Booking.com

تعد مدينة أثينا اليونانية المشمسة مدينة قديمة مليئة بالهندسة المعمارية الرائعة والحدائق الجميلة بالإضافة إلى بعضًا من أفضل المتاحف في أوروبا، كذلك تعتبر أثينا من الوجهات الاقتصادية المناسبة لذوي الميزانيات المحدودة، حيث توفر المدينة العديد من التجارب المجانية المثيرة للاهتمام، كذلك توفر بعض الفنادق في أثينا إقامات اقتصادية مريحة وقريبة من المقاصد السياحية.

أفضل الفنادق في أثينا لذوي الميزانية المحدودة

1- فندق إكسارشيون

الفنادق في أثينا - فندق إكسارشيون

يتمتع هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بموقع مركزي في ساحة إكسرشيا النابضة بالحياة، وهو أحد أفضل الفنادق في أثينا للباحثين عن إقامة اقتصادية، حيث يقدم للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أنحاء مكان الإقامة، كذلك يضم الفندق تراس على السطح يقدم إطلالة رائعة على تل إيكافيتّو.

2- فندق أريستون

الفنادق في أثينا - فندق أريستون

يوفر هذا الفندق الأنيق من فئة الـ3 نجوم لضيوفه غرفًا مجهزة جيدًا ومزينة بألوان دافئة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيونًا بشاشة مسطحة ومراتب طبية ولوازم استحمام مجانية، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكت باستقبال يعمل على مدار اليوم ومطعم يقدم أطباق البحر المتوسط، ويقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من محطة مترو لاريسيس ستاثموس ومحطة أثينا للسكك الحديدية.

3- فندق أريثوزا

الفنادق في أثينا - فندق أريثوزا

يقع فندق أريثوزا في موقع جيد على بعد مسافة قريبة من حي بلاكا التاريخي ومحطة المترو سينتاغما، ويشتمل سعر الغرفة على وجبة الإفطار وخدمة الواي فاي، وتتميز غرف الفندق بتصميمها البسيط مع تلفزيون وثلاجة وحمام خاص، كذلك يضم الفندق حديقة على السطح مع مناطق جلوس ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

4- فندق أثيناز أوسكار

الفنادق في أثينا - فندق أثيناز أوسكار

يقع فندق أثيناز في مكان مركزي بقلب أثينا على بعد مسافة قصيرة من محطة لاريسيس للسكك الحديدية، ويحتوي الفندق على العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك مطعم وحديقة ومسبح موسمي، كما يوفر غرفًا وأجنحة أنيقة ومجهزة مع شرفة وحمام خاص بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.

5- فندق هيلينيس

الفنادق في أثينا - فندق هيلينيس

يتميز هذا الفندق بإطلالة رائعة على الأكروبول، وهو يوفر لضيوفه أجواء دافئة مع الضيافة الجيدة، وتقدم الغرف التي تم تجديدها مؤخرًا إقامات مريحة، كذلك يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

6- فندق إينيوهوس

الفنادق في أثينا - فندق إينيوهوس

يوفر فندق إينيوهوس غرفاً مكيفة ومجهزة مع نوافذ زجاجية وتلفزيون وثلاجة ومكواه، ويشتمل سعر الغرفة على وجبة الإفطار المتنوعة، كما توفر ردهة الفندق مقهى يقدم الشاي والقهوة، كذلك يوفر الفندق مكتب استقبال وخدمة الغرف على مدار الساعة.

7- فندق سولومو

الفنادق في أثينا - فندق سولومو

يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم والمدار عائليًا بموقعه في قلب أثينا والباقرب من ساحة أمونيا وهضبة أكروبوليس، ويوفر لضيوفه غرفًا مكيفة وعازلة للصوت تحتوي على ميني بار وتلفزيون وحمام خاص، كما يوفر الفندق تراس على السطح يطل على تل ليكابيتوس، وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

8- فندق لندن

الفنادق في أثينا - فندق لندن

يتمتع فندق لندن بموقعه على الساحل الجنوبي لمدينة أثينا، وهو أحد أفضل الفنادق في أثينا لذوي الميزانية المحدودة، حيث يقدم لضيوفه غرفاً مكيفة وعازلة للصوت مع شرفات خاصة وأرضيات خشبية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.