Booking.com

تتميز بلغراد العاصمة الصربية بأنها مدينة متنوعة وحيوية تقدم بديلًا مثيرًا للاهتمام للعائلات التي تتطلع إلى الهروب من المسار المعتاد للوجهات الأوروبية، فهي مليئة بالتاريخ والفنون والعمارة والرياضة والترفيه والأسواق الصاخبة والمتنزهات والحدائق، إذا كنت تسافر إلى أوروبا مع أطفال وتبحث عن مكان إقامة مناسب، هذه هي أفضل الفنادق العائلية في بلغراد.

أفضل الفنادق العائلية في بلغراد

1- نزل وشقق أركاباركا العائم

يعتبر أركاباركا العائم أول نزل عائم في أوروبا، وهو يجمع بين المرح والتصميم غير التقليدي مع المتعة المطلقة في القدرة على النوم على نهر الدانوب، وتحتوي بعض الشقق على أكثر من غرفة نوم وبعضها يتسع لستة أفراد، وهي مثالية للعائلات، وتتوفر أسرّة أطفال مجانية، ويمكن للأطفال الأقل من سبع سنوات الإقامة مجانًا مع والديهم،  وهناك خصومات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 عامًا، كذلك يوفر مكان الإقامة تأجير الدراجات مجاني، ودروس اليوغا في استوديو هادئ، ويوجد ساونا في الموقع. (أعرف المزيد عن الفندق)

 2- فندق منت

في هذا المكان المملوك لعائلة والمصمم بأناقة تشعر العائلات وكأنها في منزلها، حيث الغرف على طراز القصر فسيحة ويغمرها الضوء الطبيعي، وتشمل الإقامات وجبة الإفطار، مع مجموعة وفيرة من الأطعمة الصربية الطازجة للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى الإنترنت. (أعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق كوينز أستوريا ديزاين

يقدم فندق كوينز أستوريا ديزاين ذو الـ4 نجوم غرفًا مناسبة للعائلات مع ستائر ملفوفة وأعمال جبس معقدة وأثاث على الطراز العتيق تضفي طابعًا مميزًا، بالإضافة إلى ميني بار وتليفزيون، ويوجد في الموقع صالة ألعاب رياضية وساونا تلبي احتياجات المسافر العصري، ويقع الفندق بالقرب من محطات القطار والحافلات الرئيسية. (أعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق تسلا

كما يوحي الاسم فإن هذا الفندق المعاصر ذو الأربع نجوم مستوحى من العالم والمخترع الأكثر شهرة في صربيا نيكولا تيسلا، توفر غرفه الأنيقة البالغ عددها 17 غرفة مساحة أكبر بكثير من الفندق ذي التصميم المعتاد، ويقع داخل واحدة من أكثر الأحياء السكنية شهرة في بلغراد وهي فراكار، ويوفر هذا الفندق العائلي أسرّة الأطفال مجانًا، كما يوجد بالفندق خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب. (أعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق بلغراد آرت

يعتبر فندق بلغراد آرت أحد أفضل الفنادق العائلية في بلغراد وهو فندق مملوك لعائلة يقع في منطقة المشاة في شارع كنيز ميهايلوفا، ويتميز الفندق بتصميم مليء بالأعمال الفنية العصرية حيث يتم عرض منحوتات ولوحات لفنانين صربيين شباب في جميع أنحاء المبنى، ويحتوي الفندق على 50 غرفة وخمسة أجنحة، مع إطلالات على المدينة القديمة في بلغراد وتصميمات داخلية أنيقة باستمرار، و يضم الفندق مطعمًا يطل على الشارع الرئيسي ومركز صحي وساونا. (أعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق كوبرنيكوس براغ

يقع هذا الفندق في مبنى محمي في قلب المدينة، صممه المهندس المعماري الرائد في بلغراد جورا باجالوفيتش، وقد تم بناؤه عام 1929 على الطراز الحديث للقرن العشرين، ويأتي أسم الفندق من مدينة براغ العاصمة التشيكية، التي كانت موطن المالك الأول للفندق، تم توسيع الفندق على مر السنين ليضم اليوم 82 غرفة مع ديكورات مشرقة وجديدة. (أعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق رويال ان

يقع فندق رويال ان في وسط ستاري جراد (المدينة القديمة)، وهو أحد أقدم الفنادق في بلغراد، التجديد الكامل والمطلوب بشدة يعني أنه يوفر الآن قيمة جيدة جدًا لفندق أربع نجوم في موقع ممتاز ومركزي، وهو فندق عائلي من الدرجة الأول حيث يوفر أسرّة الأطفال مجانًا، وغرفة الإفطار بها مقاعد مرتفعة للصغار. (أعرف المزيد عن الفندق)

8- سموكفيكا جوفانوفا

يقع هذا الفندق الصغير في قلب ستاري جراد أحد أكثر المناطق جاذبية في بلغراد، وتُعد غرفه الريفية الأنيقة ومطعم الحديقة المريح مناسبًا تمامًا للعائلات، يمكن توفير أسرّة للأطفال دون سن السابعة مجانًا،الحيوانات الأليفة هي موضع ترحيب مجانا. (أعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت