Booking.com

تعتبر لشبونة مدينة حيوية وجذابة، وتتميز هذه المدينة بأجواء رائعة وحياة ليلية حيوية وآثار تاريخية وهندسة معمارية ومجموعة من الأنشطة التي تجذب الزوار من جميع الأعمار، وقد يعتقد الكثير من المسافرين أن السفر إلى لشبونة عالي التكلفة باعتبارها أحد أرقى العواصم في أوروبا، ولكن مع التخطيط الجيد والبحث عن الأشياء المجانية التي يمكن القيام بها عند السفر إلى لشبونة والمطاعم الرخيصة وأفضل مناطق التسوق ووسائل المواصلات العامة والفنادق الاقتصادية في لشبونة يمكن تنظيم رحلة متكاملة بميزانية معقولة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في لشبونة

1- فندق إمباير لشبونة

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - فندق إمباير لشبونة

يتمتع فندق إمباير لشبونة بموقع جيد قريب من مركز المدينة وساحة ماركيز دي بومبال، مما يجعله أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في لشبونة، ويقدم لضيوفه غرفًا مكيفة ومزودة مع تلفزيون  وحمام خاص يضم لوازم استحمام مجّانية وخدمة الواي فاي المجّانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار كونتننتال في المطعم الموجود بالفندق. (احجز في الفندق)

2- فندق ريفرسايد الفاما

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - فندق ريفرسايد الفاما

يقع فندق ريفرسايد الفاما في مبنى تقليدي بوسط مدينة لشبونة التاريخي، ويوفر مكان الإقامة غرفًا مريحة ومجهزة مع تكييف ومكتب للعمل وتلفزيون وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتم تقديم وجبة إفطار يومياً في غرفة تناول الطعام. (احجز في الفندق)

3- سيلينا سيكريت جاردن لشبونة

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - سيلينا سيكريت جاردن لشبونة

يتمتع فندق سيلينا سيكريت جاردن لشبونة بموقع مركز وسط المدينة وبالقرب من بايرو ألتو وشيادو التاريخية، ويوفر العديد من خيارات الإقامة والتي تشمل الغرف والشقق الفندقية والاستوديوهات، ويمكن لجميع النزلاء الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية والمطابخ المشتركة المجهزة بالكامل ولعب تنس الطاولة. (احجز في الفندق)

4- فندق فينيسيوس شارم

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - فندق فينيسيوس شارم

يتميز فندق فينيسيوس شارم بموقع في مبنى جديد وسط مدينة لشبونة، ويحتضن مكان الإقامة غرفًا مشرقة تضم تراسات تطل على المدينة، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع وسائل الراحة العصرية مثل التكييف والتلفزيون وصندوق ودائع وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، كما يقدم الفندق بوفيه الإفطار يوميًا. (احجز في الفندق)

5- فندق في آي بي إجزيكيوتيف زوريكي

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - فندق في آي بي إجزيكيوتيف زوريكي

يقع فندق في آي بي إجزيكيوتيف زوريكي بالقرب من محطة قطار إنتريكامبوس مما يجعله نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف معالم المدينة، ويتميز مكان الإقامة بمسبح في الهواء الطلق وتراس، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين 252 غرفة جميعها مصممة بأناقة عصرية وتضم تكييف و تلفزيون ومكتب وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، كما يضم الفندق مطعم أنيق يقدم الأكباق العالمية والبرتغالية. (احجز في الفندق)

6- فندق إكسبو أستوريا

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - فندق إكسبو أستوريا

يقع فندق إكسبو أستوريا في موقع حيوي بالقرب من ساحة ماركيز دو بومبال ومتنزه إدواردو السابع وشارع الحرية، ويتميز الفندق بواجهة خارجية تلفت الإنظار بلونها الأزرق السماوي الجذاب وتصميمها العصري، فيما تغلب الألوان الترابية والتصميم الفني العصري على غرف الضيوف، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار اليومية في المطعم الموجود في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

7- لشبونة سنترال بارك

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - لشبونة سنترال بارك

يفتخر فندق لشبونة سنترال بارك ذو الـ3 نجوم بموقع جيد قريب من منتزه إدواردو وشارع أفينيدا دا ليبردادي، وتتميز غرف الضيوف بأنها واسعة ومصممة بألوان دافئة وتحتوي على تكييف وحمام خاص، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

8- فندق أمازونيا لشبونة

الفنادق الاقتصادية في لشبونة - فندق أمازونيا لشبونة

يعد فندق أمازونيا لشبونة أحد أبرز الفنادق الاقتصادية في لشبونة، وذلك بفضل موقع المركزي الذي يبعد خطوات قليلة من شارع أفينيو دا ليبردادي، كذلك يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وتراس خشبي مزود بكراسي للتشمس ومطعم أنيق، بالإضافة إلى الغرف الواسعة المجهزة بتكييف وتلفزيون وحمامات خاصة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.