Booking.com

تشتهر البوسنة والهرسك بأنها ليست وجهة باهظة التكاليف مقارنة بغيرها من الوجهات الأوروبية، حيث يمكن للزوار القيام بالعديد من الاشياء مقابل قيمة مناسبة، ويشمل ذلك التنقل والطعام وزيارة أماكن الجذب السياحي، وحتى الإقامة في واحد من الفنادق الاقتصادية في سراييفو.

أبرز الفنادق الاقتصادية في سراييفو

1- فندق حياة

يتمتع فندق حياة بموقع فريد وسط مدينة سراييفو القديمة، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في سراييفو، حيث يقدم أماكن إقامة مريحة وقريبة من مناطق الجذب السياحي، كذلك يوفر الفندق مطعم يقدم المأكولات المحلية الشهية إلى جانب المأكولات العالمية والأسماك، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية وقاعة مؤتمرات تسع 60 شخصاً. (احجز في الفندق)

2- فندق غراند

يبعد فندق غراند ذو الـ3 نجوم مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية في سراييفو، وهو أيضًا قريب من حي باسكارسييا التاريخي وقاعة زيترا الأولمبية، ويوفر الفندق غرفًا عصرية مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون وحمام خاص مع حوض استحمام، ويحتوي مكان الإقامة على مطعم أنيق وتراس للتشمس وحديقة. (احجز في الفندق)

3- فندق هيرك

يفتخر فندق هيرك الاقتصادي بموقع مثالي وسط المدينة القديمة على مقربة من باسكارسييا، وتتميز غرف الفندق بأنها مجهزة جيدًا مع أرضيات خشبية وتلفزيون وميني بار وثلاجة وحمامات خاصة، ويتم تقديم وجبة الإفطار مجانًا كل صباح. (احجز في الفندق)

4- فندق ساراي

يفتخر فندق ساراي بموقع حيوي بالقرب بازار باسكارسييا ونافورة سيبيلي، ويقدم لضيوفه غرفًا عصرية مريحة تحتوي على أرضيات مغطاه بالسجاد وتلفزيون ومنطقة للجلوس وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، ويتوفر في الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وموقف سيارات. (احجز في الفندق)

5- فندق هيكو

يقع فندق هيكو في مبنى عصري وتم تجديده في عام 2018، بالقرب من المركز الثقافي في سراييفو، وهو فندق بيئي يستخدم وسائل الطاقة المتجددة، وتتميز جميع الغرف باحتوائها على خنانات خاصة وتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي الفندق على مطعم أنيقة يقدم الأطباق المحلية. (احجز في الفندق)

6- فندق إيطاليا

يتميز فندق إيطاليا بأجوائه الودية الدافئة، وهو يقع بالقرب من محطة السكك الحديدية ومحطة الحافلات، وقد تم تجهيز جميع غرف الضيوف مع حمام داخلي وتلفزيون وأثاث خشبي أنيق، ويقدم الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم ومركز مؤتمرات ومطعم وخدمة الواي فاي اي المجانية. (احجز في الفندق)

7- فندق لاتينسكي موست

يحتل فندق لاتينسكي موست مبنى قديم في وسط المدينة القديمة بجوار الجسر اللاتيني، ويقدم الفندق أماكن إقامة مكيفة ومزودة بتلفزيون وحمام خاص مع مجفف شعر، ويمكن للضيوف حجز رحلاتهم حول المدينة أو ترتيب رحلات للمدن القريبة عن طريق مكتب الاستقبال الموجود بالفندق. (احجز في الفندق)

8- فندق روجا

يعتبر فندق فندق روجا ذو الـ3 نجوم أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في سراييفو، فهو يقدم لضيوفه الكثير من المرافق العصرية والتي تشمل غرفًا مريحة تضم تلفزيون وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت