Booking.com

تعتبر العاصمة البلجيكية بروكسل وجهة عائلية رائعة، وذلك بفضل أسعارها المناسبة والمناخ معتدل على مدار السنة والطعام الجيد وفرص التسوق الممتازة، بالإضافة إلى موقعها المميز على بعد ساعتين من باريس بواسطة القطار الدولي فائق السرعة، وساعة ونصف من لندن عبر قطار يوروستار، وسوف يُعجب الأطفال بشكل خاص بالتجول في الشوارع التاريخية الجميلة وتذوق العينات اللذيذة في متحف الكاكاو والشوكولاتة، وترحب غالبية الفنادق في بروكسل بالعائلات وتقدم لهم أجنحة واسعة ومرافق صديقة للأطفال.

أفضل الفنادق في بروكسل للعائلات

1- نوفوتيل بروكسل سنتر تور نوار

يقع فندق نوفوتيل بروكسل سنتر تور نوار المعاصر في موقع مركزي على بعد مبنى واحد من محطة مترو دي بروكيري، ويقدم للعائلات غرفًا واسعة تكفي لـ4 أو 5 أشخاص، وقد تم تجهيز غرف الضيوف العصرية الكبيرة والمريحة بغرفة استحمام منفصلة تحتوي على حوض استحمام ودش ومغسلة، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق مركز سبا ولياقة بدنية ومسبح داخلي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. (احجز في الفندق)

2- فندق أميغو

يقع هذا الفندق البوتيكي المناسب للعائلات التي لديها أطفال صغار مباشرة قبالة الميدان الكبير، ويحتل الفندق مبنى سجن قديم وكان يلقب جميع السجناء المحتجزين هناك باسم “أميغو”، وقد قامت سلسلة الفنادق البريطانية روكو فورتي بتجديد السجن وافتتاحه فندق في عام 2002، ويجذب الفندق اهتمام الأطفال بماضيه المظلم وألوانه المبدعة وشخصية تان تان المرسومة على الجدران، وتشمل باقات العائلات الغرف المجاورة بأسعار جيدة، وأسرّة مجانية ومجالسة أطفال عند الطلب، بالإضافة إلى تذاكر المتاحف حتى يتمكن الأطفال من مشاهدة العروض الحية. (احجز في الفندق)

3- إيبيس هوتل بروكسل أوف غراند بليس

يعتبر فندق إيبيس بروكسل البديل منخفض الميزانية لفندق نوفوتيل، وهو فندق مناسب للعائلات يقع بالقرب من الميدان الكبير مقابل المدخل الرئيسي لمركز المعارض، وعلى بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المترو ومحطة السكك الحديدية، ويحتوي الفندق على 184 غرفة مشرقة ومريحة العديد منها مزود بأسرّة مزدوجة، كذلك يوفر الفندق مطعم للوجبات الخفيفة مع شرفة للجلوس تفتح على مدار 24 ساعة في اليوم. (احجز في الفندق)

4- بروغيل هوستيل

يقع هذا الفندق العصري في مكان جيد في البلدة القديمة بالقرب من محطة القطار الرئيسية وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الميدان الكبير، وهو أحد أفضل الفنادق في بروكسل للعائلات، حيث يوفر لهم غرفًا واسعة تكفي لأربعة أفراد، ويتم تضمين الإفطار في الأسعار. (احجز في الفندق)

5- ان اتش بروكسل غراند بالاس أرينبيرغ

يتميز فندق ان اتش بروكسل غراند بالاس أرينبيرغ بموقعه المناسب والهادئ نسبياً في الحي المالي ببروكسل، على بعد حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام من الميدان الكبير، وهو يقدم غرفًا عائلية بأسعار معقولة مقارنة بالفنادق الأخرى في هذا الحي، تحتوي غرف الضيوف على أسرّة مريحة ومرافق صنع القهوة والشاي. (احجز في الفندق)

6- فندق بانتون

يتميز هذا الفندق الصغير المصمم على طراز البوتيك بتصميم مبهج مليء بالألوان النابضة بالحياة، ويحتوي على 61 غرفة بسيطة وعصرية وعازلة للصوت، تأتي جميع الغرف مع تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، يتم تقديم وجبة الإفطار المجانية في غرفة الإفطار مبهجة. (احجز في الفندق)

7- صنع في لويز

يقع هذا الفندق البوتيكي المُدار عائليًا في مبنى أنيق يعود تاريخه إلى عام 1911، ومازال الفندق يحتفظ بالدرج أصلي من ستة طوابق، و وسحة الفناء المورقة الموجودة في الخلف، وتتميز غرف الضيوف العائلية بأنها واسعة وتتسع لثلاثة أسرة وسرير إضافي للأطفال. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت