Booking.com

قد تكون مدينة نيس عاصمة الريفيرا الفرنسية، مناسبة بشكل أفضل للأزواج والمصطافين وكبار الشخصيات، لكنها لا تزال خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يرافقهم أطفال، سيحب الأطفال والكبار على حد سواء السباحة في البحر الأبيض المتوسط الفيروزي، واستكشاف الشوارع الضيقة المليئة بالمتاجر والمطاعم، والاطلاع على المتاحف العديدة في المدينة، إليك قائمتنا حول أفضل الفنادق العائلية في نيس.

الفنادق العائلية في نيس

1- أتش إن نيس

أتش إن نيس هو فندق حديث متوسط المدى يقع في وسط نيس على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة والعديد من مناطق الجذب الأخرى، وتوجد محطة ترام خارج الفندق مباشرةً لمن يفضلون وسائل النقل العام، ويضم 152 غرفة معاصرة وبسيطة، ومجهزة مع تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وبعضها يطل على مناظر جميلة للمدينة، ويوجد على السطح مسبح موسمي يحظى بشعبية في الأشهر الأكثر دفئًا، ويقدم المطعم المأكولات الفرنسية لجميع الوجبات. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق فيلا فيكتوريا

تجذب الأجواء المريحة في هذا البوتيكي الأنيق المكون من 38 غرفة الكثير من العائلات التي ترغب قضاء عطلتهم في فندق أكثر هدوءًا واسترخاء بعيدًا عن النشاط الرئيسي في المدينة، وتقع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة مثل البحر الأبيض المتوسط والبلدة القديمة على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، وكذلك محطة القطار المركزية، وتطل الغرف الأنيقة المستوحاة من فن الآرت ديكو إما على الشارع الجميل أو الحديقة الخلفية الكبيرة، وتحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة وزجاجات مياه مجانية، ويمكن للشقة المكونة من غرفتي نوم أن تتسع بشكل مريح لأربعة أشخاص بالإضافة إلى طفل رضيع، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ويمكن ترتيب خدمات مجالسة الأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- شقق أجوبا الفندقية نيس

هذا الفندق الاقتصادي ذو الموقع الجيد يقع على بعد حوالي ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام من ماسينا بلاس، وهو خيار جيد للعائلات التي تبحث عن مكان على طراز الشقق مع مرافق الطبخ، وتترواح أماكن الإقامة البالغ عددها 32 شقة من استوديوهات فردية إلى أجنحة من غرفتين تتسع لما يصل إلى أربعة، وتشمل مطابخ صغيرة وآلات لتحضير القهوة نسبرسو وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، يوجد مكتب استقبال يعمل حتى وقت مبكر من المساء مع خدمات الكونسيرج المتاحة، ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال مقابل رسوم إضافية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق أريا

يقع هذا الفندق ذو الأسعار المعقولة في موقع مركزي في حي الموسيقيين بمدينة نيس، ويطل مباشرةً عبر إحدى المتنزهات، ويقدم أجنحة ذات قيمة جيدة مقابل المال تكفي حتى 4 أشخاص في مبنى من القرن التاسع عشر، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع جان ميديسين المليء بالمتاجر والمطاعم، و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار والممشى والبحر والبلدة القديمة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق بست ويسترن بلس برايس جاردن نيس

يوفر فندق بست ويسترن بلس برايس جاردن نيس ذو الـ3 نجوم غرفة عائلية كبيرة في نيس، وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في نيس، وتتميز جميع الغرف أنها مشرقة ومتجددة الهواء وعصرية، وتكفي حتى 5 أشخاص مع أسرّة أريكة وميني بار، وتحتوي بعض الغرف على شرفات خاصة كبيرة، ويوجد في الفندق حديقة صغيرة وبوفيه إفطار مقابل رسوم. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق بيست بريمير روزفلت

يقع فندق بيست بريمير روزفلت على بعد دقائق قليلة فقط من شارع جان ميديسين، ويوفر أماكن إقامة عائلية ملونة وفسيحة تتسع حتى 4 أفراد، ويتم تقديم بوفيه إفطار مجانًا دون سن 12 عام، ويقع الفندق في موقع جيد بالقرب من المدينة القديمة والمتنزه ومحطة القطار. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق راديسون بلو نيس

يقع هذا الفندق العصري على شاطئ البحر خارج وسط المدينة، ويوفر للعائلات أجنحة أنيقة تكفى حتى 4 أشخاص مع إطلالات على المدينة، ويتوفر بوفيه إفطار وحمام السباحة على السطح ونادي اللياقة مع ساونا وحمام تقليدي. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- نوفوتيل نيس سنتر فيو نيس

يوفر هذا الفندق الواقع مقابل قصر المؤتمرات وحدات سكنية عائلية فاخرة، ويرحب الفندق بالأطفال ويقدم لهم  قائمة طعام خاص وركن ألعاب، كذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق والعديد من المرافق العائلية الاخرى. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت