندق)

4- فندق ترويتسكي

يقع بيت الضيافة ترويتسكي في أحد أشهر المناطق في سانت بطرسبرغ في وسط المدينة، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في سانت بطرسبرغ، تتميز غرف الضيوف في ترويتسكي باحتوائها على تلفزيون ومكتب وحمام مشترك مع حوض سبا ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، تتوفر غسالة ومكواة ومرافق كي الملابس للضيوف، تشمل المرافق الأخرى في مكان الإقامة خدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. (احجز في الفندق)

5- فندق أني تايم

يقع فندق أني تايم الجديد في وسط مدينة سانت بطرسبرغ في شارع شباليرنايا، يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وجميع مناطق الجذب الرئيسية في سانت بطرسبرغ على مسافة قريبة، تحتوي الغرف على جميع المعدات اللازمة للراحة الجيدة وهي مناسبة للعائلات والأزواج والمسافرين المنفردين، ويوفر الفندق خدمة تقديم الإفطار في الغرفة، وخدمة تأجير الدراجات البخارية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. (احجز في الفندق)

6- فندق آرت بوكس

يقع فندق ومعرض آرت بوكس في قلب مدينة سانت بطرسبرغ في المنطقة المجاورة مباشرة لقلعة بيتر وبول حيث نشأ تاريخ المدينة العظيمة، وهو فندق صغير مخصص للفن الحديث، حيث تتميز الغرف المريحة بأعمال أصلية لفنانين معاصرين، وتحتوي الغرف على جميع وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك تلفزيون ،مجفف شعر ،خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

7- فندق رادا

تحتوي الغرف ذات الطراز الكلاسيكي في فندق رادا على ثلاجة ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، وقد تم تجهيز الحمام الخاص بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في الفندق. (احجز في الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد