Booking.com

تفتخر أمستردام بأكثر من 800 عام من التاريخ والذي يتجسد في الكنائس القديمة والمتاحف الرائعة والشوارع المرصوفة بالحصى فضلًا عن القنوات المشهورة عالميًا، ومع هذا الكم الهائل من الأشياء التي يمكن القيام بها في العاصمة الهولندية من السهل أن ينفق المسافر أكثر مما يريد، ولكن يمكن موازنة نفقات الرحلة بالإقامة في أحد الفنادق في أمستردام التي توفر إقامة مريحة بأسعار معقولة.

أفضل الفنادق في أمستردام لإقامة اقتصادية

1- جينيريتور أمستردام

الفنادق في أمستردام - جينيريتور أمستردام

يُعد فندق جينيريتور أمستردام أحد أحدث الفنادق في أمستردام للمسافرين محدودي الميزانية، فهو يوفر للنزلاء رفاهية بأسعار مخفضة، وقد احتفظ مبنى الفندق الذي كان سابقًا جزءًا من قسم علوم الحيوان بالجامعة بطابعه التاريخي مع وسائل الراحة الحديثة، حيث تم تحويل قاعة المحاضرات السابقة إلى منطقة لتناول الطعام، ويوفر الفندق غرفًا مكيفة مع حمامات خاصة، ويتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح. (احجز في الفندق)

2- فندق واو

الفنادق في أمستردام - فندق واو

تم تصميم فندق واو ليس فقط باعتباره مكان إقامة ولكن أيضًا مكان لاجتماع الفنانين الذين يرغبون في تجربة مجتمع الفن المحلي في أمستردام، حيث يتميز مبنى الفندق بتصميم إبداعي، ويستضيف معارض فنية، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتضم بعض الغرف حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. (احجز في الفندق)

3- فندق لويد

الفنادق في أمستردام - فندق لويد

مر فندق لويد بالعديد من التحولات منذ افتتاحه في عام 1920، حيث بدأ كفندق ثم أصبح مركزًا للاجئين ومركزًا لاحتجاز الأحداث وسجنًا ثم تحول إلى استوديو للفنانين، وفي الوقت حالي يقدم هذا الفندق ذو الـ3 نجوم أماكن إقامة أنيقة مقابل أسعار معقولة، وتتميز معظم الغرف بديكورات تعكس تاريخ المبنى تم تصميمها من قبل أكثر من 40 فنان. (احجز في الفندق)

4- موتيل وان أمستردام

الفنادق في أمستردام - موتيل وان أمستردام

يوفر موتيل وان تصميمًا مبدعًا وأسرّة فاخرة وخدمة متميزة بسعر منخفض، كما يوفر وصلًا سهلًا إلى المعالم السياحية الرئيسية بواسطة وسائل النقل العام، تم تجهيز جميع الغرف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويوفر الفندق للنزلاء مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

5- فندق نوت هوتيل

الفنادق في أمستردام - فندق نوت هوتيل

يتمتع فندق نوت هوتيل بموقع مركزي في قلب أمستردام بالقرب من المحلات التجارية والمطاعم، ويتميز الفندق بتصميمه العصري من قبل مجموعة من المصممين من أكاديمية أيندهوفن للتصميم، وهو يقدم للضيوف أماكن إقامة فريدة من نوعها حيث يمكنهم الإقامة في عربة ترام أو وراء خزانة كتب سرية، بينما تتيح الغرف الأخرة المزيد من الخصوصية. (احجز في الفندق)

6- فولكسهوتيل

الفنادق في أمستردام - فولكسهوتيل

يقع فندق فولكسهوتيل جنوب شرق منطقة القناة التاريخية مباشرة عند محطة المترو، ويتميز بألوانه الجريئة والمشرقة مع ديكور من الخشب والزجاج والخرسانة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر 9 غرف أكثر تميزًا لأولئك الذين لديهم ميزانية أكبر، كذلك يحتوي الفندق على ساونا ومطعم في الطابق الاسبع يقدم إطلالات بانورامية على المدينة. (احجز في الفندق)

7- فندق دوارس

الفنادق في أمستردام - فندق دوارس

يقع فندق دوارس في شارع جانبي بقلب منطقة القناة على بعد خطوات من ساحة رمبرانت، وهو أحد أبرز الفنادق في أمستردام لذوي الميزانية المحدودة، ويوفر الفندق غرفًا أنيقة مزودة مع حمام خاص وأسرّة ناعمة ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.