Booking.com

تعد مدينة نيس الجميلة خامس أكبر مدينة في فرنسا وواحدة من أفضل الوجهات السياحية الساحلية في البلاد، ويبدأ فصل الصيف هنا في شهر مارس ويستمر حتى شهر أكتوبر، كونها واحدة من أكثر الوجهات تميزًا في أوروبا يعني أن هناك الكثير من الفنادق للاختيار من بينها، بداية من المنتجعات العالمية والفنادق الفاخرة التي تستقبل المشاهير والأثرياء إلى  الفنادق الاقتصادية في نيس التي تقدم إقامات مريحة بأسعار مناسبة للمسافرين محدودي الميزانية.

8 من أبرز الفنادق الاقتصادية في نيس

1- هوتل دي أوستند

يوفر فندق دي أوستند ذو النجمتين غرفاً مصممة ببساطة بسعر معقول، ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ ووسط مدينة نيس، وهو أيضًا قريب من محطة قطار غار دو نيس فيل، وتتميز غرف الضيوف بديكور بسيط وأغطية ملونة وتلفزيون وحمام خاص، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- نيس ريفييرا سويت هوم

يوفر بيت الضيافة نيس ريفييرا سويت هوم قاعدة مثالية لاستكشاف نيس، فهو يتميز بموقع مركزى بالقرب من ميدان ماسينا وبرومينيد ديه أنجليز وبرومينيد دو بايلون للمشاة والذى يحتوى على ضفاف عشبية مثالية للنزهات، وتحتوي غرف الضيوف على كرسي هزاز خشبي وأغطية أسرة ملونة ونوافذ طويلة تجعل الغرف جميلة ومشرقة، ويتم تضمين وجبة الإفطار في سعر الغرفة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق ديه دام

تم تجديد هذا الفندق ذو النجمة الواحدة مؤخرًا، ويقع الفندق على مسافة قريبة من متحف الفن المعاصر، ويحتوي على 25 غرفة نوم رائعة مصممة بشكل فردي، ويوجد في مكان الإقامة تراس لطيف حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول الشاي والدردشة، يتوفر الإفطار عند الطلب. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق سانت جوثارد نيس

يقع فندق سانت جوثارد نيس في موقع رائع في أقدم جزء من مدينة نيس بالقرب من الحمامات الرومانية والمدرج، ويضم هذا الفندق الذي يعد أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في نيس على 60 غرفة، جميعها عازلة للصوت وبها حمام خاص وتكييف وتلفزيون، ويتم تقديم وجبة إفطار يوميًا، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- لا مايون

يتميز بيت الضيافة لا مايون بأجواء عائلية دافئة، مع غرف الضيوف البسيطة، والمناطق العامة المريحة مع طاولات كرة القدم والبلياردو والشاي والقهوة المجانية، والفناء اللطيف ذو الأرض العشبية المثالي للاسترخاء أو لتناول وجبة الإفطار المجانية في الصباح، ويقع الفندق على بعد 500 متر من الشاطئ. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- هوستيل اوز

يعتبر هوستيل اوز أحد أفضل بيوت الشباب في نيس، أيضًا يقدم غرفًا خاصة رائعة للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع تكييف وحمامات خاص، ويقع مكان الإقامة في وسط مدينة بالقرب من محطة القطار، ويوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق، ويقدم وجبة الإفطار يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق دو ميدي

يقع فندق دو ميدي في مبنى قديم في شارع خلفي هادئ على بعد 12 دقيقة فقط من شاطئ البحر هو قاعدة رائعة لاستكشاف المدينة، غرف الضيوف نظيفة ومريحة وعازلة للصوت ومجهزة مع نوافذ زجاجية وتكييف وتلفزيون، وتتوفر خدمة الواي فاي  المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق ستار

يمثل هذا الفندق الواقع وسط مدينة نيس وبالقرب من الشاطئ والمدينة القديمة نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المدينة مع الكثير من المطاعم والمتاجر القريبة، ويوفر الفندق غرفًا عازلة مزودة بتكييف وتلفزيون وحمام خاص، وتشمل الخدمات التي يقدمها مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية، ووجبة الإفطار الغنية يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.