Booking.com

تقدم إنترلاكن العديد من التجارب الممتعة التي يمكن للعائلة بأكملها القيام بها، سواء داخل إنترلاكن أو حولها مثل الذهاب في رحلة بالقطار إلى قمة أوروبا، أو التجول حول بحيرتي ثون وبرينز، أو ركوب الخيل أو استكشاف جبال ووديان مرتفعات بيرنيز، ومع كل هذه الرحلات الشاقة تحتاج العائلة لمكان مريح وقريب من الأشياء الممتعة التي يمكن ممارستها مع الأطفال للإقامة فيه، وتوفر الفنادق في إنترلاكن الصديقة للعائلة غرفًا مع الإفطار بأسعار جيدة وحمام سباحة وأكثر من ذلك.

أفضل الفنادق في إنترلاكن المناسبة للعائلات

1- فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

الفنادق في إنترلاكن - فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

يقدم هذا الفندق للأطفال سرير إضافي عند الطلب، وأردية حمام ونعال بحجم الأطفال، وقائمة طعام خاصة في المطعم، وأنشطة خاصة للأطفال، كما يوجد في الفندق مركز مجاني لرعاية الأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات، ويمكن أيضا ترتيب مجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية، وهناك منطقة عشبية كبيرة حيث يمكن للأطفال الركض، فيما يمكن للآباء الاسترخاء في حمام سباحة الداخلي والجاكوزي.

2- فندق بيلفو

الفنادق في إنترلاكن - فندق بيلفو

يوفر هذا الفندق ذو الـ4 نوجم غرفًا عائلية واسعة تكفي لـ4 أفراد مع سرير مزدوج وسريرين توأمين، وتحتوي جميع الغرف على ثلاجات صغيرة وحمام خاص وشرفة تطل على نهر آر مع خلفية الجبال المهيبة، ويتشمل سعر الغرفة على وجبة الإفطار.

3- فندق ديربي

الفنادق في إنترلاكن - فندق ديربي

يقدم هذا الفندق الساحر الواقع في قلب إنترلاكن أجنحة عائلية مُخصصة لغير المدخنين تكفي 4 أفراد مع حمامات خاصة وأفنية أو شرفات، ويتميز هذا الفندق الصغير بالأجواء الدافئة المناسبة للعائلات، ويمكن لضيوف فندق ديربي الدخول بشكل مجاني إلى المسبح الخارجي والداخلي العام في المنطقة المجاورة.

4- فندق إنترلاكن

الفنادق في إنترلاكن - فندق إنترلاكن

يقدم هذا الفندق الذي يرجع تاريخ إلي القرن الـ14 أجواء من العالم القديم الفريد ة من نوعها، ويوفر للعائلات غرف كبيرة تكفي حتى 4 أفراد مع منطقة جلوس وتليفزيون وواي فاي مجاني، وتطل الغرف على الجبال والحدائق والبركة، وبالإضافة إلى وجبة الإفطار يوفر الفندق مطعم يقدم الغداء والعشاء من الأطباق السويسرية.

5- فندق ألبينبليك

الفنادق في إنترلاكن - فندق ألبينبليك

يقع هذا الفندق الصديق للعائلة في قرية ويلدرسويل الصغيرة بالقرب من إنترلاكن، في موقع مميز بين بحيرتي ثون وبرينز، ويقدم للعائلات غرفًا فسيحة على الطراز الريفي تكفي لـ4 أفراد، كما تتوفر أسرّة إضافية عند الطلب، ويوفر الفندق غرفة للأطفال وملعب للأطفال ومطعم حائز على نجمة ميشلان وتراس صيفي كبير وحديقة.

6- فندق بيرغهوف أمارانت

الفنادق في إنترلاكن - فندق بيرغهوف أمارانت

يُولي هذا الفندق الواقع بالقرب من إنترلاكن اهتمامًا خاصًا بالضيوف الصغار، حيث يوفر لهم ملعبًا ومكتبة وحديقة تراس كبيرة مع حمام سباحة مدفأ في الهواء الطلق، ويمكن للعائلات الاختيار ما بين الغرف الكبيرة التي تكفي لـ4 أفردا أو الشاليهات.

7- فندق بايرين

الفنادق في إنترلاكن - فندق بايرين

يحتضن فندق بايرين مبنى أنيق يرجع تاريخه إلى عام 1706 يقع في مدينة ويلدرسويل على بعد 3 كيلومتر من إنترلاكن، ويوفر الفندق للعائلات غرفًا تقليدية فسيحة تكفي للعائلة بأكملها مع ثلاجات صغيرة وحمامات خاصة، وتضم بعض الغرف شرفة تطل على الجبال المحيطة، ويوفر الفندق للأطفال ملعب في الهواء الطلق بالإضافة إلى منطقة للعب الأطفال مغلقة.

8- فندق كريبس إنترلاكن

الفنادق في إنترلاكن - فندق كريبس إنترلاكن

يتمتع هذا الفندق بموقع مركزي في قلب إنترلاكن مما يوفر وصولًا سهلًا لجميع المعالم السياحية، ويقدم للعائلات غرفًا تكفي من 2 إلى 4 أشخاص ويتوفر سرير إضافي للأطفال عند الطلب، كما تشتمل تكلفة الإقامة على وجبتي طعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.