Booking.com

مانشستر هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن للرحالة أو المسافرين ذوي الميزانية المحدودة زيارتها في المملكة المتحدة، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن فعلها في مانشستر مجانًا أو بميزانية محدودة، سواء كان زيارة المتحف الوطني لكرة القدم المجاني تمامًا، أو معرض مانشستر للفنون ومكتبة جون ريلاندز، وبالنسبة لأماكن الإقامة فهناك أيضًا الكثير من خيارات الإقامة منخفضة التكلفة في المدينة، من البوتيكات العصرية مع الكثير من الخدمات، إلى الملاذات الهادئة في الضواحي، هذه هي أفضل الفنادق الاقتصادية في مانشستر.

الفنادق الاقتصادية في مانشستر

1- فندق إيبيس ستايلز مانشستر بورتلاند

يتمتع فندق إيبيس ستايلز مانشستر بورتلاند بموقع مركزي، وهو يقع في مبنى تاريخي مع واجهة رائعة تعود للقرن التاسع عشر، ويتميز بتصميمات داخلية حديثة متجددة الهواء مليئة بميزات التصميم المرحة، مع مقابض الأبواب على طراز الأحذية والمظلات المعلقة من سقف اللوبي، تم تزيين الغرف بطابع عاصف أو صيفي أو ممطر، وتكتمل بطاولات على شكل سحابة ومظلات وأرجل طاولة ومرايا متزعزعة عن عمد، يتم تضمين وجبة إفطار كونتيننتال في أسعار الغرف التنافسية. (احجز في الفندق)

2- ارينا بلاك ليون

يوفر فندق ارينا بلاك ليون مكان إقامة اقتصادي في مانشستر، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سالفورد المركزية للقطارات، و 10 دقائق من ساحة مين، ويقدم الفندق غرف تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتحتوي بعض الغرف على حمام خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح. (احجز في الفندق)

3- تريفيل اكليس

يقع تريفيل اكليس في طريق اكليس نيو، هو المكان المثالي للإقامة سواء للترفيه أو للعمل بعيدًا عن المدينة المزدحمة، وبأسعار معقولة ومريحة مع موقف سيارات خاص، جميع الغرف تجديدها وتجهيزها حديثًا، وجميعها تحتوي على حمامات خاصة. (احجز في الفندق)

4- فندق وشقق ذا ويستلين

يعتبر ذا ويستلين أحد افضل الفنادق الاقتصادية في مانشستر، وهو يقع على بُعد 4 كيلومترًا من وسط مدينة مانشستر، ويوفر سهولة الوصول إلى شبكة الطرق السريعة، ويضم مواقف مجانية للسيارات، وتحتوي جميع الغرف على حمام داخلي وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة الإفطار الإنجليزية مقابل تكلفة إضافية. (احجز في الفندق)

5- فندق بارك سيتي

يوفر فندق بارك سيتي غرفًا تم تجديدها حديثًا بأناقة، مع مرافق حمامات داخلية، ويتميز الفندق بموقع جيد على بعد 3.5 كم من هيتون بارك و5 كم من مانشستر أرينا، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

6- ستاي إن مانشستر

يوفر فندق ستاي إن مانشستر إقامة جيدة على بعد خمس دقائق فقط من وسط مدينة مانشستر، وبالقرب من مانشستر أرينا، وهو يقدم أفضل قيمة للإقامة والطعام والشراب وبأقل سعر ممكن للغرفة، ويحتوي هذا الفندق على 65 غرفة نوم داخلية مع غرف لغير المدخنين، وقد تم تجهيز كل غرفة جيدًا بتلفزيون ملون مع قنوات فضائية ومجفف شعر ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا. (احجز في الفندق)

7- فندق يالي

يقدم فندق يالي لضيوفه غرفًا مريحة تحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وأسرّة مريحة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات في الموقع، تتوفر أيضًا خدمة تأجير أسرة الأطفال ووجبات الإفطار. (احجز في الفندق)

8- موتيل وان مانشستر رويال إكستشينج

https://www.booking.com/hotel/gb/motel-one-manchester-royal-exchange.ar.html?aid=328382

يقع موتيل وان مانشستر في قلب حركة المدينة في شارع كروس، وتحيط به المتاجر والمطاعم وعلى الطريق من مسرح رويال إكستشينج، الغرف بسيطة ولكنها تحتوي على كل ما يحتاجه المسافرون، بما في ذلك ومجموعة مختارة من الوسائد ودشات مطرية ونقاط شحن USB. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت